جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جانغ وونيونغ من فرقة آيف أثارت قلق البعض بنحافتها الشديدة في أحدث ظهور لها

جانغ وونيونغ (Jang Won Young) عضوة فرقة آيف (IVE) هي واحدة من أشهر آيدولز هذا الجيل في كوريا الجنوبية ،دائما ما تتلقى إشادة كبيرة على جمالها الخارق في كل ظهور لها، لكن يبدو أنها بدأت تثير قلق البعض بعد أن شوهدت في أحدث ظهور لها.

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع تعرب فيه عن قلقها على الآيدول حيث أرفقت صورة قبل وبعد لها ومن ثم أضافت قائلة: ما هذا بحق السماء ㅠㅠ لماذا ما زالت مستمرة في خسارة الوزن؟.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت عليها:

المصدر: Pann

  1. [+68, -25] هي في غاية الجمال لكنها تبدو حقا وكأنها هيكل عظمي في الحياة الحقيقية…
  2. [+53, -21] وفي نفس الوقت أنتن يا فتيات تملكن رؤوس ضخمة وتناسق جسد فظيع، أما جانغ وونيونغ فما تزال أجمل منكن جميعا، وأنحف منكن، وطويلة وتبدو كعارضة أزياء. هي تملك جمال أعلى من المتوسط ودائما ما تتلقى الحب والإشادة باستمرار ههههههه يا فتيات موقع Pann الحقيرات الفاشلات، هل تعتقدن بأنكن قادرات على التحقير من جانغ وونيونغ؟ في الواقع، جانغ وونيونغ تملك الجسد المثالي للإعلانات وارتداء مختلف الأزياء
  3. [+49, -12] لنرى من التي تملك أفضل جسد، جسدك أم جسد جانغ وونيونغ؟ الحقيقة هي أنه باستثناء والدتي، الكل سيختار جسد جانغ وونيونغ هههههههههه
  4. [+43, -1] واو، لكن بكل جدية، هي تملك جسد عارضة أزياء. شيء واحد أكيد، هي أجمل بكثير من خنزيرة مثلك
  5. [+40, -36] تتحدثون بالهراء إن نحفت، وتتحدثون بالهراء إن سمنت
  6. [+34, -8] حتى لو أنك خسرت وزنا وصولا إلى العظم، لن تتمكني من الحصول على جسد مثلها، ألا تعتقدين بأنك تضيعين وقتك في القلق على نجمة مشهورة جدا؟

المصدر: pannchoa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى