متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
حفلات وعروض

بانقتان تحدثوا بصراحة عن مشاعرهم بعد خسارتهم لجائزة “أفضل آداء بوب ثنائي/فرقة” في حفل جوائز الغرامي 2022

كل الأعين كانت على فرقة بانقتان (BTS) في حفل جوائز الغرامي الـ 64 (Grammy Awards) حيث كانوا مرشحين للفوز بجائزة أفضل آداء بوب ثنائي/فرقة لكن للأسف خسرت الفرقة لصالح الرابر دوجا كات (Doja Cat) والمغنية سزا (Sza) بأغنيتهما Kiss Me More.

خلال بث مباشر قدمه فتيان الفرقة بعد انتهاء الحفل، شكر الأعضاء المعجبين على دعمهم اللانهائي لهم وعلّق جيمين قائلا:

شكرا للآرميز، بفضلكم كنا قادرين على المحاولة مجددا. مؤسف جدا أننا لم نفز، لكن مجرد وجودنا هنا كان له معنى كبير بغض النظر عن النتيجة.”

واتفقا V و جونغكوك مع ما قاله جيمين، مضيفين أنها كانت تجربة جيدة أن يشاهدوا العديد من الفنانين الموهوبين وهم يؤدون أمامهم.

جونغكوك: “التجربة بأكملها رائعة بالنسبة لنا”
ڤي: “نعم. بكل صراحة، لقد تمكنا من مشاهدة العديد من الآداءت المذهلة. لذا هذا كان محفز جدا لنا”

ومن ثم قال شوقا:

لا أعتقد بأنه يجب علينا أن نشعر بالحزن يا رفاق. ما فعلناه حتى الآن كان مذهل جدا.

لكنه اعترف بأنه شعر “بالحزن قليلا” بعد أن صرّحا V و جين أنهما لم يشعرا بالحزن أبدا.

ڤي: أنا لست حزينا على الإطلاق
جين: من! من هو الحزين؟
شوقا: أنا. أعتقد أني شعرت بالحزن بعض الشيء

ومن ثم أضاف RM:

أعني، ما الذي يمكننا قوله؟ أنا لست سعيدا جدا بالنتيجة وهذه هي الحقيقة. أعتقد أنه من الجيد أن نكون صادقين. سوف أكون حزينا اليوم، لكني سأكون على ما يرام في الغد. الليلة، يجب علينا تقبّل مشاعرنا. وبحلول الغد، سوف نشعر بإحساس أفضل وسوف نعود لعهدنا على الفور.

وفي النهاية أكد فتيان الفرقة أنهم ليسوا نادمون على تجربتهم مع الغرامي حيث أضاف RM قائلا:

بكل جدية، نحن لا نشعر بالندم أبدا. لقد بذلنا قصارى جهدنا وقدمنا كل ما نملك. لقد حظينا بوقت جيد. بالطبع، نحن نشعر بالإحباط بخصوص بعض الأشياء… لكن ما يهم حقا هو أننا قدمنا هذا الآداء المذهل أمام الكاميرا.

تفقدوا المقطع كاملا أدناه:

المصدر: koreaboo

الوسوم

122 تعليقات

  1. احس حتى احنا اتضايقنا فما بالكم هم يلي جربوا هاي التجربه ما في مشكله إنهم يبينوا إنهم مستائين أو حزينين بالنهايه هم فجأه بعد ما الكل كان متأكد حرفياً إنهم بيفوزوا وخاصة بعد الأداء فجأه فاز حد ثاني أكيد انصدموا احس إنو ما انصدمت كثير لما شفت النتيجه لإنو الكل عارفين شو يلي بيصير بالغرامي من تلاعب وإلى أخره

  2. بس واضح ما بيفوزوا خلونا صريحين
    ترشيحهم للجائزة بحد ذاته صدمه اساسا

    1. هذا ثاني ترشيح الهم مافي صدمة بالموضوع+همة خسروا بسبب عنصرية الغرامي الكل يعرف الغرامي ما تحب الاسيويين وتجيبهم علشان ترفع مشاهداتهة وتقدري تتأكدي بنفسك قبل ظهور بانقتان كانت مشاهدات الحفل ما تتعدى ال 10K والحين بفضل بانقتان تعدت المليون

      1. لو كانوا عنصريين مايرشحوهم اساسا يعني لازم بتس تفوز غصب؟ والا هم عنصريين ؟شوفي انجازات اغنية دوجا

      2. وين عنصريه بالموضوع ؟ جودة اغاني دوجا وين و جودتهم وين …ترى دوجا كل اغنية تنزل تصير ترند و هي رابر مشهورة برضو واغنيتها كان كان حلوة وجودتها عالي اغنية دوجا وين و اغنيهم وين

        1. شفتي اغنية the woman في يوم واحد حققت 108 مشاهده وصارت ترند عالمي
          هذا بدون سهر على الستريم ولا تقاذف بين الفانز
          البنت تستاهل واوليفيا لي يحب يسمع اغانيها يسمع ويحكم تستاهل
          بتس بشريين مش لازم دائما يفوزوا ويكونوا نمبر 1 في كل شي بالنهاية هذا فن وهدفه المتعه

      3. لو كانوا عنصريين مايرشحوهم اساسا يعني لازم بتس تفوز غصب؟ والا هم عنصريين ؟شوفي انجازات اغنية دوجا وانجازات بتر انا بتر ما عجبتني احس فيها شي ناقص ممكن العام القادم يعملو اغنية انجليزية احسن منها

        1. تراهم عنصريين بكل الاحوال ورشحوا بانقتان عشان الاتنشن واضحة

        2. خخخ
          مايحتاجو اتنشن لانو الحفل العالم كلو يشاهده بحضور بتس او بدونه

        3. واذا؟
          انا مافهمتش تناقض امثالكم
          اذا الغرامي يستغلهم وعنصري علاه مانرفعوش هاشتاغات للمقاطعه
          ولماذا كنتم تنتظرون فوز بتس وخليتو الفرقه اصلا تروح

        4. يعني احنا نعرف بتس او نتحكم فيهم لحتى نقرر يروحوا او لا؟
          😂😂😂 والارمي رفعوا هاشتاقات المعارضة عديد المرات 😂😂

        5. مش تتحكمو يافهيمه لكن متل العاده دعوة للشركه وللفرقة لعدم الذهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي

        6. اه طبعا على اساس بتس وهايب يعرفوا بوجودي 😂😂 وراح يسمعوا كلامي او غيري الله يرزقنا العقل والصبر

        7. شكلك ماشفتي الغرامي من اول مابدا
          مع ويتني هوستن وكيلها
          وطبعا كانيي وايمينيم وغيرهم .
          ومشاهداتهم كيف كانت وارباحهم؟

        8. ويتني هيوستن عندها سنوات ميتة 😂😂😂 وايمينيم جلد الغرامي الاف المرات
          انا قلت شي انو بتس شهروا الغرامي؟ لا طبعا! بس وجود بتس جاب كثير مشاهدات وانتباه كمان بالدليل انو اداء بتس جاب اعلى مشاهدات وتقييمات حتى على السوشيل ميديا التفاعلات عندهم كانت عالية جدا

        9. اعلم ياروحي انها ميته ركزي على كلامي حتى تدخلك الفهامه شويه

        10. ماهو المشكلة كلامك ماعنده معنى لا مؤاخذة 😂😂😂😂
          حرفيا افهمي انت الاول قصدي وبعدين احكي

        11. الكل عارف انه ترشيحهم عشان المشاهدات فقط … مو شرط اذا الاغنية ما اعجبتك انتي تحكمي عليها بالفشل وانها ما تستحق بالاخير حفل حكام والحكام يمشون على هواهم.. بتر اول ما طلعت اللي ما اعجبتك انتي كسرت الدنيا وبكل مكان في اميركا اشتغلت … بتس سبب عدم فوزهم العنصرية وللعلم ترى لو الحفل ما تأجل ما كان حضروه لان وقتها كان على جولتهم والغرامي يقولون ان التاجيل بسبب كورونا مع ان اللي اشوفه فرق شهر واحد فقط عن الموعد الاصلي … نص المشاهدين عشان بتس شاهدوا حفلهم شوفي العام القادم بعد التجنيد ايش يصير فيهم

        12. المشكلة هنا انك ما تعرفي إنجازات بتر لان يب شفناها وهي تسحق الفوز وحتى في مشاهير واقفين معانا بس يضل انتم ما تعرفوا شيء وتتكلموا محد قال دوجا ما تستحق الفوز بس واضح زي وضوح الشمس أنو بتر كمان تستحق الفوز

        13. اعرف انجازات الاغنية
          وبصراحه من كلامك باين انك تعرفي ابكثير 😂

        14. انك تكون فانز للفرقة متابع إنجازاتها أول بأول غير عن انك تكون ما تعرف شيء الفئة كانت تدور حول أفضل أداء وواضح من الإسم مين لازم يفوز يحزن ان دوجا كانت مرشحة في فئات ثانية وتم اهمالها مع أنها استحقت تفوز باكثر من جائزة حتى استحقت أفضل ألبوم لكن انها تفوز في الفئة دي أمر غير منطقي زايد الجدل إللي صار عن فئتها ولا ننسى انها فنانة منفردة يعني كان مفروض تكون في فئة جديدة لهم وأصلا اكبر دليل على أن حفلهم غير عادل بيتهوفن خسر! كيف بيتهوفن سنبانيم يخسر بس ايش نسوي الغرامي هو الغرامي

        15. 🤣🤣🤣🤣 الله يعطيك العافية ضحكتيني طيب وليش تشاهدو خفل عنصري ومش عادل وترفعوله المشاهدات مادام صح تحبون الفرقه مثلما تزعمون

        16. ايش نسوي نبغى نشوفهم واصلا قاعدين نشاهد البث من أماكن ثانية عشان نحاول ما نرفع المشاهدات تبعهم بس في ارمي الله يهديهم من قوة الحب إللي عنده مستعدين يقعدوا ساعة في بث أو فيد مكتوب عليه BTS متأملين ظهورهم وفي النهاية تطلع الBTS خلف كواليس لشيء ثاني ماله علاقه بتانيز

    2. ليش؟ هم موهوبين واغانيهم تستاهل الارشح لانها ذات جودة عالية وان شاء الله العام الجاي يفوزوا على الاقل هم ترشحوا مو نثل بهض الناس يتمنوا حتى ترشح بالميوزيك بانك

  3. فرحت دوجا تستاهل كل اغانيها حلوة ..برضو حمدلله خسرتوا لانو اغانيكم تنرفز اخر فترة حتى ترشيح كتير لاغانيكم

    1. انتي شفيك شادتها ترى حرفيا كل ماشفت تعليقاتك حاولت اتقبلهم اغانيهم تنرفزك هذا لحالك لما تجربي تخسري شي يوم راح تتعلمي انو صح الخسارة مو مهمه بس تجرح ولو قليل وقتها راح تتعلمين ماتتشمتين يعني لو فازوا كنتي راح تعترضي بس لانوا اغانيهم ترشحت كثير هذا يرضيك تشوفي وتسعدك خيبه امل شخص؟…

      وربي ناسسسس غريبهههه
      مدري اذا كلامي مسك بس مدري ماتحملتككككك التعليقات وات ذا

        1. الله حتى اسلوب رد ماعندك وتف شنو من انسانه متخلفة انتي ولوشنو استنى من بنت تفرح لتحطم امل غيرها ويسعدها تشوف انكسارات غيرها وبعدين غصباعن خشمك ما اتقبل تعليقك الي كل مرة تباني على حقيقتك فيه وبعدين مين حاكيلك قصه حياته؟ اللله ماعدها رد وبكيفك بس مو تقللين من فنان بس لانك ما تحبي يععع تخلف لفل ماكس

        2. Cringe مو قصة اني ما املك رد او شو بعيد عن ذا تفاهات الي تقوليها ..جد انتي سخيفه بزياده بالاخير ما أتعجب لأنك ما فاندوم قطيع بنفسجي

        3. ترى عيب عيب يلي تقولي عنهم قطيع هذولة عرب كمان مسلمين وخلقة ربي واي معندك رد لخد الان كنت مخترمتك وكلمتك بعقل. بس على شو استغرب بالاخيرانتي انسانه ماعندها ذرة احترام و ذرة ثقافه

        4. يا غرابة عرب بس ..ما اكرهكم بس غريبين ..شدخل مسلمين بالموضوع

        5. لالانهم عرب ومسلمين مثلك لهذا مستحيل متتدرين انو من اخلاق المسلم انو يحسن الفاظه و ميتجاوز على اخو المسلمما اريد اقلب، محاضرة دينية بس ذا، شي لازم تعرفي، يعني

        6. لا والله 😂😂😂 ما كاتبه كذا ..اتكلم كوردي ومحد هنا اعتقد يتكلمها غيري ..ومعناها مو كذا

        7. وشسوي يعني عادي عربية واتكلم انكلش بس مو كردي فجأة اعرفهة يعني اكيد استخدم كوكل؟ …

        8. ترى لغتنا صعبه ومحد يتقنها الا نحن …انتي لا تصير فيلسوف وما تعرفي معناها ..وانا اقدر اجاوبك ب اربع لغات …

        9. وانا كمان اقدر اجاوبك ب4 اذا تردين وبعدين منو قال انو يعرف لغتك سألتووحدة من صديقاتي يالفهيمه You are just annoying
          solo eres molesto
          sadece sinir bozucusun

        10. هسا فمهت انج حتى مو عربية مرة ثانية لاتتكلمين عن اشخاص انتي حتى ماتعرفينهم

        11. على الاقل ما اقول عنهم قطيع وانا حتى ما اعرف شنو الي براسهم ولا اقلل منهم ترى انتي حتى متتقبليه تريديني اني ولا غيرب نتقبلها؟!!!!!..

        12. I’m not crying anyway dang it …هرچى بنوسى و خوت تيك بدەى بى مانايه گيانكم …..تو خسته كننده اى …اي ان كان مارح ابكي وليش ابكي غباء

        13. La estupidez es que vas a los artículos de los artistas, sea quien sea el artista, y lo rebajas a él y sus esfuerzos, y odias a la gente y los rebajas también. Llorar no es una estupidez, pero tú eres una estupidez.
          Stupidity is you go to the articles of artists, whoever the artist is and put him and his efforts to the bottom and also hurt people and reduce their respect and also crying is not stupid you are the idiot

        14. Also, my words that I write do not concern you or anyone and it has meaning, but you are the one who does not understand because you are stupid and also, my God, you are boring twice as much as I am now.

        15. و بيبي انتي هسا الي كرنج ناو مو احنا شوفي ردودك تفشل يربي خلاص فازت دوجا كات ربي يسعدها ويهنيها محد قلل منها بذكرك لها ومقارناتك الزفت هي اليتخلي الشخص يقلل من مفضلك

    2. وامثالك كثير عليهم الهواء 😂😂😂 والحمدلله انو بتس حارقينك هكذا روحي صلي او اقري قران بدال البكاء على ايدولز مادروا بوجودك اصلا

      1. الصيام مأثر فيكي ..واى بر شما …calm down…تراني اعرف متى اصلي واقرا قرآن ذا بيني وبين الله لا تحشري انفك ..انتي بدل ثرثرة روحي اعملي كذا

        1. 😂😂😂😂 شوفو مين يحكي على الثرثرة!!! الي قاتلة حيلها صياح وبكاء من البارح تحت اخبار بتس 😂
          والله انك تضحكين يابنت الحلال
          روحي سوي شغلة في حياتك تنفعك في حياتك بدل الصياح تحت اخبار ايدولز مادروا عنك 😁 وعلى حد قولك لا تحشري انفك في اخبارهم طالما انك ماتحبيهم فخلي عندك شوي كرامة بليز ولا تفشلي حالك لانك من البارح والغل والقهر بياكلوا فيكي 😂
          calm down
          على حد قولك

        2. وربي انتي كرينج ..ترى اي مقال تنزل اكتب طبعا بوقت فراغي مو زيك ..وش قاعدة تقولين هسه انتي انتي روحي سوي شي يفيدك بدل دفاع عن بتس الي مو داريين عنك

        3. 😂😂😂😂 انا ادافع وانت تشتمين على الاقل انا اعمل حاجة ايجابية 🤗😘 وماعليكي في ياروحي انا عندي الف شغلة وشغلة التهي بها والحمدلله عندي حياة التهي بها بس انت الله اعلم لانك24/7هون تصيحين 😂😂😂 على بتس الي مادروا عنك اعصابك لينفجرلك عرق يانونو ترانا برمضان

        4. 😂😂😂 قولي هذا لحالك الي مهووسة ببتس اكثر من معجبيهم 😁 فشلتي حالك بالفارغ

        5. لا الصيام مأثر فيكي انت ايش خلاكي شوي ثانية وراح تنفجري من الغل الي قاتلك 😁 الله يرزقنا العقل بس

        6. وربي ذي ايام مرة هاديه بالعكس ..احس كلام يمثلك انتي رح تنفجري

        7. انت هادية؟ 😁
          ايش خلاكي24/7تصيحين تحت اخبار
          بتس 😂😂😂 واضح مين الي حينفجر

    3. بسم الله من عينك خمسه خمسه خمسه .. قل خيرا او اصمت … شوف قلب الحسوده و الحاقدة اول ما شفت تعليقاتك غلست يدي .. انت بس خليك في مفضلينك و خلي ملوكنا و اغانينا اللي تنرفزك بحالها .. we don’t care about you opinion baby 🤢🔥 … السنه الجاية بإذن الله ينطمس على وجه الكارهين بفوزنا

      1. ما قلت غير حقيقة…calm down bebe ايش فيكي ..ملوك؟؟؟ ححححححححححححححا ححححححححححححححا من تعليق مبين انك مرة كرينج..برضو من قطيع بنفسجي

    1. نعم هم عاشوا النجاح والغرامي وجو الترشح والحضور والاداء وزادت شهرتهم وقوتهم اكثر بعد هذا بس للاسف في ناس اخرى عندها بس التمني 😂😂😂 يتمنون حتى ربع كل هذا
      خاصة انو معجبيهم مهووسين في بتس اكثر من فرقتهم😘

  4. معليش للأمانة كان واضح ما بيفوزون
    الاولاد تعبو و بذلو جهدهم لكن الترشيحات كانت قوية
    اما قصة عنصرية ما عنصرية خلاص غبرت صارت قديمة

  5. على قولت المثل غيرها بغيرها واتس اوكي المهم شفنا ادائهم الي جد جد جد كان روعه و كانوا تركيز الحفل حرفيا و كمان ترشيحهم بس انجاز ضح انجرحوا شوي بس كانوا مبسوطين و فترة وتعدي❤

  6. يب نحن حزينين برو بس عندنا مناعة السنة الفاتت كانت احزن بس دحين توقعنا كل سيناريو ممكن المهم انهم قدموا اداء يجنن وعملوا بجهد حتى جين فخورة فيه مع إصابته إلا انه قدم اداء يجنن لازم بس يعرفوا انها مو غلطتهم و أنو مافي داعي يتعبوا أكثر هم بالنسبة لنا الفائزين
    كلنا عارفين أنو الغرامي عنصرية التفرقة إللي عندهم حتى في فئات الجوائز عندهم خوف وفوبيا من الثقافات المختلفة والعالم الخارجي بس مع ذلك ما شعروا بالاحراج من استخدام فنانين كوريين لجلب المشاهدات لا وكمان الثيم حقهم كان البنفسجي يعني جد؟ طيب لو بانقتان في المرة الجاية قالوا لا للحفل مشاهداتكم لوين رح توصل في الانحدار ايش نقدر نقول أمريكا عالم ثاني وجائزتهم تعكس الأيديولوجية حقتهم رح يضل الغربي دائماً هو المتفوق وعشان تتفوق مثله لازم تصير تابع مقلد له

  7. هادا هو لمومون لي لواحد يولي يطيح نورمال
    قسمبله زادو فيها بتر اطول غنايا تبقى فلهوت 100 ف2021
    من هنا نفهمو بلي لماريكانيين مكبوتين يحبو غير لغنا تع السرير ومشتقاته بي تي اس مشي تع وجههم

  8. ماش دائما لازم بتس تفوز وتحطم الارقام القياسية هذا الشيء لازم يقتنعو به الفانز

    مايكل جاكسون مبيعاته تجاوزت 100 مليون وكان اشهر فنان بالعالم وماحالفو الحظ يفوز بالغرامي كل سنه رغم انه يملك كثير جوائز غرامي
    لي فاز مبروك عليه
    دوجا الكل توقع تفوز تستاهل صراحه
    تايلور العام الماضي البومها تصدر المبيعات وتوقعت ع الاقل تفوز بجائزة واحده وخلينا من باقي الفنانين
    مش يعني لما يفوزو تقول عنصريين وتتصرفو بروح غير رياضية
    مبروك للفائزين وهارلك للي مافازوا

  9. بالاساس الارميز هم اللي كانوا حابين بتس يفوزو بالغرامي مش بتس مالازم يضغطوا عليهم كل مرة

    1. بابالعكس هسنه الارمي تقبلوا انوا و كانوا يدرون يخسرون اهون من اول مرة و حقيقة انا كمان توقعت يخسرون ولو نسبة 20٪ بس دوجا كمان توقعت تفوز لانو كمان فنانه قديرة وحلوة اغانيها

        1. على فكرة قضية العنصرية هذه من 2019 تنقال لأنه حرفيا رغم جميع الإنجازات ببرشحوا فقط الأغاني الانجليزية ورغم داينمايت السنة اللي فاتت كانت الاشهر ما فازت و باتر هالسنة و سبحان الله العام الماضي كانوا يقولون الغرامي بياخذ بالجودة و هالعام بالإنجازات يا سبحان الله
          و بنقول الغرامي عنصريين لانهم حلبوا امهم حلب في ظهورهم و في الأخير ما بيفوزو و كمان كثير فنانين بيقولو الغرامي عنصري لأنه المصوتين بيصوتوا لفنانينهم المفضلين فرجاء لا تخلطوا الحابل بالنابل و تفسروا على كيفكم

        2. إيش نقاطع ؟؟ قصدك الحفل احنا متفقين أصلا أنه نشاهد الحفل فقط وقت الأداء و وقت الجوائز لأنه فيه ورقة ترتيب العروض و احنا أصلا الاغلبية نشوف من تسريبات مش من مكان رسمي
          يعني من العقل من حيقاطع شيء بانقتان موجودين فيه بعد قحط شهور

        3. خلص ماتقاطعوش لا تقعدو ترددو كلامكم واسطوانتكم الفارغه حابوا بتس لاجل المشاهدات ويجرو فورا يشاهدوا
          نعم عادي الفانز يقاطعو مشاهدة اداء فرقتهم اذا يشوفو خضورهم ظلم لهم هذا هو المنطق

        4. و إذا رددنا كلامنا ايش حارقك انتي ابي اعرف و هذا مش رأينا وحدنا هذا رأي الأغلبية حتى اللي مش فانز و حتى مشاهير و صحفيين و فنانيين

        5. ترة اذا البعض ناح و ماعجبته ملازم تعممين على الفاندوم كله ترة انتي حاليا بموقع عربي ينقل الخبر و اضافه عربي و محصور بين فئة قليلة مايصير تقيسين على البعض بس لانو ناح معناه الكل ناحوا

        6. معجبي دوجا كات الي ربحت وكاتبين عديد التعليقات العنصرية على بتس كمان

    2. ترا اغلب الارميز كانو متوقعين الخساره خصوصا الأجانب ومتوقعين انه دوجا تفوز لأنها تستاهل برضو

      1. انا اقصد هم لي جابو فكرة الغرامي وكانوا رافعين هاشتاغات حابين بتس يترشحو ويفوزو غصب

        1. اذا عالفوز ممكن اول مره ايه بس ذي المره نو زي ما قلت الاغلب كان متوقع الخساره من بعد ما شافو المرشحين وحتى كانو متوقعين قاقا تفوز فيها واذا عالترشيح لانه العيال كانو حابين انهم يترشحو،شخصيا اشوف الترشيح والأداء وحضورهم بحد ذاته إنجاز وكويس انه الاغلب ذي مره تقبل وما كانو حاطين امال عاليه

        2. انا ايضا اتمنى المرة القاده يعملو اغنية مشتركه مع فنان اغانيه ضاربه جدا مثل كاردي او تايلور وغيرهم حتى يفوزو

        3. المرة الجاية بيرشحوا ماي يونيفيرس و أن شاء الله يفوزوا الآمال العالية

        4. الغرامي يستخدم بتس لزيادة المشاهدات فقط هذا الواقع لكن هذا ما يقلل انهم يستحقون … ومافيه شيء اسمه ضغط عليهم من الفانز غصب يترشحوا لان بتس تم مدحهم حتى من المغنين الاجانب عندهم اعترفوا بموهبتهم فكان فضيحة لهم انهم ك حفل يقدر المواهب ما يترشح فيه ناس مثل بتس … وبتس حضورهم وادائهم عشان الفانز هالمرة لان اصلا حفل موعد الغرامي الاصلي قبل التغيير على جولتهم وما غيروا في جولتهم شيء ثم تغير موعد الغرامي … ف حركات التقليل الرايحة والجاية على بتس حافظينها

  10. مدري ليش البعض ماخذ ترشحهم و تمنياتنا لهم بالفوز من باب المسخرة والاستهزاء!!..الغرامي رغم سلبياته الا انه معروف من احد اهم الاحداث الموسيقية بالعالم! و انك تترشح فيه لوحده فخر للموسيقيين …والبعض ماخذها بتدني ..لو احد مفضلينهم حصل 1%من انجازاتهم كان سووم مثل الارمي واضربين لكن لانه بتس محققين هلشي والارمي يتفاخرون بهم مشغلين الحسسات و التسفيل بهم 👀…السنة الماضية وهي السنة سواء بالترشيح او نتيجة الجائزة يلا يتشمتون ويستهزءون ويفرغون عقدة النقص الي فيهم ..عالعموم حتى باول ترشيح لهم لما خسروا ماتأثرت مافي شي يتحصل بالسهل خلهم يترشحون مرة ثالثة ورابعة و خامسة المهم بالاخير رح يحصلونها اذا كانت من نصيبهم💜🌸..اتمنى لهم المزيد من النجاح و الإشراق و الإحراق للكارهين👑🤭

    1. التحصيل التجاري للموسيقي أبدا ماكان معيار لقيمة وجودته وتفوقه نقطة إلى السطر

      فغالبا الموسيقى التجارية حكم أغلبية نقاد المواقع عليها يكون على أدائها التجاري فقط وفقط
      لا على جودة تركيبيتها وقيمتها الذاتية كالموسيقيين المستقلين

      فمثلا في كوريا هناك موقع واحد فقط الذي يقدم نقدا موسيقيا حقيقيا للموسيقا بعيدا عن المال والتجارة

      فجل الأيدولز البارزين تجاريا للجيل الثاني والثالث والرابع لم يحصل أي ألبوم لأي احد منهم على تقييم 3.55 تقييما موسيقيا للتركيبة والمحتوى إلا ما ندر حتى أشهرهم بيغ بانغ وبتس

      بينما الموسيقيون أمثال باند هيوكوه حصلوا عدة مرات على تقييم 45 لمؤلفاتهم

      وباند اليوم السادس داي6 حصل على تقييم 4.55 لألبومهم Sunrise

      وفرقة الأيدولز الأيقونة وندر غيرل لما تحولوا إلى باند موسيقيون وألفوا ألبوم موسيقي بصوت حقيقي وهو the reboot حصلوا لأول مرة على تقييم نادر جدا للأيدولز وهو 4/5

      فليش الفانز من كل الأنواع مغتاضين أو محتقرين لبعضهم على أساس المال هههه وهو أصلا معيار الشركات وتسويقها لمنتجها الاستثماري الذي كونته عبر السنوات وهو الأيدول وليس قيمة الفنان في فنه الذي لم يكن يوما مستقلا على كونه استثمار للشركة

      الواحد يفتخر بقيمة موسيقاه ومدى جودتها وانتهى

      يبدو “المغنيين التجاريين” إنساقوا بشدة لهالمقاييس وصاروا يزعلوا على عدم استمارار تحقيق التفوق التجاري وحصد الجوائز التجارية أمثال الغرامي وغيره وإنتقل هذا الهوس إلى الفانز كما نرى

      لو تبحث عن الموسيقيين الحقيقيين ما يهتموا لو تم دعوتهم للغرامي وما يهتموا لو فازوا بيه أو لا

      يعني ما يزعلوا لانه ليس هدفهم واهتمامهم الأصلي

      1. كلامك الصح
        حتى الراسمالية رح تلحقنا بالفن ويصير همهم الجوائز لا النوعية
        كلنا عارفين انو تحقيق الارقام اصبح شي سهل وخاصة مع وجود تقنيات غش حديثه لرفع المبيعات والمشاهدات

        1. تماما ومن زمان الرأسمالية إستولت على الفن بنسبة غالبة جدا على الموجود في الساحة مو حتستولي

      2. كلامك عجبني مرة وأتفق معك. أغلب متابعين الكيبوب يحسبون الفلوس والشهرة هي اللي تحدد قيمة الفنان وبس. لكن لو على الشهرة حتى عندنا مشاهير الفلس ما يضيفون ولا قيمة لمجتمعاتنا لكن كثير يتابعونهم هم وتفاهاتهم وفي المقابل فيه ناس تقدم محتوى ممتع وقيم ومتابعينهم ما يجون ربع متابعين التافهين حتى. ما عمرها الفلوس والشهرة كانت معيار لجودة أي شي

      3. كلامك عجبني مرة وأتفق معك. أغلب متابعين الكيبوب يحسبون الفلوس والشهرة هي اللي تحدد قيمة الفنان وبس. لكن لو على الشهرة حتى عندنا مشاهير الفلس ما يضيفون ولا قيمة لمجتمعاتنا لكن كثير يتابعونهم هم وتفاهاتهم وفي المقابل فيه ناس تقدم محتوى ممتع وقيم ومتابعينهم ما يجون ربع متابعين التافهين حتى. ما عمرها الفلوس والشهرة كانت معيار لجودة أي شي

  11. الغرامي هو مجرد جائزة . الحب الذي يحصلون عليه هو أكثر أهمية بكثير من مجرد جائزة. نحن فخورون بهم💜💜

  12. رمضان ما نبغا نتهاوش مع صغار العقول *حتى اني ما نزلت اكثر* 😃🤣
    عموما مبروك لدوجا و هاردلك لعيالنا ومثل ما قالوا راح نكرر المحاولة مرة اثنين عشر مرات راح يبقى هدف لهم الى ان يوصلون له انهاااا ليست النهايةةة😘🙏💕💕💕

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق