أخبار عامة

هاها تحدث عن الإصابات الخطيرة التي تعرّض لها أعضاء “رانينغ مان” بسبب بقائهم في البرنامج لفترة طويلة

تحدث هاها (HaHa) عن الألم الذي تعرّض له العديد من أعضاء برنامج رانينغ مان حيث كشف بأنه قد اضطّر إلى القيام بعملية جراحية في قرص عموده الفقري لأنه شارك في برامج مثل Infinity Challenge و Running Man.

كشف هاها بقوله:

“القرص في عمودي الفقري أصبح بحالة سيئة جدا لدرجة أني احتجت إلى الخضوع لعملية جراحية. قرصي السابع قد انفجر بكل جدية. لكني لم أتمكن من قول أني لم أكن على ما يرام. كنت أعتقد أن الجميع مرّ بنفس ما مررت به. من الممكن أن طبيبي كان يبالغ، لكنه قال لي بأني كنت على وشك أن أصبح مشلولا.”

وقد كشف أيضا عن الإصابات الخطيرة التي تعرّض لها أعضاء رانينغ مان الآخرون، حيث قال:

“كاحل يو جاي سوك-هيونغ ملتوي وهو يملك مشاكل مع كاحله وظهره ورقبته بالإضافة إلى أصابعه. غاري-هيونغ يملك مشاكل في كتفيه. هو لا يستطيع حمل وعاء الباتبينغسو لأنه مزّق أحد أربطته. بالنسبة لأعضاء هذه البرامج الترفيهية مثلنا والذين نستخدم أجسادنا، نحن كأننا رياضيون. لكننا لا نملك الوقت لنتعافى. لو أننا تعرّضنا لإصابات خطيرة فإن تلك المشاهد يتم استقطاعها. هناك أشياء لا نستطيع الحديث عنها لأن إثارة ضحك الآخرين هي أولويتنا.”

وقد أضاف بأنه قد صور “رانينغ مان” في يومي الإثنين والثلاثاء وبرنامج As I Say يوم الأربعاء و “التحدي اللانهائي” يوم الخميس، وأنه قد صور في اليوم الذي سبقه ويملك جلسة تصوير أخرى الليلة بعد ظهوره على البرنامج هذا.

يبدو أن الجانب المضيء من هذا الأمر كله هو أن أعضاء “رانينغ مان” سيتمكنون أخيرا من الحصول على فترة نقاهة بعد أن ينتهي البرنامج.

ما هو رأيكم في هذ الجانب من البرامج الترفيهية الرياضية؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى