نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] مهارات توايس الغنائية بحاجة ملحة إلى التحسين؟

هذه المقالة كُتبت بواسطة dooody

افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوعا انتقد فيه فرقة توايس (Twice) لكونها فرقة تجارية تماما بجمال خارجي فقط وأغاني بمقاطع إدمانية جذابه ولكن من دون موهبة حقيقية. وأشار إلى أن الفرقة صُنعت لتكون تجارية منذ أيام Sixteen حيث تم اختيار العضوات الجميلات فقط وتم اقصاء الموهوبات. وأشار أيضا إلى أن أغانيهن كلها أغاني بمقاطع إدمانية مشرقة تلبي الأذواق العامة ولكن من دون أي عرض للمواهب الحقيقية في الغناء، والراب، أو الرقص. كاتب الموضوع أشاد بقدرة بارك جين يونغ (Park Jin Young) على النجاح التجاري ولكن شدد على أهمية حاجة الفرقة إلى تحسين مواهبهن لمنع خيبة الأمل في المستقبل.

وهذه كانت آراء مستخدمي الإنترنت فيما قاله:

المصدر: Pann

  1. [+238، -22] في برنامج Sixteen تم اقصاء مومو أولا ولكنهم قاموا بإعادتها، ولم أفهم أبدا لماذا. أنا أحبها لكنه كان من الواضح انه قد تم اقصاءها لأنها كانت سيئة وبعد ذلك أعادوها فقط لأنها كانت محبوبة. ماذا يعني هذا للأطفال الآخرين الذين تم اقصائهم حتى بعد اجتيازهم لمهامهم؟ هههههههههه ليس كأن ذلك هو خطأ مومو ولكن JYP ما كان عليهم حقا أن يطلقوا عليه اسم برنامج تنافسي عندما لا يكون كذلك..
  2. [+215، -15] كلما يقوم بارك جين يونغ بانتقاد الناس على K-Pop Star حول كيف أنه لا يمكنه أن يشعر بمشاعرهم أو أيا كان، أريد له أن يركز أكثر على توايس بدلا من ذلك..
  3. [+182، -28] أنا لا أحب توايس كثيرا ولكن هل هناك آيدولز غير تجاريين؟ توايس أصدرن أغانيهن تلك لأنها فقط طبيعة فرق الفتيات. يجب أن تكون لديك أغاني بمقاطع إدمانية مشرقة وإلا لن يقوم الناس بالإستماع إليها. آسف لذكر الأسماء ولكن آي بينك Mr. Chu و LUV كانتا حقا ما بين النجاح أو الفشل وأغنية Mr. Mr لفرقة سنسد لم تفز بالمركز الأول على البرامج الموسيقية إلا بسبب الفاندوم وحده فقط. السبب الوحيد لوصول آي بينك وسنسد إلى ما هن عليه الآن هو أن لديهن خط صوتي قوي. توايس … لديهن خط صوت غير مستقر + الكثير من العضوات الأجانب. لقد شعرت بصدق أن Sixteen هو عرض حيث يحدد الفائزين فيه سلفا وكان مجرد وسيلة لجلب الفاندوم. أنا أعلم ما يتحدث عنه كاتب الموضوع… توايس يذكرنني برقائق زبدة العسل. هن سيصلن لذروة شعبيتهن ولكن مع عدم تحسن مهاراتهن على مر السنين، الناس سوف يتوقفون عن الإهتمام بهن فقط لوجوههن وحدها، وفقاعة الشهرة سوف تنفجر. أريد لهن أن يتحسن وأن يكن رقاقة مثل رقائق الروبيان التي يحبها الجميع لفترة طويلة.
  4. [+113، -2] بصراحة توايس حصلن على انتباه الجمهور ولديهن فاندوم قوي الآن ولكن اذا استمرين هكذا دون أي تحسين لمهاراتهن، فأنهن سيحصلن على المزيد والمزيد من الجدل حول مهاراتهن. إنهن بحاجة إلى التركيز على التحسين اذا كن يردن حياة مهنية طويلة.
  5. [+94، -6] توايس يملكن 9 عضوات يغنين أغنية كاملة وعلى الرغم من هذا لا يزال لديهن تكسر في الأصوات ويفقدن أنفاسهن بسهولة. أنهن لا يستطعن حتى غناء أغنية كاملة بأنفسهن.
  6. [+89، -14] اتفق تماما مع كاتب الموضوع. توايس مشهورات الآن لدرجة أنك ستتلقى الكراهية إذا حاولت أن تقول أي شيء من هذا القبيل. الناس يدافعون عنهن بوقلهم “لقد حصلتم على طن من العضوات الجميلات ولهن أغاني جيدة، أليس هذا كل ما تحتاجونه؟” ههههههههه آخخ، ربما نكره حقيقه أنهن مغنيات لكنهن لا يجدن الغناء بأي شكل من الأشكال؟
  7. [+67، -10] أتذكر أحدهم قال هذا حول أغنية Thank You وأنا أتفق معه… إنهن يسعين للكسب المادي فقط… إذا كنت فهمت مقصدي
  8. [+64، -4] بعض الناس يبدوا أنهم لم يفهموا نقطة كاتب الموضع. نعم، كل فرق الآيدولز عبارة عن فرق تجارية لكسب المال ولكن ما يقوله كاتب الموضوع هو أن الفرق الأخرى على الأقل حاولوا تحسين وإنشاء لون موسيقي لأنفسهم في حين أن توايس لا يفعلن شيئا سوى الإعتماد على أشكالهن في الوقت الذي تبقى فيه مهارات غنائهن ألا وهي أبسط المهارات، راكدة. كل ما يفعلنه هو الإعتماد على أشكالهن لذلك هن لا يملكن لونا خاص بهن كمغنيات على الإطلاق. انهن مجرد فرقة تجارية لكسب المال.
  9. [+60، -63] ولكن هل هناك أي فرقة في الآونة الأخيرة ليست تجارية؟ هههههههههههههههه الآيدولز واحدة من الأعمال التجارية، يجب عليك حلب القدر الكافي من المال منهم في حين أنهم لا يزالون يملكون قيمه كمنتج قبل أن يتم رميهم. إنهم ليسوا مغنين، لايمكنك أن تتوقع منهم أن يكونوا مغنين. يا رفاق أنتم الذين تبقون على هذه الدورة من خلال الاستمرار بحب الآيدولز هكذا. توايس ليسوا إلا منتج لشركتهم صُنعوا من قبل المدربين. مجال صناعة الموسيقى انتهى في الدقيقه التي استولى عليها الايدولز هههههه
  10. [+56، -2] ليس من السهل أن يكون لديك كلا من المهارة والنجاح التجاري مثل TVXQ وبيغ بانغ، و شايني
  11. [+37، -0] يجب أن تعترفوا أنهن يفتقرن إلى الموهبة مقارنة بالفرق الأخرى. رقصاتهن هي في الأساس رقصات أطفال، وربما بسبب العضوات الاجانب ولكن أنا حتى لا افهم الكلمات التي يقمن بغنائها
  12. [+30، -3] بصراحة، توايس لا يملكن أي OST (أغاني المسلسلات) لأنهن غير موهوبات، أليس كذلك؟ حتى أومجي عضوة جيفريند أفرجت عن أوست منفرد وفرق غير معروفه مثل قوقودان و Cosmic Girls لديهن أوست خاص بهن. لماذا تعتقدون أن توايس لا يملكن أي أوست هههههه نايون تعتبر جيدة فقط بالمقارنة مع عضوات توايس الأخريات ولكن مهاراتها الغنائية ليست قابلة للمقارنة حتى بغناء مغنٍ ثانوي مثل سوني في سنسد أو بومي من آي بينك.. هي في مستوى مغنيات أقل من الثانوي مثل أوه هايونغ، يوري، أو سويونغ
  13. [+30، -0] لنكن صادقين ونعترف أنهن لسن موهوبات ؛؛؛؛
  14. [+29، -3] أنا لم أهتم أبدا بأي فرقة ولكن يجب أن أعترف أنني كنت مذعورا عندما رأيتهن في حفل توزيع جوائز الميلون. إذا كن ذاهبات للفوز بأشياء ضخمة مثل الديسانغ، ينبغي عليهن على الأقل تحسين مهاراتهن بما فيه الكفاية ليكون لديهن الحق بأخذها مع الفرق الأخرى التي فازت أيضا.
  15. [+28، -1] الدليل على أن توايس سيئات في الغناء: مر أكثر من عام منذ ترسيمهن وهن الآن في أوج شهرتهن أكثر من أي وقت مضى، ولكن ليس لديهن أوست واحد بأسمهن. حتى فرقة IOI التي ترسمت في وقت لاحق بعد توايس لديهن أوست.. ريد فلفيت و جي فريند أيضا، فرفتين لا تتطلب الذكر لأنهن يملكن العديد من الأوستات.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى