سوشيال ميديا

آر إم عضو فرقة بانقتان تلقى سخرية لاذعة على الإنترنت بعد أن تغلب على الممثل هنري كافيل في استطلاع أولي لأكثر الرجال وسامة في العالم

صحيح أن الجمال يكمن في عين ناظره إلا أن هناك أشخاص يتفق بالعادة غالبية الناس على وسامتهم وجمالهم لهذا يجري سنويا الموقع الشهير TC Candler استطلاعا لمعرفة أكثر الرجال وسامة في العالم وأيضا أكثر النساء جمالا.

القائمة تتضمن العديد من الشخصيات العامة من كل أنحاء العالم، وعلى الرغم من أن النتيجة النهائية لم تعلن بعد حتى الآن (دائما ما تُعلن في شهر ديسمبر)، إلا أن الاستطلاع الأولي يظهر تقدير تقريبي للنتيجة النهائية.

في نتائج الاستطلاع الأولي، تمكن RM قائد فرقة بانقتان (BTS) من تصدّر المركز الأول كأكثر رجل وسيم في العالم وأتى في المركز الثاني النجم العالمي الشهير هنري كافيل (Henry Cavill).

وعلى الرغم من أن معجبي الآيدول كانوا مشغولين بالاحتفال بهذا الإنجاز الجديد، إلا أن بقية الإنترنت تُركوا في حيرة من أمرهم من هذه النتيجة وكانت هناك موجة من السخرية على الإنترنت تجاه النتيجة والتي رآها المعجبين كتصرف عنصري تجاه فنانهم المفضل.

ترك مستخدمي الإنترنت الأجانب تعليقات ساخرة جدا على مختلف المنصات يعربون فيها عن عدم تصديقهم لهذه النتيجة وتداولوا صورا ساخرة أيضا هذه بعض منها:

ما هو رأيكم في ردود أفعال الأجانب على هذه النتيجة الأولية؟

المصدر: mashable, kbizoom

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى