رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] مسؤول من وزارة التعليم يقول أن كيم غارام متنمرة بلا شك بما أنه قد تم تسجيلها كذلك من قِبل لجنة مكافحة العنف المدرسي

بعد تأكيد حقيقة أن كيم غارام (Kim Garam) عضوة فرقة ليسيرافيم (LE SSERAFIM) قد سُجلت كمتنمرة في وثيقة لجنة مكافحة العنف المدرسي. وبما أن قضية جدلها تصاعدت الفترة الأخيرة أعرب سُئل مسؤول من وزارة التعليم عن وجهة نظره في القضية وهذا كان رده على الموضوع:

تختلف شدة الاجراءات التي تتبعها كل مدرسة نظرا للطبيعة المستقلة للمدارس الكورية والآراء المختلفة للخبراء. مع ذلك، إن تم تسجيل كيم غارام من قِبل لجنة مكافحة العنف المدرسي كمتنمرة، فهي بلا شك الطالبة المعتدية هنا.

وقال محامي بخصوص القضية:

عادة ما تستمع اللجنة أولا للقصة كاملة من كل الأطراف، من المعتدي المزعوم إلى الضحية وأهاليهم. وسوف يُطلب أيضا من المدير، ومساعد المدير، وموظفي المدرسة الآخرين بأن يحضروا تلك الجلسات قبل أن تُقرر اللجنة العقوبة اللائقة. أنا لا أعرف التفاصيل الكاملة التي جعلت كيم غارام تحصل على اجراء تأديبي من المستوى الخامس، لكن أن يحصل الطالب على ذلك المستوى يعني أن التنمر كان شديد فعلا.

وفقا لمنظور كيم غارام، المشكلة حدثت حين حاولت حماية صديقة لها. لو أن هذه كانت القصة فعلا، إذًا لكانت ستأخذ اللجنة في عين الاعتبار كل التفاصيل لتخفيف العقوبة. ويمكن للطالب الذي تلقى العقوبة أن يطالب بإعادة النظر في الحكم من خلال الاجراءات الرسمية لو أنه كان يؤمن حقا أن عقوبته كانت شديدة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: theqoo

  1. ههههههههههههههههههههه
  2. رجاءًا ارفعوا المزيد من الدعاوى القضائية الكبيرة
  3. قوموا بمقاضاة الوزير أيضا
  4. كيف فشلت هذه الشركة بهذا الشكل الفظيع منذ أن غيرت اسمها إلى هايب هههههه أيها الأطفال، لقد حان الوقت لمغادرتكم سريعا…
  5. بكل جدية، هم يعتقدون أنهم قادرون على التحكم في الجميع بما أن شركتهم كبرت بهذا الشكل السريع؟
  6. هايب ضد وزارة الدفاع
    هايب ضد التأمين الصحي
    هايب ضد لجنة مكافحة العنف المدرسي
    هايب ضد وزارة التعليم
  7. آخ، رجاءًا لا تبدأوا في ذكر وكالة YG في هذه المسألة. YG وهايب متشابهين تماما. توقفوا عن القتال بشأن من هو الأسوأ بينهما
  8. هايب مقززة فعلا. عضو محتال، وعضوة من الحزب اليمين، والآن متنمرة. جميعهم تم قبولهم بصدر رحب في هذه الشركة. هذا هو مستوى عقليتهم
  9. وزارة الدفاع / التأمين الصحي / لجنة مكافحة الفساد وحماية المستهلك / والآن وزارة التعليم (جديد). هل هناك أي وكالة أخرى اقتربت بهذا الشكل الوثيق من كل مؤسسات الدولة بهذا الشكل؟ ربما وايجي؟
  10. هم يقاتلون كل مؤسسات الدولة هههههههههههههههه

المصادر: pannchoa, kbizoom

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى