أخبار الدراما والممثلينقضايا و شائعات

الممثل “جين ها” من مسلسل “باتشينكو” اعتذر رسميا عن قضية جدل التقاطه صورا لعجائز كوريات من دون اذنهن وكتابة تعليقات جنسية عنهن

أصدر الممثل الكوري الأمريكي جين ها (Jin Ha) الذي شارك مؤخرا في مسلسل منصة Apple TV+ الجديد والذي يحمل اسم باتشينكو (Pachinko) اعتذارا رسميا عن قضية جدل التقاطه صورا لنساء عجائز من دون اذنهن.

منذ شهر يوليو 2010 إلى سبتمبر 2011، كان يملكجين ها حساب على منصة تمبلر (Tumblr) حيث كان يصور خلسة نساء كوريات في منتصف العمر وعجائز في الشوارع ومترو الأنفاق. وكان يرفق أيضا تعليقات جنسية عنهن. ولقد كان يشارك بصور النساء من دون تغطية وجوههن حتى.

هذه ترجمة لتعليق كتبه على الصورة أدناه:

أعمل حاليا مع عارضة فاضحة، لقد وجدت صعوبة في السيطرة على نفسي وشهوتي.

بعد الجدل الذي أثير كتب جين ها رسالة اعتذار يوم 26 مارس قال فيها:

شكرا لتقديمكم هذه الفرصة لي حتى أتحدث عن أخطائي.

أنا أتقبل كل الانتقادات بصدر رحب. صحيح أن حسابي على منصة تمبلر Korean Flowers in Bloom والذي كنت أملكه منذ عام 2011 ما كان يجب أن يتواجد. لقد اقتحمت خصوصية أولئك النسوة الموجودات في حسابي، والتعليقات التي أضفتها كانت غير لائقة. أنا نادم بشدة على تصرفاتي وأعتذر بصدق عنها.

لقد كنت مخطئا بالتقاطي تلك الصور ورفعها على الإنترنت قبل 11 سنة. بالإضافة إلى ذلك، لقد فشلت في الأخذ بعين الاعتبار التأثير السلبي لمثل هذا الحساب وتركته كما هو لعدة سنوات. لقد أرسلت طلبا لموقع تمبلر حتى يحذفوا حسابي وقد تم حذفه الآن. حساب Korean Flowers in Bloom لم يعد موجودا الآن.

مجددا، أنا أعتذر لأولئك النسوة الموجودات في الصور التي التقطها. وأعتذر أيضا لأولئك الذين شعروا بالاستياء من محتوى حسابي. أنا أشعر بالامتنان تجاه الانتقادات التي تلقيتها بسبب حكمي السيئ عام 2011 بواسطة قراء ذو بصيرة أفضل مني. شكرا لكم مجددا لتقديم هذه الفرصة لي حتى أصحح أخطائي.

كان يجب علي أن أكون أفضل من البداية، لكن حتى لو أني أدركت الأمر متأخرا، شكرا لكم لمساعدتي على إدراك الخطأ الذي ارتكبته. أنا سأعمل جاهدا وأدرس في المستقبل حتى لا أكرر نفس الخطأ مجددا.

المصدر: koreaboo, soompi

زر الذهاب إلى الأعلى