قضايا و شائعات

الرابر كاسبر قدمت توضيحا بخصوص علاقة يوك جي دام وكانغ دانييل من فرقة واناون

بعد المزاعم التي نشرتها الرابر يوك جي دام (Yuk Ji Dam) بخصوص علاقتها مع كانغ دانييل (Kang Daniel) من فرقة وناوان (Wanna One) ها هي زميلتها كاسبر (Kasper) من برنامج Unpretty Rapstar تتقدم لتوضح بعض النقاط في هذا الوضع.

كتبت كاسبر:

“بعد أن فكرت في الأمر مطولا، لأنه بدا وكأن الناس يتناقلون العديد من المعلومات الخاطئة، وفي سبيل تقديم توضيح أفضل للجميع بما في ذلك معجبي واناون، ومعجبي كانغ دانييل، وأولئك الذين يشعرون بالقلق على جي دام، وأولئك المتواجدين في حسابها على الإنستقرام، أنا سأكتب هذه الكلمات.

قبل حوالي سنتين، أنا دعوت كانغ دانييل والذي كان متدربا في ذلك الوقت للاحتفال مع معارفي. (أنا ذهبت لنفس المدرسة الخصوصية التي كان يذهب إليها حين كنا صغار في بوسان). جي دام كانت أيضا متواجدة في ذلك الحفل، وتعرفا على بعضهما البعض. هما في نفس العمر تقريبا، والجو جعل جميع المتواجدين يتعرفون على بعضهم البعض بشكل أفضل، لذا انتهى بهم الحال باللقاء مرة أخرى مع أصدقاء آخرين بعد ذلك الحفل، وبعد ذلك بفترة، سمعت منهما بأنهما كانا يتواصلان مع بعض بمشاعر جيدة.

وبعد ذلك بفترة قصيرة، أصبح متدربي وكالة MMO الترفيهية مشغولين بالتحضير لبرنامج Produce 101 بجداول التصوير والتدريبات، ومما فهمته، فإن كانغ دانييل قد أنهى ما كان بينه وبين جي دام من دون أي ضغائن لأنه أراد التركيز على تدريبه بما أنها قد تكون آخر فرصة له. ولذا كان سيكون من الصعب عليه إبقاء التواصل تحت تلك الظروف. حتى حين التقيا مجددا في متجر بعد انطلاقته، كل ما فعلاه هو تحية بعضهما البعض بكل احترافية، وأنا أؤمن بأنه لم يكن هناك أي احتمالية لأن يكون بينهما أي تواصل شخصي أكثر من ذلك.

أنا لا أعرف لماذا التقطت صورة الفانفيكشن تلك ولماذا نشرتها في حسابها، وأنا لا أفهم لماذا كانت كتاباتها مليئة بالأخطاء اللغوية لدرجة أنه من المستحيل فهم ما كانت تريد إيصاله، ومن الصعب التواصل معها حاليا. لكن شيء واحد مؤكد وهو أن ذلك الفانفيكشن لم يبدو وكأنه مكتوب من علاقة شخصين في الحقيقة. ولأنني لست جي دام نفسها، لا يمكنني توضيح كلماتها الغريبة أو وضعها، لكن بصفتي الشخص الذي عرفهما على بعض، آمل أن لا يبالغ الناس في تكهناتهم والتي قد تسبب ضررا.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى