أخبار الدراما والممثلين

فريق إنتاج مسلسل “ملك الأرض” يصدر اعتذارا باللغة العربية عن تصويره المثير للجدل لأمير عربي

أصدرت شركات إنتاج المسلسل الدرامي ملك الأرض (King The Land) المذاع على قناة JTBC اعتذارا عن التصوير المثير للجدل لشخصية عربية في حلقاته الأخيرة، وتعهدت بتصحيح تلك الأجزاء.

وقد أثار المسلسل، الذي شاركت في إنتاجه شركة npio Entertainment و BY4M Studio و SLL، غضب المشاهدين في الشرق الأوسط بعد أن صورت الحلقتان السابعة والثامنة أميرا عربيا على أنه شخص يشرب الخمر ويغازل النساء. كما تعرض المسلسل أيضا لانتقادات شديدة لاختيار ممثل هندي لآداء الشخصية.

وقال البيان المنشور عبر حساب قناة JTBC الرسمي: 

نود أن نعلن أنه لم يكن لدينا أي نية للسخرية أو الانتقاص من قدر أو قيمة أي بلد أو تشويه ثقافة معينة على الإطلاق، لذلك نتقدم باعتذارنا الشديد عمّا سببته بعض المشاهد من إزعاج للمشاهدين ونؤكد أن ذلك يرجع إلى عدم المراعاة في الثقافات الأخرى.

وإننا إذ نكرر أسفنا واعتذارنا عن هذه المشاهد فإننا نؤكد أن ذلك ناجم عن النقص الكبير في الخبرة وعدم استيعاب ومراعاة الثقافات الأخرى، ونعد بأن نبذل المزيد من الجهد لتلافي هذا النقص وإنشاء محتويات يمكن للمشاهدين من مختلف الثقافات الاستمتاع بها.

كما أننا سنعمل بسرعة على إصلاح المشاهد التي أثارت الجدل، وسيولي فريق الإنتاج المزيد من الاهتمام والعناية حتى تتجنب أي إزعاج في المشاهدة في المستقبل.

مرة أخرى نكرر الاعتذار للمشاهدين الكرام الذين يحبون المحتويات التي تنتجها.

صورة للبيان:

المصادر: yonhap, jtbc

زر الذهاب إلى الأعلى