متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
أخبار عامة

أونيو كتب رسالة اعتذار خطية بعد ٤ أشهر من قضية تحرشه الجنسي

كتب أونيو (Onew) عضو فرقة شايني (SHINee) رسالة اعتذار خطية يوم ٤ ديسمبر والتي رفعها على موقع الفرقة الرسمي. هذا الاعتذار متعلق بقضية تحرشه الجنسي والتي حدثت في شهر أغسطس الماضي.

قال أونيو:

“مرحبا، معكم أونيو.

أنا أعتذر بشدة على تلك الأخبار السيئة وتخييب ظن المعجبين الذين لطالما أحبوني ودعموني. طوال الأربعة أشهر الماضية من فترة انقطاعي، أنا كنت أتفكر في الطريقة التي خيبت فيها بشدة أمل المعجبين الذين كانوا يقدروني. وأنا أيضا قمت بلوم نفسي كثيرا. لقد فكرت وفكرت بالكيفية التي سأعتذر بها، وكيف سأعبر عن كلماتي. لقد كنت حذرا بخصوص كتابة الرسالة لأني كنت أشعر بأسف شديد… لهذا أنا قمت برفع هذا الاعتذار الآن على الرغم من معرفتي أنه أتى متأخرا.

بما أني تلقيت المزيد من الحب والاهتمام، كان يجب علي أن أتصرف بمسؤولية أكبر حتى في وقتي الخاص لكني أشعر بأسف شديد لتخييب ظنكم. أنا متأسف بشدة لأعضاء الفرقة الذين دائما ما كنت معهم طوال التسع سنوات الماضية… وأنا أيضا أريد أن أعتذر مجددا لوالداي، وأيضا للموظفين في وكالتي الذين صُدموا بسببي.

أنا سأراجع تصرفاتي دائما وسأحاول بجد أكبر أن أكون أكثر صرامة مع نفسي. أنا أعدكم أن أبذل قصارى جهدي لأصل إلى مستوى اسم فرقتنا شايني في كل من العمل والحياة الشخصية من الآن فصاعدا”.

قبل أن يُصدر هذا الاعتذار هدد معجبي شايني بمقاطعة منتجات تحيات الموسم الخاصة بالفرقة بسبب مشاركة أونيو في المجموعة.

المصدر: allkpop

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق