أخبار عامة

[عاجل] وفقا للتقارير، روزي من بلاكبينك هي العضوة الوحيدة التي جددت عقدها مع وكالة YG أما بقية العضوات سيلتحقن بوكالات أخرى لكنهن سيواصلن الترويج معا كفرقة

وفقًا لتقرير حصري من صحيفة Sports Seoul بتاريخ 21 سبتمبر بتوقيت كوريا الجنوبية، فإن شركة YG للترفيه وأعضاء فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) في المراحل النهائية للتفاوض على عقد “يسمح لهن بالترويج كفرقة بعد التحاقهن بوكالات أخرى.

أولاً، زعم التقرير أن روزي (Rosé) هي العضوة الوحيدة التي اختارت في النهاية تجديد عقدها مع وكالة YG. أما العضوات الثلاث الأخريات فرفضن عروض تجديد العقد مع وكالة YG، لكنهن أعربن عن رغبتهن في مواصلة أنشطة فرقة بلاكبينك.

تنص العقود المعدلة من وكالة YG على أن العضوات اللواتي يتم تمثيلهن من قبل شركات خارجية سيشاركن في أنشطة فرقة بلاكبينك لمدة 6 أشهر من السنة. العضوات الثلاث حاليًا في المراحل النهائية للتفاوض بشأن هذا العقد المعدل، حسبما ذكرت صحيفة Sports Seoul.

علاوة على ذلك، من المعتقد أن جيسو (Jisoo) التي ترغب في توسيع مسيرتها التمثيلية في المستقبل، و ليسا (Lisa)، النجمة الرائدة في سوق جنوب شرق آسيا، قد قبلتا كلاهما عروض عقود حصرية بقيمة عشرات المليارات من الوون الكوري (حوالي عشرات الملايين من الدولار الأمريكي). قررت كل من جيسو و ليسا، حسب Sports Seoul، التوقيع مع شركات كورية جنوبية لتمثيلهم.

أخيرًا، لم تنشر الوسيلة الإعلامية أي توقعات أخرى بشأن مسار جيني.

في الوقت نفسه، خلال الحفل الختامي لجولة بلاكبينك العالمية والتي عقدت في سيول يوم 17 سبتمبر، قالت جيني أمام الجماهير: سوف نستمر في الترويج كفرقة بلاكبينك التي تحبونها، مما يشير إلى نية العضوات البقاء معًا كفرقة واحدة.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى