إنجازات

[تحديث] بيغ بانغ هم أول فنان ذكر يحقق “أول-كيل مثالي” في عام 2022 بأغنيتهم Still Life

[تحديث]

بعد الإعلان عن تحقيق أغنية بيغ بانغ Still Life لـ أولكيل موثق (certified all-kill) ها هو مخطط iChart يعلن الساعة 12:30 بتوقيت كوريا الجنوبية يوم 11 آبريل أن الأغنية حققت أولكيل مثالي (perfect all-kill) أيضا مما يجعلهم أول فنان ذكر بحقق هذا الإنجاز في عام 2022.

حتى يحقق الفنان أولكيل مثالي يجب عليه تحقيق كل ما ذُكر أدناه بالإضافة إلى تصدّر الأغنية للمركز الأول على مخطط iChart الأسبوعي.

[الخبر الأصلي]

اكتسحت أغنية بيغ بانغ (BIGBANG) الجديدة Still Life كل المخططات الموسيقية الكورية.

اعتبارا من الساعة 9:30 صباحا بتوقيت كوريا الجنوبية يوم 10 آبريل، تمكنت أغنية بيغ بانغ الجديدة Still Life من تحقيق أول-كيل موثق (Certified All-Kill) مما يجعلهم أول فنان ذكر يحقق هذا الإنجاز في عام 2022.

منذ إصدارها بتاريخ 5 آبريل تمكنت أغنية Still Life من تصدّر مخططات الوقت الفعلي في كوريا الجنوبية، ومختلف المخططات الموسيقية في كل أنحاء العالم.

حتى تحقق الأغنية أول-كيل موثق يجب عليها أن تتصدّر المركز الأول على المخطط اليومي ومخطط 24Hits لموقع Melon، والمخطط اليومي ومخطط الوقت الفعلي في موقعي Genie و Bugs، وأيضا مخطط أفضل الأغاني على اليوتيوب، والمخطط اليومي لموقع VIBE، ومخطط الوقت الفعلي لموقعي FLO و iChart.

من الممكن أن تحقق الأغنية أول-كيل مثاليأيضا إن تمكنت من تصدّر المخطط الأسبوعي لموقع iChart والذي سيُكشف عنه في اليومين القادمين.

تهانينا لفرقة بيغ بانغ على هذا الإنجاز!

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى