أخبار عامة

هيوسونغ كشفت بأن ما يميزها عن جيون و جينا هو جسدها المثير الصحي

hyosung / هيوسونغ

حين سؤلت هيوسونغ (Hyosung) عضوة فرقة سيكريت (Secret) عن الشيء الذي يميزها من بين المغنيات المنفردات واللاتي عدن معها في نفس الوقت مثل جينا (G.NA) و جيون من فرقة تيارا، كشفت هيوسونغ بأن “إثارتها الصحية” هو ما يميزها.

بتاريخ ١٢ مايو أقامت هيوسونغ عرضاً لأول ألبوم منفرد لها بعنوان TOP SECRET وخلال العرض أدّت أغنيتها الرئيسية Goodnight Kiss وحظيت بوقت للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بألبومها الجديد.

شاركت هيوسونغ عن رأيها بخصوص عودتها في نفس الوقت مع مغنيات منفردات أخريات حيث قالت:

“أعتقد بأن الثلاثة أغاني الخاصة بنا كلها تم إنتاجها من قِبل Duble Sidekick. وبسبب هذا أنا قلقة بعض الشيء. لكن لحسن الحظ كل أغنية تملك نمطاً مختلفاً لذا أعتقد بأن الأمر سيكون ممتعاً. لو أنني كنت المغنية الوحيدة لربما شعرت بالوحدة، لكن بما أننا جميعاً نروّج في نفس الفترة أنا حقاً أعتقد بأنها ستكون فرصة مربحة للجميع”

تابعت هيوسونغ حديثها بحذر مجيبة عن الأسئلة المتعلقة بالمقارنات بينها وبين المغنيات الأخريات حيث قالت:

“طريقة التمييز بيننا هي من خلال آدائنا. إن جيون و جينا نحيفات جداً. لكن أنا أملك جسداً بمظهر أكثر صحة منهما. ومن حيث الأداء، أعتقد بأن حضوري على المسرح سيقدم الكثير من الطاقة للمشاهدين. على الرغم من أنني لم أتمكن من إظهار أي شيء سوى موهبتي في الغناء من خلال فرقة سيكريت إلا أنني أعتقد بأن الناس سيتمكنون من رؤية جانب منعش جديد إن شاهدوني أؤدي أغنية كاملة بنفسي”

ما رأيكم فيما قالته؟ وهل تتفقون معها؟

Jiyeon & g.na / جيون و جينا
جيون و جينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى