نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] بكل صراحة، ألا تعتقدون أن سويون من جي آيدل هي أكثر آيدول موهوبة في الساحة ولا توجد هناك أي آيدول أخرى يمكنها منافستها؟

افتتح مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش تحدثوا فيه عن مدى براعة سويون (Soyeon) عضوة فرقة جي آيدل (GIDLE) وتعدد مواهبها، حيث أضافت كاتبة الموضوع التالي:

شاركت سويون في عدة برامج تنافسية مقل Produce و Unprety Rapstar و Queendom وحتى أنها كانت أصغر عضوة في كويندوم فوق ذلك.

هي تملك القدرة لإحداث ضجة في أي برنامج تشارك فيه ولقد حققت نجاحا ساحقا على كل تلك البرامج. أغنيتي Lion و Put It Straight كانتا ناجحتين للغاية.

هي المنتجة والكاتبة الرئيسية لأغاني جي آيدل وهي المسؤولة عن كل شيء حتى تلك المتعلقة بالأفكار.

حين تورطت زميلتها في الفرقة بقضية التنمر المدرسي تلك، عادت سويون كمنفردة بأغنية Beam Beam وفازت بالمركز الأول على البرامج الموسيقية.

بعد ذلك أصبحت مقدمة على برنامج My Teenage Girl (على الرغم من أن الأمر مؤسف أنها أوقعت نفسها في قضية جدل سرقة الحقوق في النهاية). 

على الرغم من كل الأوضاع السيئة التي مرت بها الفرقة إلا أنها عادت إلى قمة مخططات ميلون بأغنية Tomboy التي وصلت إلى المركز الثاني. بكل صراحة، من الصعب جدا خاصة على فرق الفتيات أن تعود بشكل قوي بعد غياب سنة كاملة بسبب قضية تنمر مدرسي، ولا بد وأن هناك العديد من الأشخاص الذين تركوا القاعدة الجماهيرية وعلى الرغم من هذا تمكنت الفرقة من الفوز بالمركز الأول.

وبما أنها الملحنة والكاتبة لأغانيهن لكنتم ستتوقعون بأن تحتفظ سويون بكل الأجزاء القاتلة والمهمة لنفسها، لكن لو أمعنتم النظر، ستدركون أن بعض العضوات يملكن أجزاء أكثر منها وحتى أنها قدمت كل الأجزاء المهمة للآخرين.

الأجزاء التي أصبحت رائجة” كانت جميعها للعضوات الأخريات. العضوات الأخريات لم يتذمرن أبدا من توزيع الأجزاء لهذا توزيعها عادل للأغاني.

جون سويون مذهلة حقا.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع:

المصدر: Pann

  1. [+114, -13] لا توجد هناك أي آيدول أنثى تملك موهبة مشابهة لها
  2. [+102, -8] بكل صراحة، كل من شاهدها في برنامج Produce كان يتوقع بأن تكون العضوة الموهوبة من كل النواحي في فرقتها، وعلى الرغم من هذا هي تخطت كل المعايير بطريقة تفوق التوقعات بعد انطلاقتها… لهذا هي رائعة جدا
  3. [+88, -66] وعلى الرغم من هذا هي سارقة للحقوق…
  4. [+68, -6] هي تملك معيار نجومية كبير جدا، هي طموحة للغاية وتعمل بجد، لا يوجد هناك شيء لا يمكنها أن تفعله
  5. [+49, -55] وعلى الرغم من هذا هي سارقة للحقوق
  6. [+26,-22] لكن لماذا كان عليها أن تسرق الحقوق آخر مرة… لقد اعتقدت بأنها موهوبة للغاية
  7. [+21, -1] بكل جدية، لطالما كانت سويون جيدة فيما تفعله، وعلى الرغم من هذا هي تطور من نفسها دائما وهذا مذهل للغاية. لقد رأيت تعليق يقول إن كانت الفرقة تملك عضوة مثل جون سويون، فإن الفرقة لن تفشل أبدا وأنا أتفق مع هذا التعليق. مواهبها من الدرجة الأولى فعلا

المصدر: pannchoa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى