أخبار الدراما والممثلين

[مؤكد] سيهون من إكسو سيلعب دور البطولة في مسلسل رومانسي مدرسي جديد

كشفت التقارير يوم 24 مارس، أن سيهون (Sehun) عضو فرقة إكسو (EXO) سيلعب دور البطولة في مسلسل جديد يحمل اسم Love, Hara High School على منصة TVING.

وكرد على هذه التقارير، قال مصدر من وكالة SM الترفيهية: الخبر صحيح. سيهون سيلعب دور الشخصية الرئيسية غو يو في مسلسل TVING الجديد Love, Hara High School”.

يحكي المسلسل قصة صداقة متينة وحب خالص لطلّاب في الـ 18 من أعمارهم والذين لا يستطيعون التخلي عن الحب والصداقة. يتناول المسلسل موضوع فريد من نوعه وهو الذاكرة الخلوية، وهي النظرية التي تقول أن الذاكرة لا تُحفظ فقط في الدماغ بل في كامل الجسد ولهذا تنتقل بعض الذكريات إلى متلقي زرع الأعضاء.

سيهون سيلعب دور غو يو وهو طالب في السنة الثانية من الثانوية والذي يملك طولا رائعا، ودائما ما يتلقى الإشادة بسبب براعته في لعب كرة السلة وهي رياضة بدأ بممارستها في الأصل حتى يزداد طوله. هو طالب جذّاب أيضا وقادر على حصد درجات متوسطة على الأقل على الرغم من أنه لا يدرس أبدا. غو يو مشغول جدا على المواعدة، ومشغول بحماية صديقه جون هي لكن بعد أن تبرع بكليته إلى جون هي أصبح الثاني منافس له في الحب من أجل أفضل طالبة في المدرسة وحب “غو يو” الأول سو يون متأثرا بمشاعر غو يو التي انتقلت إليه بعد أن تبرع له بكليته وأصبح هو الآخر يحب سو يون.

من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في شهر آبريل وسيبدأ عرضه في وقت لاحق من هذه السنة.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى