شائعات

وسائل إعلام تايلاندية تفيد أن “فريدريك آرنو” قد التقى بوالدي ليسا من بلاكبينك مما يدل على أن علاقتهما المزعومة أكثر جدية مما هو متوقع

أفادت وسيلة إعلامية تايلاندية في وقت سابق من هذا الأسبوع أن فريدريك آرنو (Frédéric Arnault)، الذي يشاع أنه في علاقة مع ليسا (Lisa) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK)، قد رافقها في رحلتها العائدة إلى موطنها مؤخرًا.

وفقا للتقارير تقضي ليسا حالياً فترة راحة في موطنها تايلاند. والآن، يُشاع أن ليسا وفريدريك آرنو قد شوهدا أيضاً في رحلة بحرية على نهر تشاو برايا، وأنهما كانا برفقة والديها أيضاً.

وأثناء زيارته لتايلاند، يُقال أن فريدريك آرنو حضر حفل افتتاح متجر TAG Heuer الرئيسي في سيام باراجون.

فريدريك آرنو هو الابن الثالث لبرنارد آرنو، الرئيس التنفيذي للمجموعة الفرنسية الفاخرة مويت هينيسي لوي فويتون.

ظهرت شائعات مواعدة ليسا وفريدريك أول مرة بتاريخ 8 يوليو 2023 حين تم تداول مقطع فيديو لهما في إحدى مطاعم باريس حيث تكهن البعض أنهما كانا في موعد غرامي.

@starshootinparis

#lalisamanoban with mysterious person at restaurant in Paris #love #parisjetaime #cutest #lalisa #blackpink #lisa #jennie #jisoo #kimjisoo #kpop #ros #blink #lisablackpink #rose #bts #kimjisoo #blackpinklisa #jenniekim #blackpinkinyourarea

♬ MONEY – 리사 (LISA)

وزادت الشائعات أكثر بعد أن شاركت ليسا بتاريخ 9 أغسطس صورا من إجازتها في اليونان ولاحظ المعجبين أن زوجة شقيق فريدريك قد شاركت في نفس الفترة بصور من نفس المكان. لذا توقع العديد من الأشخاص أن ليسا وفريدريك خرجا في موعد مزدوج مع شقيقه وزوجته.

وبتاريخ 15 أغسطس تداولت وسائل الإعلام صور للثنائي يجلسان معا في صالة انتظار خاصة في مطار لوس أنجلوس حيث أشيع أن ليسا استقلّت طائرة خاصة يملكها فريدريك.

صورة لـ فريدريك مع فرقة بلاكبينك:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى