سوشيال ميديا

العارضة “أليسا شين” تزعم أن الكارهين يحاولون العثور على عنوان منزلها ويهددوها بمن تحب فقط لأنها تشبه روزي من بلاكبينك

في عام 2020، اشتهرت العارضة الكورية الأمريكية أليسا شين (Allissa Shin) بعد أن لاحظ مستخدمي الإنترنت شبهها الكبير بـ روزي (Rosé) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) ومنذ ذلك الحين وهي تتلقى كراهية شديدة من بعض محبي الفرقة لزعمهم أنها تقلد مظهر “روزي” عمدا بهدف جذب الاهتمام.

تفقدوا حسابها في الإنستقرام من هنا: https://www.instagram.com/allissashin

وفي يوم 18 مارس، شاركت أليسا ببعض الصور والتفاصيل المرعبة في حسابها على الإنستقرام، والتي تبدو وكأنها دليل على محاولة البعض اكتشاف موقع سكنها والاعتداء عليها.

في صور المحادثة أدناه والتي شاركت بها أليسا، يبدو أن فتاة كانت تحاول إقناع أخرى بأن تقتل نفسها وأنها ستقوم هي أيضا بقتل أليسا زاعمة بأنها تعرف مكان تواجدها. قالت الفتاة في رسائلها أن أليسا في المطار وأنها ستقوم بطعنها، ومن ثم نشرت صور لدماء على أنها دليل على ما فعلته.

بعد تلك المنشورات، شاركت المؤثرة بمنشور مطول على الإنستقرام تزعم فيه أن شخص ما أرسل لها صور المحادثة تلك بعد أن طالبت تلك الكارهة من فتاة صغيرة بأن تؤذي نفسها حتى تحصل على معلومات عن أليسا وأشياء أخرى أرادت أن تفعلها بها. ومن ثم وضحت أليسا أن هذه التهديدات تتكرر كثيرا، زاعمة أن الكارهين يستهدفونها ويهاجمونها بسبب شبهها الكبير بـ روزي، حيث قالت:

لا يمكنني تجاهل الكارهين فقط. لقد قلت هذا الأمر مرارا وتكرارا، لكن مهاجمتي وشتمي ووصفي بـمقلدة روزيلم يعد يغضبني بعد الآن. بل حقيقة أن أذى أولئك الأشخاص أصبح يصلني ويشعرني بعدم الأمان في منزلي أو المكان الذي أتواجد فيه، متسببين بالأذى لي، ويعرضون من أحبهم للخطر.

صورة المنشور:

بعد مشاركتها بذلك المنشور أول مرة، اعتقد العديد من الأشخاص أنها تعرضت للإصابة فعلا حين كانت في المطار لكنها وضحت في منشور لاحق أن ذلك غير صحيح وأنها في مكان آمن. وأن ما كان يقوله ذلك الشخص مجرد هراء وتهديد حتى يحصل على عنوانها الحقيقي.

وضحت أليسا أن سبب مشاركتها بمثل هذه المنشورات هو أن الكارهين تجاوزوا الحد بتواصلهم مع أشخاص تعرفهم بهذا الشكل كمحاولة لاكتشاف عنوانها وتهديدها.

المصدر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى