البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمو الإنترنت يتساءلون ما إذا كان هناك تمييز في المعاملة بين عضوات فرقة آيف بعد أن رأوا كيف يتم تقسيم غرفهن في السكن

أعرب مستخدمي الإنترنت عن قلقهم من وجود تمميز في المعاملة بين عضوات فرقة آيف (IVE) بعد أن رأوا أحدث بث من برنامج Where Is My Home.

افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع على إحدى المواقع الكورية عنونه كالتالي: التفضيل في المعاملة بين عضوات فرقة آيف سيء للغاية وأرفق مع موضوعه عدة لقطات شاشة لأحدث ظهور لفرقة آيف على برنامج Where Is My Home في قناة MBC.

تمت إستضافة العضوتين يوجين (Yujin) و غايول (Gaeul) في هذه الحلقة وخلال اليث كشفت العضوتين كيف يتم تقسيم مساحات السكن بينهن.

لقد كُشف أن العضوات الثلاث يوجين، وونيونغ، و ليز تملكن غرف خاصة بهن، في حين أن العضوات الثلاث الأخريات غايول، ري، وليسو فتتقاسمن غرفة كبيرة واحدة فيما بينهن.

وما جذب اهتمامهم أيضا هو أن يوجين تملك سرير ميكانيكي ومكتب خاص بها، في حين أن العضوات الثلاث اللواتي يتشاركن غرفة واحدة لا يملكن حتى مساحة كافية لامتلاك قطع أثاث إضافية أو متعلقات شخصية.

وعلى هذا، أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. لو أني كنت مكانهن، لكنت سأكره حياة السكن
  2. عالم المشاهير تنافسي جدا ومثير للشفقة. إذًا إن كان هذا وضع فرقة آيف إلى أي مدى سيكون الوضع سيئا في الفرق الأخرى
  3. حتى لو أن بعض العضوات كن يكسبن أموال أكثر، ألا يمكنهم وضع كل عضوتين في غرفة واحدة، وعضوة واحدة فقط بمفردها؟ هذا لا يبدو لطيفا
  4. منطقي أن وونيونغ و يوجين تملكان غرف خاصة، لكن غريب أن ليز تملك غرفة خاصة بها أيضا هههههههه يجب أن يتم تقديم تلك الغرفة لـ غايول
  5. لماذا تحصل ليز على غرفة خاصة بها؟
  6. أشعر وكأن المزيد من الناس سيتحدثون عن هذا الموضوع لاحقا…
  7. ربما العضوات هن من قررن الأمر بأنفسهن ولا يمانعن ذلك
  8. لكن هذا أمر حتمي في النهاية. يوجين و وونيونغ هما الأكثر شعبية بينهن
  9. أنا لم أشاهد هذه الحلقة لكن ألا يمكنهم تقسيم الغرف بحيث تمتلك عضوتين فقط غرف خاصة أما الأربعة الأخريات فتتشارك كل عضوتين منهن غرفة؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى