قضايا و شائعات

مضيفو طيران يزعمون أن إيرين، جوي، و ييري من ريد فيلفيت عاملوهم بطريقة سيئة وكن وقحات معهم

نشرت عدة قنوات على اليويتوب يوم 26 مارس لقطات شاشة لتعليقات شارك بها موظفين لعدد من خطوط الطيران عبر تطبيق Blind وهو تطبيق خاص بموظفي الشركات فقط.

ملاحظة: تطبيق Blind هو تطبيق خاص بموظفي الشركات من كل أنحاء العالم، حيث يوفر التطبيق مساحة من الحرية لأولئك الموظفين حتى يناقشوا أوضاعهم ومشاكلهم ويتحدثون عن مختلف المواضيع مع حماية هوياتهم (لا تظهر أسماءهم الحقيقية لحمايتهم من الشركات). لا يمكن لأي شخص المشاركة في التطبيق أو التعليق إلا بعد أن يتم التحقق من حقيقة أنه موظف بالفعل في الشركة المعنية من خلال تأكيد بريده الإلكتروني التابع للشركة. بعد أن يتم التحقق من كونه موظف بالفعل في تلك الشركة، يتم إضافة اسم الشركة إلى جانب اسمه المحمي.

لذا بأخذنا في عين الاعتبار أن تطبيق Blind يلزمك أن تقدم دليل يثبت أنك موظف في الشركة المعنية، من المرجح جدا أن أولئك الأشخاص يعملون فعلا في شركات الطيران المذكورة.

في لقطات الشاشة المزعومة، قال موظف يعمل كمضيف طيران في الخطوط الجوية الكورية (Korean Air):

فرقة ريد فيلفيت كن على متن إحدى طائراتنا مرة، والعضوات الثلاثة ييري و جوي و إيرين كن وقحات للغاية. لقد عاملن مضيفات الطيران وكأنهن خدم لهن. أما العضوتين الأخرتين فكانتا لطيفتين للغاية. لكن لا أعرف لماذا الآيدولز بشكل عام يعتقدون بأنهم شيء مهم.

ومن ثم أضاف موظف آخر زاعما أنه من خدمة خطوط جيجو الجوية (Jeju Air Service):

إضافة إلى التعليق الأول. إيرين، لا تقومي برمي بطاقة هويتك على الموظفين أو تنتزعي التذاكر منهم بطريقة وقحة. وتعالي إلى مكتب الاستقبال شخصيا لتسجيل دخولك. لقد سمعت بأنك فعلت ذلك على خطوط جوية أخرى أيضا.

ومن ثم وضح تعليقه قائلا:

هي أرادت من شخص آخر أن يقوم بتسجيل دخولها بالنيابة عنها، لذا أنا فقط أقول بأنه كان يجب عليها أن تأتي شخصيا ليتم انهاء اجراءات التحقق من دون مشاكل.

صورة لتعليقات الموظفين المزعومة:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى