أخبار عامة
Trending / رائج

استطلاع أجري مع موظفي وكالة SM يظهر أن 85% منهم معارضين لاستحواذ شركة هايب على الوكالة

بناءًا على نتائج أحدث استطلاع أجري لموظفي وكالة SM فإن 85% منهم معارضين لاستحواذ شركة هايب ومؤسسها بانغ شيهيوك (Bang Si Hyuk) على الشركة.

وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام مؤخرا، فقد شارك عدد من موظفي وكالة SM عبر تطبيق Blind في استطلاع لمعرفة وجهة النظر الحقيقية لموظفي الوكالة أنفسهم بخصوص استحواذ شركة هايب وسيطرتها على وكالة SM.

شمل الاستطلاع 200 موظف مؤكد يعمل حاليا في الشركة، ولقد أعرب 85% منهم عن رفضهم واستيائهم من استحواذ بانغ شيهيوك على الشركة. ولقد أكد أولئك الموظفين أنهم يفضلون العمل على الخطة الحالية للشركة ونظرتها المستقبلية بقيادة الرئيسين التنفيذيين المشاركين.

ملاحظة: تطبيق Blind هو تطبيق شهير خاص بموظفي الشركات من كل أنحاء العالم، حيث يوفر التطبيق مساحة من الحرية لأولئك الموظفين حتى يناقشوا أوضاعهم ومشاكلهم ويتحدثون عن مختلف المواضيع مع حماية هوياتهم (لا تظهر أسماءهم الحقيقية لحمايتهم من الشركات). لا يمكن لأي شخص المشاركة في التطبيق أو التعليق إلا بعد أن يتم التحقق من حقيقة أنه موظف بالفعل في الشركة المعنية من خلال تأكيد بريده الإلكتروني التابع للشركة. بعد أن يتم التحقق من كونه موظف بالفعل في تلك الشركة، يتم إضافة اسم الشركة إلى جانب اسمه المحمي.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى