تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Secret Door

القصة:
دراما تاريخية تتمحور حول السر الذي يحيط بوفاة ولي العهد (سادو). وتدور أحداثها خلال عهد الملك (يونغجو) والد ولي العهد (سادو) الذي أُجبر على قتل نفسه. على الرغم من الجهود التي بذلها (يونغجو) لتغيير ابنه إلا أنه لم يملك أي خيار سوى أن يُعلن عن وفاته بسبب عدم استقراره العقلي وعنفه المفرط واعتداءاته الجنسية. هذه الدراما سوف تكشف الغموض الذي يُحيط بمقتل (سادو).

العنوان: 비밀의 문 / Secret Door
العنوان بالعربي: الباب السري
التصنيف: تاريخي، غموض
عدد الحلقات: ٢٤ حلقة
شبكة العرض: SBS
فترة العرض: ٢٢ سبتمبر ٢٠١٤ إلى ٩ ديسمبر ٢٠١٤
وقت العرض: كل أثنين و ثلاثاء

طاقم التمثيل


Han Suk Kyu بدور (الملك يونغجو)

هو ملك على دراية تامة بالكونفوشيوسية. عادة ما يعبر عن نفسه بالبكاء لكن في نفس الوقت يتمسك بحلم داخل قلبه. أصله الذي يرجع لكونه ابن خادمة متواضعة يجعله يشعر بالنقص وفي سبيل أن يُثبت نفسه ليس فقط كملك يملك السلطة بعد وفاة أخيه، بل أنه يسعى جاهداً لأن يكون قائداً كفؤ متعطش للإقرار والإعتراف به. وفي سبيل حماية العرش وشعبه عليه أن يتخذ قرارات صعبة مثل أن يتحول إلى والد بدم بارد اتجاه ابنه ولي العرش (سادو).

Secret Door 1

Lee Je Hoon بدور (لي سون/ولي العهد سادو)

بصفته وريثاً للعرش، يتوقع الجميع من (سادو) أن يكون الأفضل في كل شيء لكنه يكافح حتى يصل إلى مستوى توقعات الأشخاص من حوله. هو يخشى والده (يونغجو) واختار أن يُخفي خوفه خلف ابتسامته. وأصبحت ابتسامته ردة فعله المعتادة اتجاه كل شيء. قضية القتل هي فرصته لإثبات نفسه لكنه يكتشف شيئاً مخبأ خلفها.

Secret Door 2

Kim Yoo Jung بدور (سيو جيدام)

امرأة شابة لا تخشى تحدي الأعراف الشائعة، وبصفتها ابنة أمين المكتبة فإن (جيدام) على دراية جيدة في الأدب لكن اهتمامها لا ينصب على الروايات الرومنسية بل تفضل الكتب التي تتحدث عن العوام والضرائب وإدارة الأراضي. حلمها هو أن تُصبح كاتبة وقضية القتل تلك هي الجسر الذي بإمكانه تحقيق حلمها في إيجاد العدالة للعوام. وبفضل القدر الذي جمعها مع ولي العرش الأمير (يي سيون) والذي يحلم بعالم عادل، تتدخل في التحقيق وتكتسب صداقات من مختلف مناحي الحياة.

Secret Door 3

Park Eun Bin بدور (السيدة هيجيونغ)

هي زوجة (يي سيون) ووالدة (يي سان). تريد أن تكون الأفضل في كل شيء وأكثر شيء تكرهه في الحياة هو أن تشعر بأنها أقل شأناً وأن يُشفق عليها من قِبل شخص آخر. بما أنها عاشت كسيدة نبيلة فقيرة، تمكنت من الحصول على دروس خاصة وشجعها والدها على الزواج لتُصبح الملكة المستقبلية. زواجها بولي العهد جعلها خطوة أقرب لتحقيق حلمها، لكن الشيء الوحيد الذي لم تحققه هو سرقة حب زوجها. حلم (يي سيون) بعالم عادل حول حلمها إلى فقاعة ومن ثم تقرر أن تتخلى عن زوجها في سبيل حماية ابنها.

Secret Door 4

Kim Min Jong بدور (نا تشول جو)

قاتل محترف لا يملك أي شيء يهابه لكنه يجد نفسه مفتون بامرأة شابة وجدها في المكتبة التي يتردد عليها. في نهاية المطاف يصبح مساعدها في التحقيق في قضية القتل.

Secret Door 5

Choi Won Young بدور (تشاي جي غونغ)

هو ضابط اكتسب ثقة ولي العهد، يتابع خدمة الأمير بكل إخلاص وأمانة حتى وقوع قضية القتل. خلال التحقيقات أصبح كبش الفداء للتحكم بـ (يي سيون) من أجل (يونغجو).

Secret Door 6

البوسترات


 Secret Door Poster

Trailers


http://www.youtube.com/watch?v=HNaXm7Ysb2o

http://www.youtube.com/watch?v=AOCtfnbaynM

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى