قضايا و شائعات

تشوا نفت أن السبب وراء مغادرتها لفرقة AOA هو علاقتها

لجأت تشوا (ChoA) مجددا للإنستقرام حتى تنفي الشائعات التي يتم تناقلها حاليا والتي تقول بأن السبب الحقيقي وراء مغادرتها لفرقة AOA هو علاقتها وزواجها القادم وهذا ما كتبته:

“أنا أعلم بأنه كلما أظهرتم المزيد من الاهتمام بي كلما ظهرت المزيد من الشائعات. أنا لست حامل، وأنا لم أجهض، والسبب وراء مغادرتي للفرقة ليس لأني سأتزوج. هناك العديد من المشاهير الذين يواعدون بشكل علني، وإن أردت ذلك فبإمكاني فقط أن أفعل مثلهم ومتابعة ترويجاتي، لذا أنا لا أعرف لماذا خروجي من الفرقة يتم ربطه بشائعات المواعدة. أنا من النوع الذي لا يملك العديد من الأصدقاء، لذلك صحيح هو كان مصدر دعم قوي لي مؤخرا. إن استمررنا في بناء علاقتنا، فلا مشكلة إن وصل الأمر للمواعدة، لذلك أنا أريد أن أكون صادقة بقدر الإمكان وسأستمر في علاقة الصداقة معه. لقد قررت مغادرتي للفرقة بعد تفكير مطول، لذلك لا تربطوا الأمرين معا.

حتى هذه اللحظة كنت أتعرض للضغط بقولهم لي أنهم سينشرون تلك الصور للعامة، لكن الآن بما أن الصور قد نُشرت فعلا، فأنا أشعر بالارتياح حقا. سوف أضيف صورة أخرى لمجموعة الصور تلك، وأود أن أوضح نفسي.

الصور أظهرت الأمر وكأنني قد ذهبت في إجازة ثنائي لنا نحن الإثنان فقط، لكنها كانت أول رحلة خارجية لي مع شقيقتاي الكبرى والصغرى. أختي الصغرى والتي ما تزال في السنة الأولى من المتوسطة، تحب الرسم وتحب الأنمي لذلك اخترت اليابان على أمل أن تساعدها الرحلة في مستقبلها بعض الشيء. أنا الوحيدة التي تستطيع التحدث بلغة يابانية مكسرة، وتلك كانت رحلتنا العائلية الأولى لليابان، لذلك أنا كنت المسؤولة عن كل شيء، لكن بما أني لم أذهب لليابان من قبل باستثناء جداول أعمالي فقد كان الأمر صعب جدا علي حجز الأشياء باليابانية والعثور على المناطق السياحية، لذلك طلبت من أحد معارفي والذي أعرفه منذ ثلاث سنوات أن يساعدني. لقد قدم لنا المساعدة كدليل سياحي لعدة أيام حين تداخل وقت إجازتنا مع وقت إجازته. ولأنه في وقت عوتنا كان الوقت متأخرا وكنا نملك الكثير من الأمتعة، ساعدنا وودعنا، وذلك كان الوقت الذي أُلتقطت فيه تلك الصور لنا نحن الإثنان فقط.

آخر مرة، في الوقت الذي ظهرت فيه شائعات المواعدة تلك أول مرة، سألني الصحفي عن وضع أُلتقطت فيه صور لي بجوال كاميرا فوضحت لهم ما قلته بالأعلى. لذلك أنا لا أستطيع أن أفهم لماذا استخدموا مثل هذه العنواين المثيرة جاعلين الأمر يبدو وكأننا قد ذهبنا في رحلة لنا نحن الإثنان فقط.

وأيضا، لقد عبّرت مسبقا عن رغبتي في ترك الفرقة لوكالتي منذ فترة مضت. حتى العام الماضي طلبوا مني أن أعيد التفكير مجددا حين أخذت فترة راحتي المطولة، وهذا ما فعته. في النهاية، بعد أن طلبت من رئيس وكالتي الإذن، أعلنت أخيرا عن خروجي من الفرقة بتلك الإضافة على الإنستقرام. وقبل أن أرفعها، شاركت بالمحتوى مع وكالتي، ومسحت الأشياء التي لم تعجبهم.

موقف خروجي من الفرقة ما يزال نفسه، وآمل أن لا تؤثر القضايا الجدلية التي ظهرت بعد إعلان خروجي على عضوات فرقة AOA بشكل سلبي. أنا أعتذر مجددا لتبليغكم بمثل هذه الأخبار السيئة وإثارة قلقكم هذا الصباح.”

الصورة التي أرفقتها تشوا مع الرسالة أعلاه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى