أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جانغ وونيونغ من فرقة آيف قررت عدم خوض اختبار القبول الجامعي هذه السنة لتركز على ترويجاتها

أفادت التقارير يوم 8 نوفمبر أن جانغ وونيونغ (Jang Wonyoung) عضوة فرقة آيف (IVE) ستتخطى اختبار القبول الجامعي هذه السنة لتركز على جدول أعمالها.

هذا الاختبار يعرف اختصارا بـ CSAT وهو اختبار القدرات الدراسية للمرحلة الجامعيةوالذي لا يحدد فقط ما إذا كان الطالب سيلتحق بالجامعة من عدمه، ولكنه أيضاً يؤثر على فرصه المهنية مستقبلا، ومستوى دخله وما إلى ذلك.

ولقد أكدت الوكالة المسؤولة عنها وهي وكالة ستارشيب هذه التقارير من خلال بيان قالت فيه:

جانغ وونيونغ من فرقة آيف، مرشحة لتجري اختبار القبول الجامعي من أجل السنة الدراسية 2023، لكنها قررت عدم خوض اختبار القبول هذه السنة.

يُقال أن جانغ وونيونغ كانت تفكر منذ مدة طويلة فيما إذا كانت ستجري الاختبار أم لا، وقررت في النهاية أنها تريد التركيز على ترويجاتها مع فرقة آيف.

تدرس جانغ وونيونغ حاليا في مدرسة سيول الثانوية للفنون.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+262, -6] أراهن بأنها لن تجري الاختبار أبدا. في الوقت الذي سينشغل فيه الناس بدفع ضرائبهم، هي ستكون قادرة على شراء المباني لذا ما المغزى من الاختبار؟
  2. [+247, -209] أليست صينية تعيش خارج دولتها على أي حال؟
  3. [+212, -6] ما المغزى من دخولها الاختبار؟ حياتها كاملة من كل النواحي…
  4. [+198, -59] لو أنها أجرت الاختبار، فإن كارهيها سيهاجموها قائلين لماذا تتقدم فتاة تكسب مال جيد لهذا الاختبار؟ لماذا تسرق مقعدا من الطلّاب المحتاجين غيرها؟ ههههههههههه على أي حال، بالتوفيق لـ جانغ وونيونغ، أنا أدعمك دائما
  5. [+165, -44] هي لم تتخطى الاختبار، بل يبدو أنها تعلم تماما بأنها لن تكون قادرة حتى على حله هههههههههه
  6. [+160, -6] كما هو متوقع، بمجرد أن ظهرت مقالة عن الموضوع، بدأ الكارهين بكراهيتها هههههههه هذا يثبت لكم أنها الآيدول المتصدرة للقمة من بين كل فناني الجيل الرابع

المصادر: allkpop, pannchoa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى