أخبار عامة

[الآراء] مستخدمو الإنترنت يتساءلون عن مدى قرب علاقة بانقتان بفرقة بيغ بانغ بعد أن لاحظوا مشاركة الأعضاء بصور تجمع بينهم في الفترة الأخيرة

لاحظ مستخدمي الإنترنت أن هناك تفاعل بين أعضاء فرقة بانقتان (BTS) وأعضاء فرقة بيغ بانغ (Big Bang) على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية مما جعل البعض يتساءل عن مدى قرب علاقة الأعضاء فيما بينهم.

أول صورة جمعت بينهم كانت بتاريخ 26 يونيو 2021 حيث شارك جي دراغون بصورة من حفل أقامه الفنان الأمريكي توم ساكس (Tom Sachs) وكان جايهوب موجود في تلك الصور.

وفي يوم 14 يوليو حضر تاي يانغ عضو فرقة بيغ بانغ حفل الاستماع المسبق لألبوم جايهوب Jack In The Box قبل إصداره.

وفي يوم 30 أغسطس التقط آر إم عضو فرقة بانقتان صورة مع تاي يانغ عضو فرقة بيغ بانغ من حفل أقامته شركة دار النشر Mok Press بمناسبة إطلاقها لكتاب صور يضم صورا للعضو تاي يانغ.

وفي يوم 2 سبتمبر التقط النجمين آر إم و تاي يانغ صورة أخرى معا وهذه المرة من معرض الفنون بقاعة COEX في مدينة سيول ولقد شارك آر إم بهذه الصورة في حسابه على الإنستقرام.

وفي يوم 8 سبتمبر شارك جي دراغون بصورة لمجموعة من الأشخاص معهم جايهوب عضو فرقة بانقتان، ولقد قام جايهوب أيضا بالإعجاب بتلك الصورة في الإنستقرام.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+286, -64] فقط V الذي لن يستطيع أن يصبح مقربا منهم هههههههههههههههه
  2. [+212, 124] هاه؟ لكن حبيبة V الحالية هي جيني و جايهوب مقرب من الحبيب السابق لحبيبة V؟ أليس هذا جنونيا؟
  3. [+179, -200] بانقتان، اهربوا بعيدا. لا تقتربوا منهم
  4. [+78, -94] أنا آرمي وباستثناء تاي يانغ، أتمنى حقا أن لا يصبحوا مقربين منهم. آمل أنهم التقوا ببعضهم البعض مصادفة
  5. [+71, -12] جيدي وجايهوب حضرا معرض توم ساكس لذا أعتقد بأنهما أصبحا مقربين منذ ذلك الحين. لقد شارك جيدي بصورة تجمع بينهما مسبقا… على أي حال، أنا أجد الأمر مذهلا
  6. [+61, -84] هوبييا، جيدي غير مناسب لك
  7. [+57, -19] لماذا لا يمكن لـ بانقتان أن يصبحوا مقربين من بيغ بانغ لو أن V يواعد جيني؟ جيدي مشهور بكونه ملك العلاقات (أي يملك معارف كثر) لذا V هو من لديه العديد من القيود. هو من دخل في علاقة انتقالية لذا لا أملك شيئا لأقوله
  8. [+47, -50] أنا أكره هذا كثيرا… مجرد التفكير بأن صورتهم قد تتضرر منهم تشعرني بخوف شديد

المصدر: pannchoa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى