أخبار عامة

وكالة SM تصدر بيان رسمي بخصوص الحادثة التي تسببت بإصابة أعضاء NCT الثلاثة جوني، جايهيون وجونغوو بعد سقوطهم من علو مترين في موقع التصوير لإحدى الإعلانات التجارية

أصدرت وكالة SM الترفيهية بيان رسمي بعد التقارير التي أفادت أن 3 أعضاء من فرقة NCT سقطوا من الدعامات في موقع تصوير لإحدى الإعلانات التجارية.

الأعضاء الذين أصيبوا هم جوني (Johnny) و جايهيون (Jaehyun) و جونغوو (Jungwoo).

أفادت الوسيلة الإعلامية Kyungin Ilbo يوم 9 ديسمبر أن 3 أعضاء من فرقة NCT أصيبوا بعد أن سقطوا من علو مترين حين كانوا يصورون لإحدى الإعلانات التجارية. وبسبب الحادثة تم نقل الأعضاء إلى مستشفى بمدينة سيول. ووفقا للمسعفين، لم يُصب أي عضو منهم بإصابات خطيرة.

أكدت وكالة SM الترفيهية الخبر بعد ذلك قائلة أن الديكورات التي كان يقف عليها الأعضاء وهي عبارة عن Jungle Gym أو اللعبة التي عادة ما تُستخدم للتسلق في حدائق الأطفال إنهارت حين كانوا الأعضاء يقفون عليها وسقطوا منها وتم نقلهم إلى المستشفى للإطمئنان عليهم.

صورة توضيحية لما يعنيه الـ Jungle Gym:

قالت الوكالة في بيانها:

نود أن ننقل لكم الأخبار المتعلقة بإصابات أعضاء NCT الثلاثة جوني، جايهيون وجونغوو. في يوم الجمعة، أصيب الأعضاء الثلاثة بسبب إنهيار الـ Jungle Gym الذي كانوا يقفون عليه. نُقل الأعضاء إلى المستشفى على الفور ويتلقون حاليا الفحوصات والعلاج اللازم لكنهم بحاجة إلى المزيد من الفحوصات.

وبسبب هذا سيتغيب جوني عن جلسة التصوير الخاصة ببرنامج ميوزك كور يوم 10 ديسمبر. وسوف نكشف لكم عن التغييرات المستقبلية لجدول الأعضاء الذين أصيبوا في وقت لاحق.

نود أن نعرب عن خالص أسفنا لهذا الخبر المفاجئ ونؤكد لكم بأننا سنبذل قصارى جهدنا لعلاج فنانينا ومساعدتهم على التعافي.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى