قضايا و شائعات

الممثل “يو آه إن” يكتب رسالة اعتذار رسمية لأول مرة منذ تفجّر قضية تعاطيه للمخدرات

بعد خضوع يو آه إن (Yoo Ah In) لتحقيقات الشرطة يوم 27 مارس، شارك الممثل برسالة اعتذار شخصية بشأن قضية تعاطيه للمخدرات عبر حسابه في الإنستقرام.

كتب يو آه إن يوم 28 مارس:

معكم يو آه إن.

لقد قدمت اعتذار غير كافي مباشرة بعد تحقيقات الشرطة بالأمس. أود أن أعتذر مجددا عن خيبة الأمل التي تسببت بها للعديد من الأشخاص الذين لطالما أحبوني وقدروني بسبب الحادثة المخزية هذه. أنا أعتذر.

وأيضا، أود أن أوصل اعتذاري الذي لم أستطع التعبير عنه بشكل جيد بالأمس لأولئك الذين عملوا معي في مشاريع قيمة مثل الأفلام والمسلسلات والإعلانات التجارية. أنا نادم بشدة لأني كنت عديم المسؤولية تجاه واجباتي، وأعتذر لأني تسببت بالضرر لزملائي العديدين والموظفين الذين عملوا بجد لتحقيق أحلامهم الثمينة وأهدافهم. أنا سأبذل قصارى جهدي للوفاء بمسؤولياتي.

العديد من الأشخاص قدموا لي دعمهم وتشجيعهم وعاطفتهم، لكني أشعر بندم شديد وبخزي من حقيقة أني كنت أؤذي نفسي في الوقت الذي أواصل فيه مسيرتي كممثل. وأيضا، تسببت بالأذى للعديد من الناس بأخطائي. أنا متأسف.

خلال الوقت الغير كافي الذي قضيته في التفكر بعد انتشار خبر القضية، أنا علمت تماما أن خطأي لا يمكن أن يُبرر بأي عذر. تبريراتي لذاتي كانت مغالطة والتي لا يمكنها أن تغطي اختياراتي الحمقاء.

أنا سأتعاون بشكل تام مع التحقيقات القادمة وسوف أتقبل بصدر رحب كل انتقاداتكم والعقوبة التي يوقعها علي القانون.

مجددا، أود أن أعرب عن خالص اعتذاري لكم.

أنا متأسف.

في وقت سابق من شهر فبراير، بدأت الشرطة تحقيقاتها معيو آه إنبتهمة تعاطيه لمخدر البروبوفول، وأفادت التقارير في وقت لاحق أن نتائج تحليل المخدرات أثبتت أيضا أن الممثل كان يتعاطي الحشيش والكوكايين والكيتامين. 

وفي يوم 27 مارس، تم استدعاء يو آه إن من قِبل وحدة التحقيق في جرائم المخدرات التابعة لشرطة العاصمة سيول وخضع للتحقيق لمدة 12 ساعة. بعد ذلك، وقف أمام الصحافة واعتذر قائلا: أنا أعتذر لأني تأخرت في التعبير عن موقفي تجاه الوضع. أعتقد أني سقطت في هوّة من التبرير الذاتي بخصوص سلوكياتي المنحرفة وكيف أنها لا يمكن أن تتسبب بأي ضرر للآخرين.”.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى