متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
إنجازات

فرقة TXT تمكنت من بيع أكثر من مليون نسخة من ألبومها الجديد في غضون يومين فقط لتصبح ثاني أسرع فرقة وصولا لهذا الرقم

تمكن فتيان فرقة TXT من تحقيق أرقام مذهلة بأحدث ألبوم لهم والذي أصدر يوم 9 مايو.

أصدرت الفرقة ألبومها minisode 2: Thursday’s Child قبل يومين مع فيديو كليب أغنيتها الرئيسية Good Boy Gone Bad ووفقا لمخطط هانتيو (Hanteo Chart) تمكنت الفرقة من تجاوز حاجز المليون نسخة مبيعا في أقل من يومين.

فرقة TXT أصبحت الآن ثاني أسرع فرقة وصولا للمليون ألبوم مبيعا في تاريخ مخطط هانتيو، بعد فرقة بانقتان. الفرقة أصبحت أيضا واحدة من الفرق القليلة التي تمكنت من حقيق هذا الرقم في أول أسبوع من إصدار الألبوم بعد بانقتان و سفنتين و إنسيتي دريم.

تهانينا لفرقة TXT على هذا الإنجاز!

المصدر: soompi

الوسوم

16 تعليقات

  1. السنة دي والسنة الماضية هما من افضل فرق الذكور ف الكيبوب من حيث جودة اغانيهم ومفاهيمهم يستاهلوا

  2. اخيرا في مقال حلو يمثل شعاع من النور في وسط اخبار الفضائح المظلمة والكئيبة اليوم
    مبروك جد يستاهلوا فرحتلهم من كل قلبي فرقة مجتهده ورائعه ومن الفرق القليلة في الجيل الرابع الي البوماتهم دائما ما تكون في مستوى الانتظارات والتوقعات يستحقوا النجاح على كافة الاصعدة عقبال الديسانغ وتصدر المخططات وغيره كثير 💗

  3. لما كنت اشوف مبيعاتهم ألاحظ أنه ما شاء الله كل عودة ترتفع عندهم المبيعات ما تنقص يعني فريق قاعد يمشي بخطوات ثابتة، حتى الأعضاء كلهم مشهورين عند العامة والشركات ولهم قيمة وسمعة عند الماركات عكس لما يكون عضو ولا عضوين مشهور والباقي مسحوب عليهم والحلو أنه الفاندوم مافيه سولو ستان واجد (يمكن لأن كلهم كوريين فما جذبوا الشرق آسيويين) والأحلى أنه ما يغارون على الأعضاء ويروحون يلعنون أي بنت تجي جنبهم زي أرين و جيونق ايوي بالعكس البنتين كلهم حياتهم طبيعية ويحبونهم الفاندوم وما تجيهم هالة الهلع إللي تجي لبعض البنات لما بالغلط تشوف ولا تلمس الايدول.

    يا ريت هايب بس تركز على بتس وتي اكس تي وتترك عنها الخرابيط الثانية عندهم منجمين الذهب ذولا وسافهينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق