منوعات آسيوية

١٢ مقلب تمادى الطلاب الكوريين في تنفيذها على مدرسيهم

الطلاب الكوريين يحبون تنفيذ المقالب على بعضهم البعض وعلى مدرسيهم… خصوصاً في يوم كذبة آبريل. بعض المرات يتمادى الطلاب في مزاحهم لدرجة أن المدارس تغلق في يوم ١ آبريل. لقد جمعنا لكم هنا أكثر المقالب التي أقدم عليها الطلاب جنونا!.

١- المكاتب الجانبية

دائماً ما يحضر الطلاب للفصل مبكراً حتى يستعدون لقدوم المدرس، لكن المدرس لم يتوقع رؤية هذا أبداً.

prank4

٢- أعطني اشارة

هؤلاء الطلاب قاموا بإزالة العلامات من الفصول الدراسية المختلفة وقاموا بصنع إشارة كبيرة منها. ربما كانت المدرسة كلها في فصل واحد؟

prank10

٣- حصة بالطريقة الجانبية

بعض الطلاب لا يقومون فقط بقلب طاولاتهم على الجهة الجانبية، لكنهم يجلسون فيها أيضاً وينتظرون قدوم المدرس. تحدثوا عن صدمة صباحية!

prank1

٤- الأساتذة أيضاً

حين جلس الطلاب بشكل جانبي لم يملك المدرسين أي خيار إلا أن يدرسوهم بطريقة جانبية أيضاً هههههههههه

prank8-650x419

٥- خاصية الإخفاء

هذا بكل تأكيد مقلب يستدعي المدرس لأن يفكر للحظة. الملابس تم وضعها بشكل واقعي حتى تبدو وكأن الطلاب يجلسون في طاولاتهم في حين أن الفصل خالي!!

prank3

٦- أزياء مقلوبة

هذا المقلب بكل تأكيد مستوحى من إحدى أفلام الرعب. دخول فصل ورؤية هذا المنظر قد يتسبب في إخافتك. الشعر الطويل أنجح في إضفاء لمسة مرعبة بكل تأكيد.

prank2

٧- أعثر علي إن استطعت

هذا قد يتسبب بكل تأكيد في نوبة قلبية لبعض المدرسين. أن ينادي المدرس باسمك ومن ثم تخرج من مكتبه فجأة وتجيب “أنا موجود”

prank9

٨- طلاب معلقين رأس على عقب

بعض الطلاب صدموا مدرسيهم فعلاً حين كتبوا “آسف يا أستاذ، لقد كان الأمر صعب للغاية” على السبورة ومن ثم علقوا بناطيلهم وأحذيتهم خارج النافذة، مما أعطى إيحاء بأنهم قد انتحروا”

prank6

٩- انتحار جماعي

كيف سيتصرف المدرسين في موقف كهذا؟ أحذية مصفوفة بشل مثالي إلى جانب النافذة لكن لا وجود للطلاب… بكل تأكيد سيثير الموقف رعبهم وقلقهم

prank5

١٠- الجميع على الأرض

هذه صورة تابعة للتي تسبقها في الأعلى. هذا المقلب قد يكون التعريف الدقيق لـ “تجاوز الحد” ولسبب جيد أيضاً. حين ترى أحذية إلى جانب النافذة ومن ثم تنظر إلى الأسفل لترى طلاب مستلقين على الأرض هذا الموقف قد يتسبب في هلع بعض الناس.

prank10

y7rwacdvtqkksc5z6kko

١١- إصابات وهمية

بعض الطلاب تمادوا فعلاً لدرجة أنهم استخدمو دماً مزيفاً حتى يبدو الأمر وكأنهم تعرضوا لإصابات خطيرة في الفصل. وقد شعر المدرسين بالصدمة والقلق… إلى أن اكتشفوا بأنه مجرد مقلب، فشعروا بالغضب حينها.

nxnjrmwknghwvye6duol

١٢- مقلب الطالبات في المدرس

هذا المقلب مضحك للغاية. هؤلاء الفتيات خططن لآداء حركات رقص مضحكة من وراء ظهر مدرسهن وقد تسببن في إثارة حيرة المدرس طوال شرحه.. فقط شاهدوا المقطع ^^

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى