أخبار عامة

فرقة آيسبا قدمت خطابا ملهما في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى لعام 2022

قدمن عضوات فرقة آيسبا (aespa) يوم 5 يوليو خطابا ملهما حول أهمية التنمية المستدامة في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى لعام 2022 بمدينة نيويورك.

قالت جيزيل في بداية الخطاب:

مرحبا، اسمي جيزيل ويشرفنا أن نكون هنا اليوم.

فرقتنا آيسبا تنتقل بشكل فريد بين العالم الواقعي والافتراضي. نحن الأربعة نتواجد هنا في العالم الحقيقي، وأربعة من عضواتنا الافتراضيات يتواجدن في العالم الافتراضي. وعادة ما يتم تسميتنا معا بـ فرقة فتيات الميتافيرس”.

الناس بدأوا يهتمون أكثر وأكثر في صنع أفضل عالم ميتافيرس ممكن. عالم يتجاوز الحدود الواقعية والافتراضية. المكان والزمان، والأنواع والأجيال. مع تسارع الميتافيرس، علينا أن نطرح سؤال واحد. ألا يمكننا أن نبذل نفس الجهد لصنع أفضل عالم حقيقي أيضا؟

الميتافيرس يعكس الواقع. لو أن واقعنا لم يكن مستداما، سيكون من الصعب الحفاظ على إمكانيات العالم الافتراضي. من دون نظام بيئي مستدام أو فرص متكافئة لجودة المعيشة، لن يكون هناك أي عالم حقيقي ليعكسه.

موضوع التنمية المستدامة هو أمر طارئ، ونحن نؤمن أن الجيل القادم يجب أن يدعم أهداف التنمية المستدامة حتى نتمكن من حماية العالم الذي نعيش فيه.

فرقة آيسبا ستستمر في ربط مع الجيل التواصل من خلال الموسيقى، وسوف نعمل لتمثيل أهداف الاستدامة في الواقع، وفي عالم الميتافيرس أيضا.

وفي النهاية ختمت كارينا الخطاب قائلة:

مجددا، شكرا لكم مرة أخرى لدعوتنا. يشرفنا أن نكون هنا لمناقشة موضوع مهم جدا للأجيال القادمة. وسوف نؤدي الآن أغنيتنا Next Level. نأمل أن تستمتعوا بالآداء. شكرا لكم.

تفقدوا الخطاب أدناه:

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى