رأي مستخدمي الإنترنتعودات

[الآراء] المعجبون محبطون من فترة انقطاع آيسبا الطويلة خاصة بعد إعراب العضوات أنفسهن عن شوقهن للترويج ورغبتهن في العودة بأغنية جديدة

أكثر من نصف سنة انقضت منذ آخر عودة لفرقة آيسبا (aespa) وعلى الرغم من أن العضوتين كارينا (Karina) و وينتر (Winter) كانت لهما عودة مع فرقة GOT the Beat إلا أن فرقة آيسبا نفسها لم تحظى بأي عودة منذ آخر إصدار لهن Girls والذي كان في شهر يوليو من العام الماضي.

ومع فترة توقفهن الطويلة بدأ المعجبين يتساءلون عمّا إذا كانت ستكون للفرقة عودة وشيكة أم لا، خاصة بعد إعراب العضوات أنفسهن عن اشتياقهن للترويج.

أضافت كارينا يوم 30 يناير تعليقا عبر منصة Bubbles قالت فيه:

لقد مضت فترة طويلة منذ أن راسلتكم هنا. نحن نمر بفترة توقف طويلة لكننا في مرحلة التحضير حاليا لذا لا يسعنا إلا أن نصبر… بالطبع قد يشعر المعجبين بالإحباط من فترة توقفنا الطويلة لهذا قررت لقاءكم اليوم والتواصل معكم بشكل متكرر وأقطع لكم عهدا بأن أرد الجميل لكم من خلال الظهور على المسرح وأمام الكاميرات وجعلكم فخورون ^^. أنا شاكرة جدا للمعجبين وأعتقد بأنكم مذهلين جدا… أنا أيضا قد مررت بتجربة أن أحب فنان معين وأنتظر إصداراته بشوق. لذا أنا أعلم كم هي صعبة عليكم فترات الإنقطاع هذه. لكن على الرغم من كل ذلك، أنتم دائما ما تكونون في انتظارنا لذا أنا شاكرة جدا وأعدكم بأننا سنعود دائما بآداء أفضل ^^ أتمنى لكم أحلام سعيدة!! بالتوفيق لكم.

وأضافت نينغ نينغ يوم 3 فبراير التعليق التالي:

أود أن أعتذر منكم لعدم تواصلي معكم بشكل متكرر هنا لإنشغالي حاليا بالتحضير لحفلنا القادم. على الرغم من أني منشغلة في التدريب إلا أني أفكر يوميا بكم أيها المعجبين وأفتقدكم كثيرا!!! وأتوق لرؤيتكم أيضا!!! أعتذر لأننا جعلناكم تنتظرون كثيرا. لقد فكرت في الأمر هذا اليوم لهذا وددت أن أعتذر منكم! أنا مشغولة هذه الأيام لهذا لم أتمكن من استخدام هاتفي كثيرا. لكن بدءًا من الغد، سوف أحاول بذل قصارى جهدي للتواصل معكم بكثرة هنا!!! شكرا جزيلا لكم. وأتوق لرؤيتكم قريبا. أيضا أنتم ستحضرون حفلنا الذي سيعقد يومي 25 و 26 من هذا الشهر، أليس كذلك؟ أنتم ستكونون قادرين على رؤية آداءات جديدة… آداءات جديدة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: theqoo

  1. محزن أن العضوات هن من يشعرن بالأسف تجاه المعجبين. الوكالة هي الملامة هنا مع تخطيطها السيء. لكن العضوات هن من يعتذرن…
  2. كيف يمكن للوكالة أن تعامل العضوات بهذا الشكل بعد أن حققت أغنيتهن Next Level نجاحا ضاربا؟ لا يمكنني فهم الوكالة أبدا
  3. الشركة هي الأسوأ لجعلها العضوات يعتذرن عن هذا الأمر
  4. فقط لماذا تتعب الوكالة نفسها مع فرقة GOT the Beat؟ أنا لا أفهم الأمر أبدا. ليس الأمر وكأن الفرقة تملك أغنية جيدة أيضا
  5. يبدو أن العضوات قد تحدثن فيما بينهن عن موضوع غيابهن الطويل… أنا لست من معجبيهن لكن انقطاعهن محزن بالنسبة لي
  6. أنا أبكي… رجاءًا ساعدوا العضوات على النجاح. SM اللعينة، أتمنى لك الموت
  7. لكن الطبيعي هو أن تقدم الشركة كامل دعمها للفرقة التي تظهر بوادر النجاح لكن العضوات لم يصنعن أي محتوى خاص بهن ولا يؤدين على البرامج الموسيقية. بكل جدية، لا يوجد هناك أي شيء يفعلنه باستثناء التواصل مع المعجبين عبر منصة Bubble هههههههههه ما الذي تفعله هذه الشركة؟
  8. لو أن الوكالة سمحت لهن بتقديم آداءات حية، لكانت ستبلي الفرقة حسنا لكنها ترفض ذلك. الفرقة لا تحظى إلا بعودة واحدة سنويا. هل هذا منطقي حتى؟ هن في مرحلة يحتجن فيها إلى العودة بشكل متكرر. ما الذي تفعله وكالة SM؟ ما الذي يفكرون فيه؟ أنا أكره هذا بشدة
  9. إنهن مبتدئات وكان يجب أن يقدموا لهن عودتين سنويا منذ إصدارهن لأغنية Next Level… وأيضا، متى ستكون عودتهن القادمة؟ هن لا يشاركن في البرامج الموسيقية حتى….
  10. حبيباتي ㅠㅠ أنا متأكدة أنهن سيحققن نجاحا ساحقا يوم ما ㅠㅠ

المصادر: pannchoa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى