متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] شركة هايب تحت شبهة ارتكابها لمخالفة “عدم الإفصاح بمعلومات مهمة” و “التداول الداخلي” بخبر أخذ فرقة بانقتان لفترة توقف مؤقتة

أثار الفيديو الذي تحدث فيه أعضاء بانقتان (BTS) عن أخذ الفرقة لفترة توقف مؤقتة لأجل غير مسمى الشبهات بممارسة الشركة لأنشطة غير قانونية.

أصدر فتيان فرقة بانقتان يوم 14 يونيو فيديو خاص بمناسبة ذكراهم السنوية التاسعة على انطلاقتهم. وفي حين أن البعض قد اعتقد أن ذلك الفيديو كان عبارة عن بث مباشر لكن الحقيقة هي أن الفيديو قد تم تسجيله قبل ذهاب الفرقة إلى أمريكا لزيارة البيت الأبيض والرئيس جو بايدن (Joe Biden).

قال شوقا (Suga) خلال الفيديو أنه في الوقت الذي سيصدر فيه الفيديو ستكون الفرقة قد زارت البيت الأبيض. مما يعني أن الفيديو قد تم تسجيله قبل زيارتهم للبيت الأبيض والتي كانت بتاريخ 29 مايو. وإذا أخذنا في الاعتبار الصور التي شارك بها الأعضاء في حسابهم على الإنستقرام فإن ذلك الفيديو على الأرجح قد تم تسجيله حول 20 إلى 21 مايو.

المشكلة هنا أنه كان هناك فترة 2-3 أسابيع بين الوقت الذي صوروا فيه ذلك الفيديو والوقت الذي أصدروه. لا توجد هناك أي مشكلة في تسجيل الآيدولز لمقاطع فيديو وإصدارها في وقت لاحق لكن بما أن فرقة بانقتان تعد مصدر دخل أساسي لشركة عامة مدرجة في سوق الأسهم فإن الشركة ملزمة بالتصريح عن أي خبر قد يؤثر بشكل سلبي على سعر سهمها.

من البديهي أن يؤثر خبر كهذا على سعر السهم بما أن الفرقة تعد مصدر دخل أساسي للشركة. في الحقيقة هبط سعر السهم هبوط حاد بنسبة 24.87% يوم 15 يونيو وخسرت الشركة حوالي 2 تريليون وون من قيمتها في يوم واحد فقط بعد تداول الأخبار المتعلقة بأخذ الفرقة لفترة توقف لأجل غير مسمى.

لربما الفرقة كانت قادرة على إيصال مشاعرها الصادقة لمعجبيها، لكن خبر كهذا ما كان يجب أن يصدر بهذا الشكل المهمل من شركة عامة مدرجة في سوق الأسهم ويمكن لأي تصريح عشوائي أن يؤثر بشكل سلبي على استثمارات مساهميها.

وبما أن هناك فترة طويلة بين اتخاذ الشركة لقرار مهم والإفصاح عنه، فهناك شبهات متزايدة حول وجود تداول داخلي خاصة وأن سعر سهم الشركة بدأ بالهبوط فعلا قبل أن يُصدر الفيديو حتى حيث هبط بنسبة 11% يوم 13 ينويو وبنسبة 3% يوم إصدار الفيديو 14 يونيو. هذا الهبوط يزيد من شبهات تسريب مثل هذه المعلومة المهمة داخل الشركة وبيع بعض الموظفين لأسهمهم قبل أن يصل الخبر للمستثمرين العاديين مما أثر بشكل سلبي عليهم وتسبب بخسائر لهم.

قال باحث في إحدى المؤسسات المالية:

سعر السهم هبط بشكل حاد قبل أن يُصدر الفيديو حتى لكن إن وضعنا في عين الاعتبار الأحداث الخارجية أيضا لا يمكننا أن نؤكد بشكل تام أن كل تلك المبيعات كانت تداولات داخلية. لكن إن احتفظت الشركة بمثل هذه المعلومة المهمة واستخدمتها لتتجنب الخسارة، إذًا هذا النشاط يخضع للعقوبة. من الصعب أن نفهم كيف يمكن لشركة أن تعمل بمثل هذه الطريقة. رد شركة هايب بصفتها القائدة لشركات الترفيه المدرجة في سوق الأسهم، قد أثر بشكل سلبي على الصناعة بأكملها

كشفت صحيفة  Joongang Ilbo أيضا أنها حاولت التواصل مع شركة هايب لتستوضح منها سبب عدم إفصاحها بمثل هذه المعلومة المهمة قبل إصدار الفيديو لكن كل ما حصلت عليه الصحيفة هو هذا الرد:

من الصعب توضيح الأمر.

حتى صحيفة The Times البريطانية أصدرت مقالة من 3 صفحات تحدثت فيه عن الإعلان المهمل لمثل هذا الخبر المهم تحت عنوان لماذا ستنفصل أكبر فرقة فتيان في العالم وتساءلت الصحيفة في مقالتها عن السبب الذي جعل شركة مدرجة بشكل عام أن تعلن عن مثل هذا الخبر المهم عبر اليوتيوب.

سوق الأسهم يلزم الشركات المدرجة بالإفصاح عن أي خبر مهم للمستثمرين بطريقة تحافظ على استثماراتهم، وبما أن 70% من دخل شركة هايب يأتي من فرقة بانقتان، فإن إفصاح كهذا يعتبر خطيرا.

قال  لي تشانغمين (Lee Changmin) أستاذ إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ:

خطط فرقة بانقتان وأنشطتها مهمة بقدر أهمية إغلاق شركة هيونداي لمصانعها. هذا شيء لم يحدث من قبل في الشركة لذا كان يجب عليهم أن يفصحوا عن الخبر بكل تأكيد.

وأشار مسؤول:

أن تتخذ فرقة مسؤولة عن معظم دخل الشركة لقرار كهذا وتكشف عنه من خلال مقطع فيديو على اليوتيوب بوجود فترة طويلة بين وقت التسجيل ووقت إصداره، بالطبع سيكون الأمر إشكالي في سوق الأسهم.

وقال مسؤول آخر:

حتى وإن لم يكن الخبر مدرج بشكل مباشر كخبر مهم، كان يجب عليهم الإفصاح عنه لأنهم يملكون واجب حماية المستثمرين.

يخضع فريق إدارة الأزمات في شركة هايب للتدقيق حاليا بما أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الشركة للهجوم. فقد تلقت الشركة انتقادات لاذعة بسبب طريقة تعاملها مع قضية جدل تنمر غارام عضوة فرقة ليسيرافيهم.

توضيح مهم لفهم الموضوع من الناحية القانونية!

ما هو الإفصاح في سوق الأسهم؟

تلزم أسواق الأسهم في كل أنحاء العالم شركاتها المدرجة على الإفصاح عن أي خبر مهم بموجب قواعد التسجيل والإدراج والتي يمكن أن يؤدي عدم الإفصاح عنها إلى تضليل المستثمرين فيما يتعلق بالحقائق والظروف التي يكون العلم بها ضرورياً لتقويم الأوراق المالية ذات العلاقة. وأي شركة ترتكب مخالفة “عدم الإفصاح” وتتسبب بالضرر للمستثمرين تكون مستحقة للعقوبة.

ما هو التداول الداخلي؟

التداول الداخلي هو تداول أسهم الشركة العامة بواسطة أفراد لديهم إمكانية الوصول إلى معلومات عن الشركة لا يمكن لشخص عادي أن يصل إليها. ويعد هذا النوع من التداول غير قانوني ذلك لأنه يعتبر غير عادل للمستثمرين الآخرين الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى تلك المعلومات، حيث يمكن للمستثمر الذي يملك معلومات من الداخل أن يحقق أرباحا أكبر بكثير لا يمكن لمستثمر عادي أن يحققها.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: حفل بانقتان المليء بالدموع اتضح بأنه قد تم تسجيله قبل 3 أسابيع من إصداره… هايب تحت الشبهات.
المصدر: Naver

  1. [+748, -139] حسنا، برؤيتي لحقيقة أنهم أتباع متفانين للرئيس السابق مون جاي إن بالطبع هذا كل ما تعلموه…
  2. [+426, -65] هم مستائين لأن بانقتان لم يحصلوا على اعفاء عسكري هههههههههه
  3. [+307, -37] ربما كانوا يعتقدون أن العامة سيتقبلون حقيقة تقديم اعفاء عسكري لهم… واضح أنهم أساءوا تقدير الأمور
  4. [+228, -29] أرسلوهم إلى جزيرة دوكدو. هم سيؤدون واجبهم الوطني للدولة بهذا الشكل
  5. [+148, -42] بكل جدية، لماذا هم هكذا؟
  6. [+188, -55] هم جيدون فعلا في تدمير أنفسهم… فقط لماذا؟
  7. [+116, -10] من الطبيعي أن يُشتبه بارتكابهم مخالفة التداول الداخلي… بانقتان هم المصدر الرئيسي لإيرادات الشركة والتي تمثل 70% من مبيعات هايب. هم يعرفون لو أن بانقتان أوقفت أنشطتها مؤقتا، فإن سعر السهم سيهبط وستزداد شكوك المستثمرين. يجب على هيئة السوق المالية أن تطلق تحقيقا في تاريخ تداول موظفي شركة هايب لأسهمهم بما في ذلك أولئك الذين شاركوا في إعداد الفيديو
  8. [+103, -15] ما كان يجب عليهم أن يصلوا إلى هذا الحد من الجشع حيث يحلمون بأشياء لا يجب عليهم أن يحلموا بها. هم حققوا شهرة كبيرة بأغانيهم ورقصهم وقد كسبوا ما يكفي من المال فعلا. ألا يجب أن يكون هذا كافيا
  9. [+86, -15] هم حققوا بالفعل أرباح طائلة وعلى الرغم من هذا ما زالوا جشعين برغبتهم في الحصول على اعفاء عسكري أيضا
  10. [+59, -2] يبدو أنه حتى المدافعين عن فرقة بانقتان قد تعبوا…
  11. [+55, -2] إذا جوهر المقالة هو أنهم يلمحون إلى أن مسؤولي شركة هايب قاموا ببيع أسهمهم خلال الثلاثة أسابيع بعد تصوير الأعضاء لذلك الفيديو وقبل إصداره…
  12. [+53, -7] يجب علينا التحقيق فيما إذا كان أعضاء بانقتان قد قاموا ببيع أسمهم خلال ذلك الوقت أيضا
  13. [+40, -0] شركة هايب عبارة عن فوضى وموظفيهم حثالة… يا رفاق رجاءًا ابحثوا جيدا قبل الاستثمار في أي شركة!!!

المصدر: dailynaver

الوسوم

174 تعليقات

  1. ما ادري ليش تيجي تعليقات سلبية عالفوقة . انا بظن انهم مؤمورين ولا يطلع بيدهم يعملو شي خارج رغبة الشركة . الحق كلو على الشركة وادارتها هي الي تنلام .

  2. بعد هي يمكن بيد الفرقه يردون يكملون كافرقه او كلمن بطريقه ليهسه ما مقررين شنو قراره بخصوص طريقهم

    1. الشركة مو عادية في ناس من العامة مستثمرين فيها يعني قرار مثل ذا لازم يحسبون له

  3. “هايب سيئة جدا في الادارة و التنظيم”
    و اعيد كلامي ان من سلبيات الشركة الصغيرة لما تشتهر هو سوء التنظيم و الوضع واضح من زمان بدل ماتحاول ترسم فرق من غير بنقتان و تكست كانت تشتري شركات بفرق ناجحة باختصار تبحث عن الربح السريع و اعتمادها على فرقة واحدة كان سبب من اسباب انحدارها
    مصلا البيڨ ثري مع كل مشاكلهم و فضائحهم لي تتعدى هايب الا انهم ناجحين في السيطرة على الوضع و العودة اقوى و اشوف ان هايب كان لازم تاخذ هاذا الحانب بعين الاعتبار بدل الاموال

    1. الاستحواذ مو مشكلة بالعكس انتي شفتي بداية الاستحواذ كيف الشركة طلعت ارباح… المشكلة في المدير الجديد نفسه وطريقة ترويجه… يعني من الخطأ يحط ترويجات بتس مع ترويجات الفرق الثانية بنفس الشركة هالطريقة تتسبب في تقليل الانظار عليهم خصوصا ان بتس للحين ناجحين يقدر يخلي فيه فرق شهرين مثلا بين كل فرقة وفرقة كذا يكون فيه مجال للفرق انها تبرز … ثانيا المتنمرة اللي بدل يخرجونها من الشركة يصدرون بيانات كاذبة انها بريئة … عالاقل اجبروها تعتذر مثل إيرين قدام العامة مو تستغفلون العالم … حكاية غارام من وقتها هبطت اصلا اسهم الشركة ومقالة كاملة عن هالحدث ظهرت الشهر الماضي بس فجأة قالوا السبب ان فيه تلاعب وطاحت المشكلة في راس بتس زي العادة ….

      1. الاستحواذ ممكن ؤكون مفيد نعم و لكن انا انتقد طريقة هايب هي ما تبدأ في طريق و تكمله بشكل جيد دائما فالاخر ماتسيطر على الوضع
        و مثال عن سوء التسيير هو لي ذكرتيه كيف الاس ام مع انها شركة كبيرة خلت ايرين لي هي ايدول بمكانتها تعتذر بينما هايب ماقدرت تسوي ذا الشي مع ايدول توها مترسمة سوء ادارة لامتناهيييي

        1. غارام وايرين موضوع اخر لكن هايب اداراتها خربت بسبب المدير الجديد

  4. إذا الأعضاء لهم أسهم داخل الشركة فاحتمال يكونوا متورطين واتوقع اندلاع أخبار أخرى بهذا الشأن
    لو انهم تجندوا كلهم أيام كورونا لا أنشطة ولا بطيخ كان أبرك من المرمطة ذي كلها .
    والشركة صعب جدا جدا الوثوق فيها بعد موضوع المتنمرة مابقى إلا يقنعون طوب الأرض بعد ماشرشحوا عمرهم دفاع عنها بأكاذيب 🙂

    1. ايوة اعتقد هم الي شالو اسهمهم قبل الاعلان ونزلت الاسهم قبل الاعلان، اذا كانو هم فعليا الوضع بيزيد سوء.

    2. اشوف ان لهم الأحقية في بيع الأسهم حتى تصرح الشركة لأن بتصير خسائر أكيد
      لكن الشركة تأخرت عشان لا تنخفظ الأسهم
      الأغلب ماحد بياكلها الا الفرقة

      1. ما اشوف لهم الاحقية لان في مستثمرين غيرهم لو باعوا قبل قرارهم حق التوقيف يب بيكون حقهم بس لما يقررون انهم يوقفون الأنشطة ويعرفون ان الاسهم بتهبط ويبيعون قبل يعلنون فذا ابدا مو حقهم

    1. في ناس باعو اسهمهم قبل الاعلان عن التوقف المؤقت، يعني ما خسرو مع الخسارة الي صارت، فباقي المستثمرين شكو في الوضع وزعلو ان كيف في ناس داخليا تعرف باخبار تأثر عالاسهم وناس ثانية ما تعرف وتلقم وتخسر اسهم وكذا، وبرضو المثير للشك ان الخسارة قبل الاعلان اكثر من بعد الاعلان.

  5. كل اللي فهمته من المقالة ان بانقتان مهمين جدا .. كنت اعرف ان بي تي اس فرقة لها وزنها لكن ماتوقعتهم بذي الاهمية
    سوق الاسهم و التداولات يحسسني ان عندي حمار صغير داخل مخي 🥲😷

    1. زيك والله ما كنت اتخيل يمكن اي قرار للفرقة يمكن ياثر على اقتصاد الدولة(تدري انو انا لا هلا مابفهم امور معاملات الشركة من اسهم يعني شلون يمكن يغير في الميزانية)

      1. قوة بتس انهم سنويا يدخلون50 مليار دولار لاقتصاد كوريا وهذه دراسة قديمة ترجع ل2018 هلا اكيد هذا الرقم تضاعف!

  6. لما كنا نقول ان بانقتان مال امهم داعي يدخلو روحهم في السياسة وفي هالكلام الفاضي ويكتفو بصنع اغانيهم ومفاهيمهم الجيدة ويرفضو انو اسمهم يستخدم من قبل شركتهم في اي صغيرة وكبيرة،، كنت اقرا كلام بعض الفانز انهم واجهة وهذا شي كويس لهم وهذا بيفيدهم وانتو اصلا غيرانين وبانقتان شي كبير في دولتهم والخ الخ
    القمو الاهمية حبايبي حتى الاشياء الطبيعية اللي تحصل مع اي ايدولز في صناعتهم شوفو كيف مسويين عليها بلبلة وقالبين الطاولة فوق راسهم،، طبعا بعد هالتقارير اللي طلعت ماحد ينكر اهميتهم بس الاهمية انقلبت لاشياء ثانية ومش معروف لقدام كيف الاستغلال لاسمهم بيكون وهذي بداية الطريق،، لا التعليقات في صفهم ولا السياسيين واصحاب النفوذ اللي يستخدمو اسمهم وصورتهم في صفهم ماغير يبغو مصالحهم الخاصة والشركة كمان مو مقصرة!!
    اتمنى يطلعو سالمين ويكون هذا درس لهم في مستقبلهم واشغالهم الجاية ويوقفو اي واحد يجيب طاري اسمهم حتى في الاشياء اللي ماتستدعي استخدامه!!

  7. هو فعلا ممكن يكونو بتس الاشخاص الي باعو اسهمهم قبل الاعلان عن الخبر ولو مكانهم كنت بسويها، المهم انه الموضوع غير قانوني والقانون الي يفهم فيه مو باقي الشعب اعتقد لو ان هايب كانت هادئة وبتس وقفو اغاني جماعية بدون اعلان وبدو بالاعمال الفردية وخلو الفانز يستوعبو مع الوقت كان بيكون الوضع اهدء، ماقد شفت فرقة تعلن انها بتغيب مؤقتا، أكيد بتصير فوضى، بعدين مجلة تايمز محسسيني الفرقة تفككت ريلاكس يجماعة

    1. الفرقة من بداية السنة بداو يبيعو الاسهم و هذا لامر مش مخفي وانذكر بماقالات

        1. لا بيع من بداية و اسمع انهم يبيعوا الامر كان علانية و ليس سري

          بالمقال هنا هم شاكين ان فيها محسوبية و ما ذكروش الاعضاء و ما اتهموهم باي شيء لانه كل اللوم على هايب و ادارة هايب

    2. طيب ثلاث منهم جين و نامجون و جيهوب باعوا بس من السنة الماضية وهم اساسا موضوع الانشطة الفردية والتوقف كانوا يفكروا فيها من قبل سنتين ولكن تحملوا السنتين هذي عشان فجأة شافوا ترشحهم للقرامي وحاولوا هالسنة وما نجحوا فيها قالوا مستقبلا بنحاول بس هم مو مهووسيين لدرجة ينسوا احلامهم الفردية عشان هالجائزة، و هالشي جدا خلاني احترمهم اكثر، بس الشركة تخليهم بمواقف غريبة هم كشركة مسؤوليتهم يعلنوا عن الشي هذا بتصريح رسمي يكونوا كل المستثمرين على دراية بلأمر مو ناس تعرف وناس ما تعرف.

  8. الشركة تخلي سمعة الفرقة تنزل للأسوء
    الجشع عندهم صار عالي جدا
    لو ان أعضاء الفرقة ماتجندو حرفيا بيتحول الوضع من سيئ لأسوء خصوصا ان هايب و BTS سمعتهم مرتبطه ببعض فمشاكل هايب تعتبر مشاكل للفرقة وهنا نشوف ان ادارة هايب صارة سيئة فما أستبعد أبدا نسمع عن مشاكل وأختلاسات مالية في الشركة وما بياكلخا أحد ألا هم

  9. بنقتان صارت فرقة بكوريا؟❎
    بنقتان سلاح بكورية؟✅

    ماتحسون هذا شي ولا بس انا؟

  10. الصراحة اوقات بتمنى لو فرقة بتس مش بشركة هايب الله يعينهم على هيك شركة

      1. في اس ام 😔😔 ولو عقليت سومان مو عالميه يحب فرقه تكون موجهه لآسيا مو عالمياا !!

        1. اس ام ما رح يعطيهم نسبة ارباح ٨٠ بالمئة … اس ام معروف ان توزيعها في الارباح اقل من اغلب الشركات هي تاخذ ٩٠ بالمية من تعب اللي تحتها .. من ناحية ان تفكير سومان مو عالمية مخطئة عزيزتي ولا ما كان خلى انسيتي تحضر حفل AMA … اللي حصل ان بتس وقتها سحبوا البساط في السوق العالمي عن فرق الشركات الكبيرة خلينا نكون صريحين الكل شاف وقتها الحرب ضدهم من شركات مثل وايجي و اس ام بالصحفيين تبعهم في نص اول اول حفل بيلبورد ل اس ام في نفس التوقيت عملت مؤتمر صحفي لاحدى فرقها والثاني كان يرسل الصحفي تبعه يكتب مقالات عن ان بتس شهرتهم سوشل ميديا … حتى تغطية اعلامية تستاهل لهم ما كان فيه … اس ام لو هدفها مو عالمي ما كان وقعت مع شركة اميركية قبل ثلاث سنين تقريبا ولا كان رسموا سوبر ام

        2. يي صح سمعت بهالشي انو مينطي ارباح هواي !! هو معروف عنده علاقات عامه هواي ، وتفاجئت علاقاته حتى بأمريكا !! بس تدرين هو عقليته ربحيه يعني الفرق مالته متدووم كم سنه يعتني فيها بعدين يتركهم شوف سوبر ام اول عوده وانطلاقه واضح شكد الصرف والتعب الانطلاقه الوراها اقل جوده ،نفس شي ايسباا !! اذا تريد الفرقه تستمر لازم الاعضاء يكون متكاتفين مع بعض يلا يقدرو ايكملو ،، انا قلت يروحو لل اس ام من باب انو في فرق هواي اكو عندهم ومفهومهم احبه مفهوم العائله الوحده وهي الأجواء !

  11. فرقة بمستوى عالمي مع شركة ذي..شركة ما تعرف تدير وضعها بتدمر مسيرتهم🤦🏻‍♀️

  12. لا هو قرار تفكك، ولا ايقاف انشطه بشكل كامل، ماعرف ليش ملزمين يقولون كلشي وهم رادوا الخبر هذا بالذات ينزل بالفييستا وبعد اغنيه العوده.

  13. مساكين حتى البريك حقهم مالقو راحتهم فيه اولا تجيك العجوز و تتوسل و الحين خذلك العامه حشرو بانقتان في وساخه هايب يعني متى الاولاد راح يلقون راحتهم ؟ الكل يطلع عليهم اشاعات من تحت الارض عشان بس يوقفون قرار “الاستراحه” …لو دخلو التجنيد كان أبركلهم

  14. اه ياقلبي! على هالمعدل بتس لازم ياخذوا استئذان من عند كل الكوريين اذا حتى اذا ارادوا الاكل او الشرب!
    😂

    1. الموضوع مو استأذان عشان يتوقفون الموضوع ان المستثمرين الداخليين يبيعون اسهمهم قبل يصدرون فيديو لانهم عارفين ان توقف انشطة الفرقة رح ينزل من قيمة السهم فيبيعون الاسهم قبل اصدار الفيديو عشان يربحون من قيمة السهم والعامة الي استثمرت تبيع سهمها بخسارة بعدما اصدروا الفيديو الموضوع مو سهل

        1. تخيلي حجم الخسارة اللي واجهها المستثمرين في الشركة اسهم الشركة نزلت بطريقة كبيرة جدا كان لازم يعلنوا على هالخبر مبكرا انا تفكيري بس في المستثمرين المساكين

  15. ايش دخل ام الجيش! كل شيء تدخلون فيه الجيش! هايب تغلط وبتس ينحطوا في فم المدفع !

    1. لا ابدا في ناس مستثمرة في الشركة بس المستثمرين الداخلين يتداولون اسهمهم ويبيعونها بربح والعامة تبيعها بخسارة ظلم يعتبر

  16. بنات كم باقي على انتهاء عقد بانقتان مع الشركة ؟؟

    وشي ثاني فعلا وحقيقه لو ثبت ان الاعضاء باعو اسهمهم قبل الاعلان عن انقطاعهم راح يكونون في ورطه💔

    1. الاعضاء ماعندهم دخل وهم باعوا جزء من اسهمهم من زمان لا تخافي والعقد ينتهي ب٢٠٢٧

  17. لربما الفرقة كانت قادرة على إيصال مشاعرها الصادقة لمعجبيها، لكن خبر كهذا ما كان يجب أن يصدر بهذا الشكل المهمل من شركة عامة مدرجة في سوق الأسهم ويمكن لأي تصريح عشوائي أن يؤثر بشكل سلبي على استثمارات مساهميها.
    المهم من هاد شي كامل ذنب الشركة لا دخل لبتس فيها ها علاش بلا منجبدوهم

    1. لان عندهم اسهم في الشركة وربحها وخسرتها تهمهم كيف مالهم دخل لو ثبت انهم باعوا اسهمهم قبل التوقيف فحرفيا هم دمروا سمعتهم بيدهم

      1. ثلاثة منهم باعوا فعلا بس من السنة الماضية
        الحين مع التحقيقات لو صار الامر مثل ما نفكر فيه… بتصير مصيبة

  18. بغيت غير نعرف واحد الحاجة الفرق كاملة مشات لتجنيد ولكن مقلتش غادي تقطع الانشطة ديالها كفرقة او مع الوقت بداو الاعضاء كيديروا الانشطة الفردية ديالهوم واحد مورا واحد ها علاش كان من الافضل ان هايب متعلنش على الخبر بديك الطريقة كان عليها تبقى ساكتة الاعضاء لي فالجيش يدوزو الجيش ديالوم او لوخرين يديرو الانشطة الفردية ديالوم

  19. كثير فرق اخذت فترات انقطاع لسنين حتى اكبر الفرق في تاريخ الكيبوب باكمله ولا شفنا كل هالفوضى لا عن غيابهم ولا عن تجنيدهم
    معرف عن شركة هايب وكل هالمشاكل بس الله يعين بانغتان على الضغط الرهيب لي قاعدة دولتهم واللي يسيرون دولتهم يمارسونه عليهم
    كيف ما انفجروا يكفي انو اعين الغرب عليهم الحين اجو كمان هذو
    كيف فيهم يستمتعوا بالشهرة والمال والناس حاطين سكاكين م كل جهة حوليهم

    1. لالالالا، بتس مش أي فرقة، انت متخيلة يعني إيه ٢ بليون دولار تتبخر من سوق المال بسبب خبر زي ده ؟؟ بتس بالذات ميملكوش نفسهم، دي فلوس مستثمرين، و قوانين التداول تجبرهم على كدة، الشركة فعلا في ورطة كبيرة و مش بعيد ابدا يتحاكموا
      و أي حد يقول بتس مش هم الشركة يبقى مش فاهم حاجة، بتس بيملكوا حصة اسهم كبيرة في الشركة و لو اثبت انهم كانوا من ضمن الي باعوا الاسهم قبيل إعلان الخبر هيتحاكموا

      1. طيب بس الحين مافي أي اثبات يدل على أنهم باعو الاسهم قبل الاعلان احنا الحين في مرحله الشك + بس ما أتوقع أنهم راح يسوون حركه غبيه زي ذي

        1. بتس لأ ، لكن غيرهم أيوة فيه اثبات انهم باعوا انخفاض سعر السهم هو الدليل، و سهل جدا يتعرف مين الي باع

      2. لي بعرفوا انو كل واحد من الاعضاء يمتلك ثلاثة بالمئة من الاسهم يعني اجمع واحد وعشرين تقريبا الربع فنعم نسبتهم مرة كبيرة مقارنة بالثانيين لسا ما وضح شي خلينا نستنى التحقيقات وبعدين نحكم
        لكن هئا لا يغير انهم فعلا متحاصرين من كل مكان من دولتهم وعم يتعرضوا للضغط بسببها

      3. أنا سمعت أنه أعضاء بتس باعوا اسهمهم قبل إصدار الفيديو و أثبتوا أنه نامجون قبل كم يوم راح على سويسرا يحط أمواله هناك لأنه سويسرا معروفة بالبنوك المشهورة و الربا و الاستثمار و الحسابات المشبوهة

      4. نسبة اسهم BTS اذا جمعتي كل اسهم الاعضاء قليله جدا جدا جدا
        مدري من وين سامعين انتم ان لهم نسبة كبيره
        مع التذكير بأنه جيهوب و نامجون و جين باعوا اسهمهم من العام الماضي

    2. أنا سمعت أنه أعضاء بتس باعوا اسهمهم قبل إصدار الفيديو و أثبتوا أنه نامجون قبل كم يوم راح على سويسرا يحط أمواله هناك لأنه سويسرا معروفة بالبنوك المشهورة و الربا و الاستثمار و الحسابات المشبوهة و عنجد نامجون كان بسويسرا

      1. باعوا اسهمهم من السنة الماضية وكل الناس تروح سويسرا سبحان الله هلا الي يروح هناك يصير بده يخبي فلوس

  20. كالعادة رمي كل الاتهامات عالفرقة وترك الاساس وهي هايب … يعني ايش دخلهم في تلاعب الشركة ليس وكأن الفرقة تتحكم في قرارات الشركة … وهبوط الاسهم عموما حصل ايام فضيحة ليسرافيم فجأة نسوا هالموضوع وراحوا يعتبروا الفرقة مسؤولين كيف ؟؟؟ لما اقول بتس لازم يتجندوا مو من فراغ حتى لو جاء اعفاء لو كلف الامر يفصحوا الشركة اذا منعتهم … وخلي اقتصاد دولتهم مو بس شركتهم يهبط لان اكتشفت انهم ناس ما ينفع معهم الشخص يضحي بصحته عشانهم يعني تسع سنوات عمل متواصل وزاد نسبة السياح ورفع اقتصادهم صار بدون تقدير … هم حتى اعمالهم الخيرية نسوها وحطوهم جشعين … لو الفرقة قررت بعد هالازعاج تتفكك ما رح الومهم حتى لو الموضوع مزعج اهون من الجحد

    1. اغلب التعليقات تلوم هايب الاقلية الي تلوم بتس، الكوريين غصب مدخلين الجيش في السالفة، بس اعتقد بعد هالفوضى فهمنا ليش هايب تماطلفي موضوع الجيش متأكدة كان بيصير نفس الصياح الي حاصل الحين.

    2. المشكلة ان اللي صاير من الشركة تجاههم انا مو قادرة اصنفه انه جحد وفقط،، الا جحد واستغلال وتشويه سمعة وهذا اللي ظاهر لنا فقط ومش معروف ايش صاير اكثر من كذا تحت وهي الفرقة اللي رفعتهم لفوق وبسببهم صارت تصنف من شركات الترفيهية الكبيرة،، اشياء كثيرة تبين ان الشركة بعد ماكبرت صارت سيئة في الادارة وفي التعامل مع الازمات ومسألة وقت وغبائهم الاداري بيطلع اكثر!!

        1. ابسط مثال شوفي الخبر اللي قبل هذا عنهم مديرة رابطة المطربين تتوسل عشان يعيدو النظر في توقفهم وان قانون الاعفاء لازم يمتد للفنانين والمغنيين كان الود ودي اقول لها روحي ربي عيالك ي حجة وبيانها كله استغلال لانجازاتهم لموضوع الاعفاء،، والحين هالتقرير والتكهنات عن انهم كانو عارفين بموضوع الايقاف قبل اسابيع من اصدار فيديو العشاء ويمكن استغلو هالشي وباعو اسهمهم الخ الخ الخ….

      1. كنت أظن أن هايب لما تكبر وتستحوذ وينحسب لها حساب راح تكون أفضل من الشركات الأخرى في التعامل وتتعلم الدرس خصوصا ان الطريق كان صعب وكالة صغيرة وفرقة وحيدة مبتدئة
        بعض الشركات تطفي النجم قبل لايصير أكبر منها أو لما يصير اسمه يسبق اسمها وهذا شي غريب.
        كأن النجم بيمحي الشركة !
        مع ان نجاحهم مرتبط ببعض في النهاية .

        1. كلنا كنا نظنها راح تكون نسبيا (ولاحظي نسبيا) انظف من البقية وقلنا يمكن على حس العقبات اللي لاقتهم بيحترمو تفسهم شوية ويكونو افضل من الباقين نسبيا،،، مشكلتهم انهم اعتمدو على بانقتان بشكل كبييير جدا جدا على الرغم من ان عندهم فنانين ثانيين بنفس الشركة وما اتكلم عن الشركات اللي استحوذو عليها اتكلم عن اللي تحت بيق هيت نفسهم،،
          شكلهم كلهم يدخلو كورسات في الغباء الاداري وعدم التعلم من اخطاء اللي قبلهم ويمسكو الشركات ويخربو نفسهم بنفسهم🤷‍♀️🤷‍♀️🤷‍♀️

        2. بكل اسف شكله اعطى الدفة لناس يبغون كسب سريع وما يبغو يثبّتو موقفهم اولا!!

        3. هو ماستقال لكن تنحى عن منصبه كمدير والمظير الحالي واحد اسمه جيوون

    3. الظاهر ان توسع الشركة جاء بنتيجة عكسية غير الي توقعناه
      المفترض ان الشركة كل ماكبرت كل مازاد الأتقان في العمل وندرة الأخطاء
      حرفيا من بعد ما توسعت صارت سيئة ما أستبعد ان الأعضاء ما يجددون عقدهم اذا خلص ..

        1. ما قلت حد غصبهم لكن معنى كلامي شخصيا ارى انه استحالة انهم يجددو هذا اذا مدمرتش ام سمعتهم

        2. هم جددوه بناء على الثقة بيناتهم بس واضح ان الشركة صارت تستغل ثقتهم وتحاول تحلبهم قدر الأمكان

        3. بيغ هيت اخذت حقوق الاسم بالكامل من قبل يصير اسمها هايب … يعني كل ارباحهم اللي من اسمهم كفرقة منتجات اغاني انتاجات كل هذا يروح للشركة ولازم يترسمون ب اسم جديد الا بالمحاكم وحوستها الموضوع مو سهل … ترى للعلم محد توقع ان هايب نهايتها بتغدر فيهم كذا لو هم عارفين هالنتيجة كان كل الاعضاء ما جددوا العقد … سبب عدم تجديد عقدهم قبل بعض الاعضاء مو عشان وضع الشركة الحالي عشان ضغط الشهرة كفرقة لكن البعض هنا فهم الموضوع انه نفس السبب الحالي وهو الموضوع من قبل … فوق هذا الشركة قدمت لهم اسهم فتوقعوا ان الشركة تعتبرهم مثل زمان لهم فضل عليها … هذا كان ايام بانغ شيهوك … بس تغير المدير وتغيرت سياسة الشركة وصارت زبالة

        4. ب2019 خطاب جين في لما فازو بالدايسينغ ذكر الامر وشكر الاعضاء لانهم تماسكو و اكملو مسيرتهم
          الاعضاء كانو متأثرين خصوصا تاي الي ما تماسك ابدا وفرط بالبكاء
          ***

    4. هو صح ممكن الفرقة ما تتحكم بقرارت الشركة بس اضن سمعت انه بتس الهم نسبة من اسهم الشركة واعتقد جانت كبيرة واي احد عنده نسبة كبيرة من الاسهم رح يكون بمجلس الادارة الي يصوت عالقرارات ف ما استبعد معرفتهم او حتى موافقتهم عالقرار

      1. نسبتهم جدا جدا جدا قليله حتى لو جمعتي كل نسب اسهم الأعضاء مع ملاحظه انه جيهوب و نامجون و جين باعوا اسهمهم من العام الماضي

    5. مثل هذي القرارات لهم دخل اولا لانه قرارهم الشخصي ثانيا عندهم اسهم بشركة فيهمهم الربح والخسارة

      1. بس مالهم دخل في التلاعب انا اتكلم عن قرارات التلاعب هذا من الشركة ما اتكلم عن قرار توقفهم … من ناحية اسهمهم اللي بالشركة تو عرفت ان فيه اعضاء باعوا اسهمهم من زمان جدا يعني شكلهم كانوا حاسين ان الادارة الحالية صار وضعها مو مضبوط وبتدمرهم ف سحبوا نفسهم من المجازفة … هي الشركة ترى اللي قدمت لهم هذه الاسهم ك اشادة فيهم لكن الموضوع حاليا بيصير ضدهم من الادارة السيئة

    6. بعيدا عن كل القضايا بس الشعب الكوري من اكثر الشعوب الي عندهم نفاق ووقت ما بدهم برفعوا الفنان ووقت ما بدهم بذلوه … أنا دائما مع التعليقات الي يكون فيها حياد ومنطقية بعيدا عن التطبيل او التسفيل ..بالإضافة إلى أنه فعلا الأصل توجيه الاتهامات لهايب لانو واضح قراراتها اخر فترة مش مزبوطة او فيها اشي

  21. لو أنهم من البدايه ما أعتمدو على بانقتان كليا في كلشي و أعطو بعض الاعتماد على باقي الفرق ماكان راح يصيرلهم كذا !

    1. لو انهم من البداية ما دخلوا سوق الاسهم وهم مو قده بالاصح … قرارهم اصلا كان سريع فيها بعد الاستحواذ على طول طيب اصبروا تشوفون كيف الاوضاع في المبيعات بعد تجنيد بتس هل فيه اشادة بالفرق الاخرى والمستثمرين رح يستثمروا في الشركة لاجلهم … اذا شافوا ان الشركة بعد تجنيدهم تخسر وقتها لا يدخلوا السوق … حرفيا الشركة في موقف صعب وبصراحة ما تهمني الشركة بكيفها تنهد فوق روسهم مع ليسرافيم … المشكلة في فرق كويسة تحتها مثل بتس وتكست وسفنتين بياكلونها… خصوصا بتس حاليا تم اتهامهم بالتلاعب بسبب الشركة الزفت

      1. ياخي كل حرف قلتيه صح + حرفيا بانقتان لازم يحطونهم في مقدمه المدفع عشان ياوكلوهم تبن

      2. اي شركة ترفيه تنجح اكيد بتدخل سوق الاسهم طبيعي، يمكن الاستحواذ الي كان خطوة مبكرة، بس يظل خطوة كويسة تخيلي ماعندهم كل ذيك الفرق من بيشيلهم بعد بتس؟

        1. دخول سوق الاسهم يتطلب سيولة مضمونة والا النتيجة تكون افلاس … الاستحواذ بالعكس كان في وقته لان جاء في وقت الشركة سمعتها نظيفة وعندهم المال ولان الشركة ما كان فيه مجال ترسم بعد بتس فرقة الا بعد فترة بسبب ديونها الاستحواذ كان حل … لكن سوق الاسهم يتطلب وجود مستثمرين كبار مستعدين يستثمروا بوجود الفرق الاخرى وهالشيءالمفترض كان صبروا يعرفون بعد تجنيد بتس يعني يشوفوا مثلا مين اللي يقدم لفرقهم الثانية اعلانات او منتجات ومن هالقبيل وفيه استعداد واضح يكونوا شركاء ومستثمرين ثقة … مو من قرار توقف مؤقت ينقلب الموضوع مشكلة كبيرة هذا يعني فيه خلل

      3. ربح سريع
        بدها ابواب اخرى غير الفرقة لكن حسب ما نشوف خصط جات بنتائج عكسية

      4. الصدق ان الشركة بتغرق بدون bts
        ويمكن اكتشفوا الشي ذا جدا متأخر حتى مع محاولاتهم المستميتة في الدفع بفرقة البنات اللي مليانة علل وعبر .
        الشركة عندها خلل كبير في الإدارة .

    2. ترا لو اعتمدو ولا لا بتس انفجرت انفجار قوي غصبا عن الشركة واشوف اصلا هايب ما تقصر في العودات، اصلا قبل كل ذي الفرق لما انشهريت بتس كانو تقريبا الوحيدين في الشركة فأكيد كل الاهتمام عليهم.

  22. طيب وليش كل ذا اللوم على بانقتان ؟؟! ليش دايما ياكلون تبن بسبب حركات هايب الرخيصه؟!

    1. مافهمت انبعد…حرفيا 🤷🏻‍♀️ هذي شركة وش صاير لها احس معندهم موظفين يشتغلوا ويشغلوا راسهم..او في شي من ورا قاعد يسيطر على وضع كله من يدري

  23. حسيت بكمية ضغط و انا مجرد فان مابالك الفرقة كيف يحسون احس الكورين صايرين كل ما جابوا اسم bts لازم يحشرون التجنيد +مدري وين المشكلة لما يترسمون منفردين ماهم اول ناس المعظم سواها سواء كانت فرقة كبيرة او صغيرة …و معظم اغاني الأعضاء المنفردة او المكستابس ناجحة و الأهم انهم ما قالوا بيقطعوا فرقة إلى الأبد

  24. حرفياً كل ما هايب عملت شي غبي كل الحق وقع على بانغتان على أساس إنو مو مكفيهم إنو كل العالم عيونوا عليهم وهسا صارت دولتهم كلها عليهم وكل ما صار زفت الطين بهايب حشروا بانغتان منجد حزنانه عليهم إنهم قادرين يتحملوا كل هاذ حرفيا عايشين مثل يلي موجه مس*دس على راسه ولو ما تجندوا بيصير الموضوع كارثه هايب لازم حد يوقفها عند حدها التجنيد صار لازم بهاذ الوضع

    1. أنا سمعت أنه أعضاء بتس باعوا اسهمهم قبل إصدار الفيديو و أثبتوا أنه نامجون قبل كم يوم راح على سويسرا يحط أمواله هناك لأنه سويسرا معروفة بالبنوك المشهورة و الربا و الاستثمار و الحسابات المشبوهة و عنجد نامجون كان بسويسرا و أثبتوا ذلك و اليوم رجع لكوريا بتمنى اي حدا بسمع شي يخبرنا يعني أنا مش مصدق أنه نامجون يكون هيك يعني معقول الاعضاء بيركضوا ا وراء الشهرة عشان المال

      1. نامجون ما كان بسويسرا كان بباريس وتايهيونغ رايح على باريس تقريباً بكرا كإنو عشان حدث أزياء هناك بس نامجون كان بباريس مو سويسرا

      2. نامجون ما كان بسويسرا كان بباريس وتايهيونغ رايح على باريس تقريباً بكرا كإنو عشان حدث أزياء هناك بس نامجون كان بباريس مو سويسرا

  25. احس ذي وكاله حالفه مادمر نفسها لحالها الا ودمر معاها بتس
    راح يكرهوهم كوريين وكلنا ندري انه كوريين ماينسوا وفي كل مقاله لهم حيقعدوا ماسكين عليهم هالسيره وقصة تجنيد وذا غلط يعني بعد ماكسبوا حب العامه تجي وكاله خرا دمرهم كذا!!!

  26. يجماعة السالفة كبيرة وعليها عقوبة .. للي مافهم ببساطة بانقتان بنسبة للمستثمرين والشركة مصدر دخل فأي قرار يصدروه بانقتان يأثر على دخلهم فطبيعي كلش الهوسة الي صارت هسه لان الناس دافعه تعب عمرها ومستثمرة بشركة بانقتان مساهمه بنسبة 70% بيها ، والي جان لازم يصير القرار ينعلن للمستثمرين بالاول وبعدين العامة حتى يلحقون يبيعون الاسهم قبل لاتهبط بس شصار ؟ علنته بانقتان عاليوتيوب مدري يونيفرس وهبطت الاسهم والمستثمرين نايمين وهسه اكو شكوك على تداول داخلي وهو انو اكو اشخاص محددين يدرون بقرار بانقتان وتلاحكو نفسهم وباعو الاسهم قبل لاتنزل فـ العالم متخبلة من شائعات التداول والاسهم الهبطت

    1. اصلا مو كأن كان واضح جدا؟
      من لما اصدروا البومات جمعت كل الاغاني السابقة يعني حتى الطفل يدري لما يوصلون لمرحلة يجمعون فيها كل اغانيهم السابقة معناته السالفة فيها إن، يمكن حسوا و باعوا خاصة مع موضوع التجنيد و الاعلام قال ما راح يتم اعفائهم.
      و ثلاثة من الاعضاء باعوا اسهمهم بالفعل من السنة الي فاتت مو بذي الفترة حتى.
      يتم الغلط على هايب يفترض تصرح للمستثمرين انه فيه خطة للتوقف.

  27. يعني لازم المجلات و الناقدين ينتضرو أي شي غلط من هايب و يحشونه في بانقتان حرفيا و لا هرجه الكواريه يلي لما بانقتان يجيبون لدولتهم التعبانه دخل قالو “و نعم بانقتان “بس لما الحين السالفه كلها رموها على ظهور بتس حرفيا مدري كيف مستحملين كل ذا الضغط + من امتى أصلا هايب داخله السوق و مسويه فيها مدركه أم الاسهم ؟ ماعندهم أي دليل قاطع يثبت أنه بانقتان متورطين في وساخه هايب ذي + حرفيا الشركه وين قاعده تتوسع وين قاعده تخرب و يلي يقولون أنه افصاح بانقتان عن خبر راحتهم انه حركه مب كويسه لهم طيب بالله تبغونهم يسكتون و تبدأ اطنان الاشاعات السيئه تجيهم واحد واحد؟ غصب لازم ينسبون بانقتان في هرجات هايب يحسسوني كأنهم بانقتان هم مدراء الشركه مب ناس ثانيه والله ناس متخلفين صح و راح تشوفون اذا طلع خبر برائه بانقتان راح يجون الكواريه يقولون ” مستحيل بانقتان يسوون شي زي كذا” أو ” كنا متاكدين أنه بانقتان بريئين ” و يبدأ نفاقهم المقرف🤢 و الحين عرفنا أنه التجنيد أبركلهم من ذي البلاوي يلي تطلعلهم من تحت الارض كنت قبل ندعي أنهم ما يدخلونه والحين صرت أدعي العكس حرفيا ماراح أستغرب اذا الفرقه تفككت بعد ذا الخبر الزفت و خلي يا هايب تنفعك ليسيرافيم و txt

      1. اذا ثبت ان الاعضاء باعوا اسهمهم وقت المشكلة هنا من حقهم يزعلوا … لكن اللي باعوا المستثمرين الكبار وهالشيء ظهر من الخسارة الكبيرة اللي حصلت … لكن وضعوا اللوم في راس بتس تشيل بلاويهم … واصلا انا شفت الاسهم الفترة الماضية لما نزلت كان وقت فضيحة ليسرافيم ف كيف ربطوا هالموضوع بالمشكلة الحالية … من الاخر بتس صاروا الطعم وتم استغلالهم من كل النواحي حرفيا

      2. تراني أقصد كلام الكواريه راح يقولو كذا اذا طلع خبر برائه بانقتان فهمتي علي؟

  28. فرقة بمستوى عالمي مع شركة ذي..شركة ما تعرف تدير وضعها بتدمر مسيرتهم🤦🏻‍♀️

  29. شبيهم هلكد ينقوون على بانقتان !!! 😓😓 اقصد تعليقات الكوريين , متدري يحبوهم متدري يكرهوهم !!

  30. الشهره تعب مرح ترتاح الا لما تتقاعد وتختفي عن اعين الكثير من الناس

  31. هايب تجحد كل حاجه سووها بتس لها والكوريين وش فيهم تاركين كل ام الموضوع وحاطين اللوم على بتس كل ما زانت جلستهم قالوا خلهم يتجندون طيب لما يجيهم طلب التجنيد وما يتجندوا وقتها اهجموا عليهم والله انهم غريبين

  32. اذا كان هذا الي صار فعلا وباعو اسهمهم بأسعار عالية ويعرفون بالفديو وهمه يدرون حتنزل الاسعار بعد الفديو
    فهذه قمة النذالة والح ق ارة بحق المستثمرين الباقيين
    بس ننتظر نتائج التحقيق

  33. هل بتس من طلبوا من الشركة عدم الافصاح بالامر
    و بما ان القرار لم ينفذ اي ان انشطة الفرقة لم تتوقف قبل الفيديو فلا يمكن لاحد التدخل و موعد صدور الفيديو هو موعد صدور القرار لا يمكن لاي احد التدخل في ذلك و من اراد التدخل ما ذنب بتس?

  34. هايب عنجد زودوها ما في داعي يبينوا مدى تعطشهم للاموال بهذه الطريقة لانهم عم يخربوا على بتس لهذا يقولك احذر من الجائع اذا شبع حتى البيغ 3 رغم كل قذارتهم الا انهم ما يسوون كل هذا هايب بدل ما يكونوا ممتنين لبتس انهم هم لي خلوهم يشوفوا النور جالسين يخربون عليهم

  35. ليش احس انو الي صار مع قوتسفن بيصير مع بتس يعني انو كلهم بيطلعو من الشركة مع بعض ويبدأ من جديد🙈

  36. اذكر كوك قال بالبث انهم صوروا قبل يوم او بنفس يوم اصدار الالبوم!!
    طيب ايش دخل الفرقة بأستثماراتكم! مو شغلتهم لما الادارة ما تعرف تسوي شغلها الي مفروض منها تسويه!

    1. اذا المشكلة هنا لو الاعضاء باعوا اسهمهم خلال الفترة ذي، بس هم اساسا يفكروا بالتوقف من سنتين حسب كلام نامجون + هو و جيهوب و جين باعوا اسهمهم من السنة الماضية بس ما صار هبوط ولا شي بذاك الوقت!

  37. بدأت المشكلة بسبب تدخل الاعلام الفرقة ارادت ان تتحدث مع معجبيها كلام من القلب و الى القلب يريدون ان يرتاحوا قليلا لكي يجدوا أنفسهم كفرقة و يجدوا جوهرهم كلنا نحتاج فترة راحة عندما نتعب ذهنيا الرسالة كانت للارمي فقط لأنها في فيديو عشاء الفرقة وليست تصريح رسمي يعني شمدخلكم في الموضوع يا اعلام و يا مستثمرين حتى ان كوك فتح بث ووضح الامر يخي الفرقة تجي تحاكينا عن افكارها لأنها تحب تشاركنا ليش الغرباء يحشرون حالهم ويعملوا قصة

  38. [+53, -7] يجب علينا التحقيق فيما إذا كان أعضاء بانقتان قد قاموا ببيع أسمهم خلال ذلك الوقت أيضا
    .
    . ودي اصفع اللي كتب هذا التعليق

  39. الناس خسرت فلوسها والفانز شغلتهم يبينون الفرقه المساكين الاطفال اللي لا لهم حول ولا وقوة🥺🥺طيب كيف فرقة عظيمه ولها وزن بس بنفس الوقت مالها كلمة ولا اذن ومغلوب على امرهم وش هالتناقض العجيب المهم اتمنى العامة اللي استثمروا يرفعون دعاوي على الشركة ويتم كشف الاوراق اذا فعلًا الاعضاء باعوا اسهمهم متى اذا كان قبل الاعلان راح تنقلب عليهم الارض حرفيًا وماراح يكون من صالحهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق