البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

بارك جين يونغ تحدث عن قواعد المواعدة لفناني وكالة JYP الترفيهية

تحدث الرئيس التنفيذي لوكالة JYP الترفيهية بارك جين يونغ (Park Jin Young) حول قواعد المواعدة داخل الوكاله خلال مقابلة أجراها مع عدد كبير من الصحفيين في مقهى هذا الأسبوع.

ذكر إحدى المراسلين خبر مواعدة سوزي (Suzy) للممثل لي مين هو (Lee Min Ho) وزواج سونيي (Sunye) والتي أصبحت أمًا لطفل، وسأل عما إذا كانت لدى وكالة JYP الترفيهية أية قواعد للمواعدة.

أجاب بارك جين يونغ بوقله: “الذي يهمني هو أمرين فقط ليقوم به كل الفنانين في شركتي، المسؤولية وأن لا يكونون كسولين” وأضاف “الشيء الأكثر أهمية هو موقفهم”.

واضاف: “إذا لم يتصرفوا باستقامة أو بنزاهه فإنهم حقا لا يتناسبون بشكل جيد مع وكالتنا، وإذا خالفوا هذه القاعدة، فإنني سأقوم بتحذيرهم أو تأنيبهم لكن إذا لم تكن هنالك أي علامات تدل على التحسن حتى بعد ذلك، فأنا سأركلهم خارج الوكالة”.

حول قاعدة المواعدة قال بارك: “أنا أقول لهم في أول 3 سنوات من ترسيمهم بأنه ينبغي عليهم أن يركزوا فقط على التدريب وليس المواعدة أو لقاء أصدقائهم. لكن بعد 3 سنوات وعندما يستقروا بعض الشيء، فإنه لم تعد لديهم قيود على المواعدة”.

علق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. ياه بارك جين يونغ ㅠㅠ إنه حقاً …
  2. لماذا لم يذكروا راين؟ هل سوزي أخذت مكانه؟
  3. إنه يقول لهم الآن واعدوا فقط ! إذاً هو لم يعطي أي اهتمام بالمعجبين؟ ماهي ردة فعلهم إذا سمعوا أن الأوبا خاصتهم يواعد ..
  4. يجب على الشركات الأخرى أن لا تتبع كلام هذا المغفل .. إذاً لابأس في المواعدة!
  5. ㅋㅋㅋㅋ ستسمعون غداً أحد الآيدول من تلك الشركة يواعد
  6. إنه الأفضل ^^ يعطيهم الحرية .~~
  7. يجب على GOT7 و 2PM أن لا يروا تلك المقالة!
  8. لي مين هو و سوزي جميلين حقاً
  9. بارك جين يونغ لاداعي للكذب! بعد حدوث الأمر ستغضب حقاً وستندم على قولك هذا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى