سوشيال ميديا

المعجبون أعربوا عن قلقهم بعد أن أزالت وكالة SM العضو لاي من الملف التعريفي الخاص بفرقة إكسو

بدأت فرقة إكسو (EXO) انطلاقتها رسميا سنة 2012 وكانت تتكون في البداية من 12 عضوا. لكن بعد خروج 3 أعضاء صينيين منها عامي 2014 و 2015 استمرت الفرقة بالترويج بتسعة أعضاء فقط.

لكن منذ عام 2017 أصبح العضو لاي (Lay) يركز بشكل كبير على الترويج في موطنه الصين وبسبب شعبيته الكبيرة هناك والعلاقات السياسية المضطربة بين الصين وكوريا الجنوبية لم يكن من السهل عليه أن يروج بسهولة مع فرقة إكسو. وعلى الرغم من قلة مشاركته في أنشطة الفرقة إلا أنه دائما ما كان يظهر دعمه لزملائه في الفرقة ويشارك في عوداتهم بقدر المستطاع.

لكن في شهر آبريل من عام 2022 أعلن لاي عبر رسالة كتبها بخط يده أنه قد ترك وكالة SM الترفيهية رسميا بعد 10 سنوات لكنه أكد في رسالته أنه سيبقى دائما لاي من إكسو كلما احتاجه الأعضاء.

لكن بعكس تصريحه، إلا أن المعجبين اكتشفوا مؤخرا أن وكالة SM الترفيهية قامت بإزالة العضو لاي من ملف إكسو الرسمي على موقع الشركة وطالب المعجبين بتوضيح لهذا التصرف.

ولقد أشار المعجبين أيضا إلى حقيقة أن الملف التعريفي لفرقة سنسد (Girls’ Generation) ما زال يضم كل العضوات الثمانية على الرغم من خروج 3 عضوات من الوكالة عام 2017 هن تيفاني، سويونغ، و سيوهيون.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى