أخبار عامة

اليوتيوبر التي زعمت أن آيدول مشهور هددها وشتمها أكدت أن تشانيول من إكسو ليس الآيدول المعني + اعتذرت عن سوء الفهم الذي تسببت به

أضافت اليوتيوبر والمؤثرة التي كشفت قبل عدة أيام أن آيدول مشهور قام بتهديدها وشتمها منشور على الإنستقرام يوم 28 آبريل توضح فيه الشائعات وتعتذر عن سوء الفهم والأذى الذي تسببت به.

لفهم الموضوع كاملا، تفقدوا المقالة التالية: [الآراء] وكالة SM نفت الشائعات التي تقول أن تشانيول عضو فرقة إكسو قام بتهديد يوتيوبر وشتمها.

كتبت اليوتيوبر في منشورها:

أعتقد أن الموقف الأخير أثار حيرة لعديد من الأشخاص، لذلك أود أن أعتذر أولا. قررت نشر هذا التوضيح حتى أحل على الأقل سوء الفهم الذي حدث.

أولا، أنا لم أذكر أبدا اسم الآيدول المعني لا بشكل خاص ولا بشكل عام، وحتى لو تم اكتشاف الجاني، أنا لن أنوي أبدا أن أكشف عن اسمه في المستقبل.

أنا نشرت الفيديو بناء على ما رأيته وشعرت به من منظوري بخصوص من يمكن أن يكون خلف موقد تلك السيارة. مع ذلك، التعليقات التكهنية التي نُشرت بعد مشاهدة الفيديو والقصة التي ذكرتها على البرنامج وهو تعرضي للتهديد حين كنت في طريقي إلى العمل بدأت تصبح موضوع لمقالات استفزازية، وأصبحت الشائعات المحرّفة تُتداول وكأنها الحقيقة، وهذا مؤسف حقا.

على الرغم من أني كنت ضحية لقيادة متهورة، إلا أني أريد أن أستغل هذه المساحة لأعتذر للشخص الذي تأثر من التعليقات التكهنية. أنا لا أريد أن أتسبب بالأذى لأي شخص آخر بسبب تكهنات لا أساس لها من الصحة مجددا، لذا سأحذف الفيديو وكل المنشورات المتعلقة به.

مجددا، أريد أن أعتذر للناس الذين تأثروا من سوء الفهم هذا، وسوف أعمل بجد أكبر حتى أتواصل بصدق أكثر في المستقبل.

شكرا لقراءتكم منشوري الطويل.

تفقدوا منشورها أدناه:

https://www.instagram.com/p/Cc4B_4Gvvvj

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى