جمال وأناقة

معجبة تشعر بانعدام ثقة تجاه مظهرها سألت هان سوهي كيف تشعر وهي تملك مثل هذا الوجه الجميل، وهذه كانت إجابتها لها

جلست الممثلة هان سوهي (Han So Hee) مع مجلة W Magazine الكورية مؤخرا للإجابة على بعض أسئلة المعجبين واستفساراتهم. وحين فتحت حقيبة مليئة بالأسئلة، صُدمت برؤيتها للعديد منها.

من بين كل الأسئلة، كان هناك سؤال من طالبة ثانوية في الـ 17 من عمرها والذي جذب اهتمامها أكثر شيء.

قالت الطالبة في سؤالها:

أنا طالبة ثانوية في الـ 17 من عمري. مظهري هو أكثر شيء يسبب ضغط لي. حين أشاهدك، أنتِ دائما ما تبدين جميلة لكن حين أنظر إلى وجهي أنا أفقد ثقتي بنفسي. أتساءل كيف تشعرين وأنتِ تملكين وجه جميل كهذا؟ رجاءًا علميني كيف أزيد من ثقتي بنفسي.”

هذا السؤال استوقف الممثلة للحظة قبل أن تقول:

قد أتعرض لكراهية شديدة على ما سأقول لكن هناك أشياء لا تعجبني في مظهري أيضا. أنا لا أبدو مثالية إلا لأن وظيفتي تطلب مني إخفاء عيوبي والأشياء التي تشعرني بنقص في الثقة. أنا أعرف أن ما سأقوله يبدو مبتذلا لكن لا تبني ثقتك على مظهرك.

كلما كبرت في العمر كلما أدركت أن نفسي الداخلية تعاني أكثر عندما يكون أغلب اهتمامي منصب على مظهري الخارجي. في وقت فراغك، بدلا من التركيز على مظهرك، أنا أنصحك أن تتعلمي هواية جديدة أو تتمرني من أجل صحتك. بهذه الطريقة يمكنك العمل على نفسك الداخلية.

وحين تحققت الممثلة من السؤال مجددا وعلمت أنها في الـ 17 من عمرها، أضافت وهي مصدومة:

أنتِ ما تزالين في الـ 17 من عمرك! أنتِ صغيرة جدا لتشعري بمثل هذه الأحاسيس، بالإضافة إلى ذلك، أنتِ لا تعرفين كيف ستزهرين! يجب عليك التركيز على دراستك وصنع ذكريات سعيدة مع أصدقائك ولا يجب عليك أن تُقلقي نفسك بالمظهر. سيأتي يوم لن تشعري فيه بأهمية المظهر بعد الآن. مظهرنا مجرد غلاف سطحي فقط.

مؤكدة لها في النهاية: 

أنتِ جميلة تماما كما أنت.” 

تفقدوا الفيديو أدناه:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى