أخبار عامة

دي أو و سوهو زارا معجبتين في المستشفى بعد تعرضمها للإصابة في حفل إكسو

d.o & suho / دي أو و سوهو

قام عضوي فرقة إكسو (EXO) وهما دي أو (D.O) و سوهو (Suho) بزيارة مستشفى في هونغ كونغ لتفقد وضع معجبتين بعد تعرضهما للإصابة في حفل فرقة إكسو الأخير.

أعلنت وكالة SM الترفيهية بأن عضوي فرقة إكسو سيقدمون زيارتهما الشخصية للمعجبتين اللتين تعرضتا للإصابة بسبب مشكلة في الإعدادات الخاصة بالفرقة.

الحادثة وقعت خلال حفل إكسو في مدينة هونغ كونغ والذي أقيم بتاريخ ٢ يونيو. ولقد أكّدت وكالة SM الترفيهية بأن الإصابة حدثت بسبب الإعداد الخاطيء للأرجوحة التي كان يستخدمها دي أو في الحفل. ووعدت بأنهم سيسعون جاهدين لتحسين شروط السلامة في العروض القادمة.

صرّحت الوكالة بأنهم يتحملون المسؤولية كاملة بخصوص هذه الإصابات مع شركتي Dreammaker و Media Asia واللتان كانتا متخصصتين في إنتاج الحفل. كشفت الوكالة بأنهم سيتحملون النفقات العلاجية الخاصة بالمعجبتين بالإضافة إلى أي نفقات أخرى تكبدتاها نتيجة لإصابتهما.

https://www.youtube.com/watch?v=_zQRlFrv3Gg

https://www.youtube.com/watch?v=KMiUjMAJqww

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+1,108, -179] عمل جيد فرقتنا إكسو. إخلاصكم قد تم إيصاله بكل تأكيد لتلك المعجبتين. آمل بأن تتحسنا قريباً.
  2. [+886, -121] قلوبهم دافئة.. ولقد لاحظت أيضاً بأن كيونغسو و تاو كانا يهتمان بمعجبيهم أولا في حين أنهما اللذين كانا على وشك أن يتأذيا من سقوطهما من على المسرح ^^
  3. [+730, -133] أنا أخشى من أن المزيد من المعجبات سيحاولن إلحاق الأذى في حفلاتهم إن قاموا بفعل شيء كهذا…
  4. [+120, -15] رأيت مقاطع الفيديو، لقد كان وضعاً خطيراً لكليهما المعجبين و دي أو.. آمل بأن يحافظوا على السلامة
  5. [+112, -10] سواءً أحببتم الفنان أم لم تحبوه، لا داعي لأن تكرهوا العمل الصالح كهذا. خطأ واحد يحدث في حفل مقام في الخارج بإمكانه أن يتسبب في مشاعر سلبية على موجة الهاليو إذاً كان عمل جيد منهم أن يذهبوا لزيارة المعجبتين في المستشفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى