قضايا و شائعات

شائعات مواعدة جونغكوك من بانقتان والممثلة لي يوبي تعود للسطح مجددا بعد الفيديو الذي شارك به اليوتيوبر الصحفي “لي جينهو” مؤخرا

للمرة الثالثة تعود شائعات مواعدة جونغكوك (Jungkook) عضو فرقة بانقتان (BTS) والممثلة لي يوبي (Lee Yoo-bi).

شارك اليوتيوبر الصحفي لي جينهو (Lee Jin-ho) يوم 13 فبراير بمقطع فيديو يكشف فيه عن خبر مواعدتهما حيث قال:

لقد تأكدت من حقيقة أن جونغكوك ولي يوبي كانا حبيبين حتى شهر مايو الماضي. لقد قمت بتغطية هذه القصة قبل عامين وبحثت في كل المحتويات المتعلقة بالموضوع ولقد تأكدت بأنهما قد تواعدا فعلا في الماضي.

ومن ثم أضاف:

لقد تأكدت من حقيقة أن الإثنين التقيا في عام 2021 من خلال أحد معارفهما. السبب الذي جعل خبر علاقتهما يُكشف أول مرة هي مؤسسة كومودا للثقافة والفنون حين تبرع جونغكوك للشركة بمبلغ مالي. لي يوبي مدرجة كمديرة داخلية في هذه الشركة.

شارك الصحفي “لي جينهو” بعدد من الأدلة التي يزعم بأنها تثبت علاقتهما.

1 الدليل الأول

يزعم لي جينهو أن النجمين ارتديا قطعة ذو قيمة بالنسبة للممثلة وعائلتها وهي أساور يومجو. كل من له علاقة بهذه الأسرة شوهد وهو يرتدي هذه السوارة من الأم كيون ميري، إلى ابنتيها وحتى لي سونغ جي خطيب ابنتها لي دا إن (أخت لي يوبي الصغرى).

2 الدليل الثاني

يزعم الصحفي لي جينهوأن الممثلة لي يوبي كتبت تقييما عن حقيبة فاخرة اشترتها من إحدى المتاجر الإلكترونية المعروفة مستخدمة هوية جونغكوك (ملاحظة: الهويات الوطنية في كوريا الجنوبية تُستخدم تقريبا في كل المواقع لذا لا يمكن لأي شخص أن يشتري أو يقيم أو يترك تعليقا من دون أن يكون مرتبطا بهوية رسمية). يقول الصحفي بأنه إن نظرنا إلى اسم المنتج المسجل مع ذلك التقييم فسوف نجد بأنه نفس اسم المنتج الذي شاركت به لي يوبي على حسابها في الإنستقرام.

كانت قد نفت وكالتي النجمين شائعات مواعدتهما فيما مضى حيث صرّحت الوكالتين وقتها بأنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

تفقدوا فيديو اليوتيوبر الصحفي كاملا أدناه:

المصدر: dailynaver

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى