[الآراء] وكالة YMC أصدروا بيان بخصوص الجدل المتعلق بـ كانغ دانييل ويوك جي دام

12٬761

أصدرت وكالة YMC الترفيهية بيان رسمي بخصوص مزاعم الرابر يوك جي دام (Yuk Ji Dam) والتي تقول بأنها في علاقة مع كانغ دانييل (Kang Daniel) عضو فرقة واناون (Wanna One).

فاجأت يوك جي دام معجبي فرقة واناون اليوم بمزاعمها التي تقول فيها بأنها تواعد كانغ دانييل. ومن ثم قدمت زميلتها كاسبر (Kasper) من برنامج Unpretty Rapstar توضيحا لتلك العلاقة، وها هي وكالة YMC الترفيهية تقدم ببيان رسمي بخصوص القضية.

قالت الوكالة:

“نحن نصدر هذا البيان بعد الجدل الذي أثير بخصوص فنان من وكالتنا. نحن سنتخذ اجراءات قانونية صارمة ضد الشائعات والمعلومات الخاطئة التي تُنشر بسبب صداقة قديمة.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ممثلي كانغ دانييل، “مواعدة يوك جيدام؟ لقد كانا صديقين في الماضي… نحن سنتخذ اجراءات قانونية صارمة بشأن هذه الشائعات”.
المصدر: Nate

  1. [+203, -14] ألا يجب عليهم مقاضاة يوك جي دام؟ ههههههههههههههههههههههه
  2. [+164, -16] يوك جيدام دمرت نفسها تماما بهذا، تؤ تؤ
  3. [+147, -30] هذا قد يكون خارج عن الموضوع لكني أعرف مجموعة أصدقاء فيها ثنائي متزوج والزوج اكتشف من طرف ثالث أن زوجته كانت تواعد رجل أصغر عمرا كان يعرفه وانتهى بهما الحال بالطلاق. هذا مجرد تذكير أن على الجميع مراقبة ما يقولوه، بإمكانكم تدمير وخسارة الكثير.
  4. [+46, -5] أنا في الحقيقة أشيد به لأنه حول تركيزه على بروديوس ١٠١ بمجرد أن شارك في البرنامج. لقد كانت وقاحة شديدة من يوك جي دام وكاسبر أن تكشفان عن حياته الخاصة بتلك الطريقة من دون موافقته ههههههه هما لم تضعان أي اعتبار له أبدا. ربما تشعران بالغيرة من نجاحه الآن لكن يجب عليهما التوقف عن محاولة تدمير صورته.
  5. [+42, -2] كاسبر على الأرجح أرادت الاهتمام لكونها عرّفت الإثنين على بعضهما البعض وعرّفت كل من تعرفه عليه أيضا. آخ، مثيرة للشفقة.
  6. [+32, -6] واضح جدا بأنهما تواعدا لفترة قصيرة حين كان كانغ دانييل متدرب ويوك جي دام أرادت استغلال ذلك للاهتمام.
  7. [+30, -3] هذا يقلل بعض الشيء من مستوى كانغ دانييل في نظري بعد أن عرفت بأنه كان يواعد فتاة مثلها…
  8. [+29, -8] المسكينان في هذه القضية هما المدونة وكانغ دانييل ههههههههههههه
  9. [+27, -5] وما المشكلة لو أنه كان بينهما شيء!!! كِلاهما كانا صغيرين!!! لو أن دانييل كان يعتقد بأنها امرأة لائقة تستحق المواعدة لكان سيبقي تواصله معها حين شارك في برنامج بروديوس ١٠١ لكنه لم يفعل ذلك ههههههه هو قطع تواصله معها تماما… لا مشكلة لو أنه حظي بعلاقة بسيطة، لا يجب أن تكون هذه مشكلة تدمر صورته. دانييل لم يفعل شيئا سيئا، يوك جي دام هي من أثارت هذا الجدل بأكمله.
  10. [+17, -6] لا أعرف لماذا الناس يقولون أن هذه القضية قد تدمر صورة كانغ دانييل في حين أنه من المنطقي أن دانييل سيكون صديقا لها بما أنهما في نفس العمر ويعملان في نفس المجال.

المصدر: Naver

  1. [+5,494, -294] شكرا لكم على التوضيح، رجاءًا كونوا صارمين مع الشائعات.
  2. [+5,469, -432] كانغ دانييل هو الضحية هنا والكارهون يستغلون الأمر لمهاجمته، كل الشائعات تستحق أن تُقاضى
  3. [+4,439, -263] رجاءًا اتخذوا اجراءات قانونية صارمة ضد كل الشائعات والتعليقات الكارهة.
  4. [+4,143, -234] نحن نطلب منكم اتخاذ اجراءات قانونية على الفور
  5. [+1,290, -67] دانييل المسكين ضُرب بهذه القضية من حيث لا يعلم. لا يمكنني التصديق أن كل تلك الشائعات نُشرت من أطراف جانبية.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!