نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل تعتقدون أن أعضاء فرقة رايز كبار جدا على أن يكونوا مبتدئين؟

كانت هناك العديد من النقاشات مؤخرًا حول مدى صغر عمر الآيدولز في بداية انطلاقتهم. ومع ظهور عدد متزايد من المتدربين الذين يبدأون مسيرتهم الموسيقية في سن 16 أو أقل، أعرب العديد من محبي الكيبوب عن قلقهم واستيائهم من كثرة عدد صغار العمر الذين يبدأون مسيرتهم المهنية في هذه الصناعة بينما هم لا يزالون في المدرسة الابتدائية تقريبًا.

واحدة من أكثر الفرق التي تمت مناقشتها في هذا السياق هي فرقة نيوجينز (NewJeans)، التي كانت تملك عضوة بالغة واحدة فقط بداية انطلاقتهن وهي مينجي (Minji). ومن بين الآيدولز الذين بدأوا انطلاقتهم في سن صغيرة كانت هناك أيضا أونتشاي (Eunchae) من فرقة ليسيرافيم (LE SSERAFIM) (كان عمرها 15 وقت الترسيم) و كيوجين (Kyujin) من فرقة إنميكس (NMIXX) (كانت أيضًا في الـ 15 وقت الترسيم).

لهذا قد يجد البعض الأمر غريبا عندما تظهر فرقة كل أعضائها تتجاوز أعمارهم الـ 18 سنة، حيث افتتح مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش مؤخرا للتحدث عن أعمار أعضاء فرقة رايز (RIIZE) متسائلين ما إذا كانوا كبارًا جدًا على فرقة مبتدئة.

حتى وقت كتابة هذا المقال، أصغر عضو في فرقة رايز هو أنتون (Anton) وعمره 19، بينما أكبر عضو في الفرقة هو شوتارو (Shotaro) وعمره 22. متوسط ​​عمر الفرقة بالكامل حوالي 20.6 سنة.

هناك ثلاث فرق كيبوب فقط بدأت انطلاقتها بمتوسط عمر 20 وأكبر هم ONEUS و MONSTA X و WINNER.

تفقدوا أغنية انطلاقة الفرقة أدناه:

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع:

  1. أتفق معك بعض الشيء. أنا أعتقد بأنهم كبار، لكني لا أعتقد بأنهم كبار جدا بل كل ما في الأمر هو أن الفرق الأخرى صغيرة جدا.
  2. كلا
  3. جميعهم في العشرينات من أعمارهم، ما الذي تقصدوه بالكبار في العمر؟
  4. نعم، هم حرفيا فرقة آيدول جديدة من دون عضو قاصر واحد ㅇㅇ
  5. هم كبار في العمر فعلا، هم في عمر مشابه لفرقتي NCT DREAM و TXT
  6. هذه الأيام، أشعر بأن الكل يبدأ انطلاقته في عمر صغير جدا… لذا بالمقارنة بالطبع هم سيبدون كبار بعض الشيء، لكنهم ما يزالون صغارا!
  7. أنتم تشعرون كذلك بسبب مقارنتهم بالفرق الأخرى، صحيح؟ وكالة SM لا تهتم حقا بترسيم الأطفال عادة
  8. نعم، لكن لما كنت سأقول بأنهم كبار جدا
  9. أحب كيف أنهم لا يملكون ولا عضو قاصر واحد
  10. نعم، لكنه أمر مريح حقا… أنا لا أستطيع الإعجاب بأي شخص ولد بعد 2005

المصادر: koreaboo, pannchoa

زر الذهاب إلى الأعلى