قوائم ومواضيع ترفيهية

إليكم قائمة بأسماء عضوات فرقة هايب الجديدة “نيوجينز” وأعمارهن وجنسياتهن + التوضيح الرسمي لمعنى اسم الفرقة والمزيد من التفاصيل المتعلقة بألبوم انطلاقتهن

أطلقت الوكالة الفرعية أدور (ADOR) التابعة لشركة هايب (HYBE) أول فرقة فتيات لها أخيرا. الفرقة تحمل اسم نيوجينز (NewJeans) وتتكون من 5 عضوات وهي من إنتاج المخرجة الإبداعية الشهيرة مين هيجين (Min Hee Jin).

مين هيجين هي العقل الفني المدبر وراء أشهر فرق وكالة SM مثل سنسد، شايني، fx، و إكسو. 

أولا بخصوص اسم الفرقة نيوجينز وضحت مين هيجين سبب اختيار هذا الاسم بقولها:

الموسيقى الشعبية هي ثقافة قريبة جدا من حياتنا اليومية، تماما مثل الملابس التي نرتديها يوميا. اسم نيوجينز (جينز جديد) يحمل الهدف الذي تسعى الفرقة إلى تحقيقه يوم ما وهو أن تصبح أيقونة هذا الجيل، تماما مثل الجينز الذي لا تموت موضته أبدا والذي نرغب في ارتدائه يوميا، بالإضافة إلى امتلاكه معنىً آخر هو جينات جديدة (New Genes).”

أما بخصوص انطلاقتهن فهذا توضيح مختصر لطريقة ترسيمهن الغير معتادة.

الفرقة ستصدر يوم 1 أغسطس القادم ألبوم انطلاقتها المصغر. الألبوم يتكون من 4 أغاني (3 أغاني رئيسية وأغنية واحدة جانبية). بدأت الفرقة انطلاقتها رسميا بفيديو كليب أول أغنية رئيسية لها والتي تحمل اسم Attention يوم 22 يوليو. وفي يوم 23 يوليو ستصدر الفرقة فيديو كليب أغنيتها الرئيسية الثانية بعنوان Hype Boy. أما فيديو كليب أغنيتها الرئيسية الثالثة Cookie فسيصدر يوم 1 أغسطس مع ألبوم انطلاقتهن المصغر الجديد. الأغنية الجانبية ستحمل اسم Hurt.

الآن إليكم قائمة بأسماء عضوات الفرقة وأعمارهن وجنسياتهن مرتبة من الأكبر للأصغر:

1 Kim Min Ji

كيم مين جي كورية من مواليد 2004

2 Hani

هاني فيتنامية من مواليد 2004

3 Danielle

دانييل كورية أسترالية من مواليد 2005

4 Hae Rin

هاي رين كورية من مواليد 2006

5 Lee Hye In

لي هاي إن كورية من مواليد 2008

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى