قضايا و شائعات

[فيديو وصور للحادث] الممثلة كيم ساي رون تحت التحقيق لقيادتها السيارة وهي مخمورة وتسببها بحادث ومن ثم محاولتها الهرب من الموقع

وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام يوم 18 مايو، تخضع الممثلة كيم ساي رون (Kim Sae Ron) التي تبلغ من العمر 21 عاما للتحقيق حاليا بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

بناءًا على التقارير، تلقت شرطة غانغنام 6 بلاغات هاتفية صباح يوم 18 مايو مايو بخصوص سيارة كان تسير بشكل غير مستقر على الطريق. وبعد أن وصلت الشرطة إلى الموقع لتحقق في الموضوع، اكتشفوا أن المركبة اصطدمت بصندوق توزيع الكهرباء على جانب الطريق بالقرب من حي تشونغدام.

الحادث الذي تسببت به الممثلة أخرج الصندوق من مكانه وتسبب بانقطاع الكهرباء على الحي مؤقتا، وقال بعض الشهود أنها اصطدمت بالصندوق أكثر من مرة مما تسبب في سلسلة من الضوضاء العالية، لكنها لم تنزل من سيارتها لتتحقق من الأضرار التي تسببت بها وحاولت الفرار من الموقع.

بعد أن أوقفت الشرطة السيارة، اتّضح أن القائدة كانت الممثلة كيم ساي رون وحين حاولت الشرطة أن تتأكد من نسبة الكحول في جسدها من خلال جهاز استشعار الكحول بالتنفس لكن الممثلة رفضت ذلك وطلبت منهم أن ينقلوها إلى المستشفى لتجري تحليل دم بدلا من ذلك.

حادثها تسبب بانقطاع الكهرباء عن العديد من المنازل في المنطقة، بما في ذلك انقطاع الكهرباء عن إشارة المرور. وحتى أن نظام عمليات الدفع لبعض المحال التجارية قد انقطع مؤقتا مما أجبر البعض منهم على إغلاق محالهم ذلك الصباح. الإصلاحات استغرقت حوالي 5 ساعات حتى تعود الكهرباء للمنطقة.

قالت الوكالة المسؤولة عنها في بيان لها:

أجرت كيم ساي رون تحليل دم حتى تحصل على أدق نتيجة، وبعد انتهائها من التحليل عادت الممثلة إلى منزلها مع ولي أمرها. نتائج تحليل الدم ستظهر بعد أسبوعين، وبعد ذلك تنوي الممثلة التعاون مع تحقيقات الشرطة بشكل تام.

تفقدوا فيديو للحادث أدناه:

المصادر: allkpop, soompi, dailynaver

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى