[الآراء] معجبي شايني ما زالوا يطالبون بخروج أونيو من الفرقة حتى بعد اعتذاره

9٬064

على الرغم من اعتذار أونيو (Onew) إلا أن بعض معجبي شايني (SHINee) ما زالوا يطالبون بخروجه من الفرقة.

كتب أونيو يوم ٤ ديسمبر رسالة اعتذار خطية عن قضية تحرشه الجنسي وقد صرّحت وكالة SM الترفيهية وقتها أن اعتذاره لم يكن بسبب مقاطعة المعجبين لمنتجات الفرقة الخاصة بتحيات الموسم لعام ٢٠١٨. مع ذلك، الاعتذار وتوضيح الوكالة لم يرضي كل الشاولز.

في يوم ٥ ديسمبر طالب المعجبين على موقع DC Inside بمغادرة أونيو للفرقة. صرّح المعجبين بقولهم أنه بما أن معظم القاعدة الجماهيرية لفرقة شايني تتكون من النساء، فمن المستحيل أن يتقبلن ويدعمن نشاطات أونيو على مستوى أخلاقي. وأضافوا أيضا أن قضية تحرش أونيو قد أضرّت بسمعة شايني.

قال المعجبين: “نحن نطالب بشدة انسحاب أونيو بكل سلاسة من نشاطات شايني لنضمن بقاء الفرقة”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+1,036, -29] فقط بعد أن بدأ المعجبين بالمطالبة بخروجه من الفرقة هو قام بكتابة ذلك الاعتذار على عجل… هل يعتقد بأن معجبيه حمقى لعدم إدراكهم لنيته؟
  2. [+954, -35] لماذا كان مختبيء طوال ذلك الوقت؟
  3. [+847, -32] في هذه المرحلة، من الأفضل له فقط أن يغادر بنفسه
  4. [+73, -3] المعجبين أكثر إخافة حين يديرون ظهورهم ضدك
  5. [+70, -7] نحن بحاجة إلى أن نكون مثل اليابان ونضع للآيدولز رواتب ثابتة. كل ما يحتاجوه المشاهير هنا هو ضربة واحدة للشهرة ومن ثم سيحصلون على معجبات غبيات واللواتي سيقدمن لهم حماية لانهائية وكميات لا محدودة من المال لذلك هؤلاء المهرجون الحمقى يعتقدون بأنهم في قمة العالم وبإمكانهم التصرف كما يحلو لهم. *بكاء*. لحسن الحظ هذه القاعدة الجماهيرية ناضجة بما فيه الكفاية لمقاطعة المنتجات وما إلى ذلك…
  6. [+68, -7] خلال الأسبوعين الماضيين بدءا من بارك سوجين، ومن ثم تايون، والآن أونيو… في هذه المرحلة، من العدل القول أن المشاهير مجرد مجموعات المجرمين.
  7. [+51, -1] معجبي بيغ بانغ بحاجة إلى التعلم من معجبي شايني
  8. [+39, -2] لا يهم ما إذا كانوا هؤلاء المعجبين سيقاطعوه أم لا لأن كل ما سيحتاج إليه هو البكاء قليلا في إحدى الحفلات والتحدث عن كيف أنه كان قادر على التماسك بفضل معجبيه الذين آمنوا به وفي النهاية سيعود لكسب المال في وقت قصير… شايني يملكون ما يكفي من المعجبين الأجانب  ليكسبون كل المال الذين يحتاجون إليه
  9. [+23, -1] نحن قد تجاوزنا الوقت الذي يكون فيه الناس أغبياء بما فيه الكفاية ليصدقون أعذاركم -_-
  10. [+18, -0] وكالة SM لا يعرفون حقا ما هو الاعتذار… الاعتذار بعد ٤ أشهر ههههههه هل تمزحون معنا؟

المصادر: netizenbuzz, allkpop

التعليقات