رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] الصحفية التي تحدثت عن وجود اسم “بوبي تشانغ” المتهم بارتكاب عدة جرائم جنسية في ألبوم بانقتان الجديد تتعرض للترهيب حاليا وتهديدات بالقتل من الآرمي

تتعرّض الصحفية جوون بارك (Juwon Park) حاليا لهجوم لاذع من محبي فرقة بانقتان (BTS) فقط لأنها تحدثت عن وجود اسم الموسيقي وعازف الجيتار بوبي تشانغ (Bobby Chung) في ألبوم بانقتان (BTS) الجديد.

الموسيقي “بوبي تشانغ” يحاكم حاليا بتهمة تخدير حبيبته السابقة والاعتداء الجنسي عليها وتصويرها من دون علمها. حبيبته السابقة تلك انتحرت في النهاية بعد أن أبلغت أسرتها بما حدث لها.

شارك “بوبي تشانغ” في إنتاج عدد من أشهر أغاني فرقة بانقتان، لكن ما أثار خيبة أمل مستخدمي الإنترنت هو حقيقة أن الفرقة أدرجت إحدى الأغاني التي شارك فيها في ألبومهم القادم وهي أغنية جيمين المنفردة Filter مما يعني أنه سيستمر في تحقيق الأرباح من ألبومهم الجديد أيضا.

وضحت الصحفية أن كل ما فعله هو أنها تساءلت عن سبب اختيار الأعضاء شخصيا تضمين أغنية شارك فيها “مجرم الجنس” ذلك. وبسبب ذلك فقط تلقت الصحفية على حد قولها عدد لا نهائي من الإساءات والترهيب وتهديدات بالقتل.

رابط التغريدة:

وهذه ترجمة لتغريدتها الإنجليزية:

لقد تلقيت العديد من الرسائل المسيئة من المعجبين الآرمي بعد أن أشرت إلى حقيقة أن بانقتان اختاروا شخصيا أغنية شارك بوبي تشانغ فيها لألبومهم القادم، وهو موسيقي متهم بارتكاب العديد من الجرائم الجنسية…

رابط التغريدة:

وضّحت الصحفية أيضا أن الآرمي اختلقوا العديد من الشائعات الكاذبة عنها ليبررون هجومهم عليها مثل زعمهم أنها كارهة لفرقة بانقتان. على سبيل المثال يتداول الآرمي صورة لمجموعات كارهي فرقة بانقتان في تويتر ويزعمون أنها عضوة في تلك المجموعات، لكن في الحقيقة الصورة المتداولة هي لمجموعات يمكن لأي شخص أن يصنعها ويضيف أي شخص يريده في تلك القائمة وليست من صنعه وأنها لم تسمع بها أبدا من قبل. مرفقة صورة تثبت فعلا القوائم التي صنعتها بنفسه والقوائم التي يزعمون أنها عضوة فيها.

وضحت الصحفية أيضا أن هؤلاء المعجبين يقومون بصنع حسابات مشابهة لحسابها (بالاسم والصورة) وينشرون تغريدات تسيء له كنوع من أنواع التنمر الإلكتروني وتشويه السمعة.

وقام الآرمي أيضا بمراسلة كل زملائها برسائل تتضمن اتهامات كاذبة لتشويه سمعتها والإضرار بها حتى تفقد عملها.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

المصدر: theqoo

  1. يا إلهي….
  2. واو اللعنة
  3. قاعدة جماهيرية تدافع عن مجرم جنس
  4. لقد جُن جنون الآرمي الكوري ، ما الذي يفعلوه؟
  5. ومع ذلك فرقة بانقتان ما زالت ملتزمة الصمت… مذهل جدا…
  6. بارك جيمين اللعين
  7. جيمينآه، لماذا اخترت بالتحديد أغنية Filter؟ بسببك الأمور وصلت إلى هذا الحد… يبدو وكأن معجبيك قد فقدوا عقولهم أيضا
  8. بمعرفتي لمعجبين بارك جيمين، هم على الأرجح يزعمون أن كل هذا غلطة الشركة…
  9. يبدو أنه لم يعد هناك أي معجبين طبيعيين متبقين في القاعدة الجماهيرية هذه
  10. هذا هو مستوى قاعدتهم الجماهيرية
  11. قاعدة جماهيرية لا تتحمل أي انتقاد بحق فرقتها لهذا هم في وضع الهجوم دائما
  12. ألم يكن معجبي فرقة بيغ بانغ يتصرفون بنفس الطريقة أيضا هههههههههههه هذا عمليا تنمر إلكتروني… هم لم يفعلوا ذلك مرة أو مرتين حتى
  13. هل يعتقدون المعجبين أنهم بتبرعاتهم ورميهم للأموال هنا وهناك يصبحون تلقائيا أشخاص ذو تأثير جيد؟ هل يستحق هذا الأمر تدمير صورة القاعدة الجماهيرية من أجله؟
  14. قاعدتهم الجماهيرية إشكالية جدا من أكثر من جانب
  15. أنا حقا لا أفهم لماذا اختار جيمين شخصيا أغنية شارك فيها مجرم جنس لألبومهم الجديد. ألا يملك أي أغانٍ منفردة أخرى؟ ما كان السبب لاختياره تلك الأغنية بالتحديد؟

المصدر: dailynaver

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى