أخبار عامة

توب من بيغ بانغ تحدث صراحة عن محاولة انتحاره قبل 5 سنوات ومعاناته من الاكتئاب منذ أن كان صغيرا

فرقة الفتيان بيغ بانغ (BIGBANG) هي واحدة من أنجح فرق الكيبوب والتي أحدثت تأثيرا كبيرا فيه منذ عام 2006. لطالما كان لفتيان الفرقة تأثير دائم على الآيدولز والمعجبين من كل أنحاء العالم بأغانيهم ومواقفهم تجاه الحياة على مر السنين.

لكن مع ارتفاع شهرتهم وتواجدهم في صناعة تنشد الكمال، واجه الأعضاء مصاعب عديدة كآيدولز. وواحد من أولئك الأعضاء هو توب (T.O.P) الذي تحدث صراحة عن تلك المصاعب مؤخرا.

ابتعد توب عن الأنظار قبل 5 أعوام. وبعد الإعلان عن خبر عودة بيغ بانغ هذه السنة، عاد الآيدول تدريجيا إلى الأضواء وأصبح أكثر تفتحا بخصوص حياته في الكيبوب، بما في ذلك الجوانب المظلمة منها.

أجرت مجلة Prestige مؤخرا لقاء مع توب حيث ناقش الآيدول معهم ماضيه، وحاضره، ومستقبله في صناعة الكيبوب إلى جانب بعض الحقائق القاسية بخصوص كونه آيدول.

خلال اللقاء، تحدث توب بصراحة شديدة عن كل شيء في حياته، بما في ذلك صحته النفسية.

وضح توب أنه كان يعاني من الاكتئاب منذ أن كان صغيرا لكن الفنون كانت تمثل له شكلا من أشكال الهروب من ذلك الواقع حيث قال:

“لطالما كنت أعاني من الاكتئاب منذ أن كنت صغيرا، لكني كنت أشعر بالراحة والسكينة حين أنظر إلى الأشياء الجميلة مثل الفنون. لقد وُلدت لأكون حزينا. لطالما كنت مفرط الحساسية مقارنة بالأطفال الآخرين منذ أن كنت صغيرا. كنت أعرف ذلك ومدرك له، وكنت أمضي المزيد من الوقت والجهد حتى أتغلب على هذا الحزن بقضاء المزيد من الوقت مع الفنون.

تحدث توب أيضا عن فترة مظلمة جدا في حياته والتي كادت تغيرها إلى الأبد. في عام 2017، اتُهم توب رسميا بتعاطي الحشيش وهو أمر غير قانوني في كوريا الجنوبية. هذه القضية كانت واحدة من أضخم القضايا بكوريا الجنوبية في ذلك الوقت ولقد وصفها توب بـ أسوأ لحظة” في حياته.

تبعات تلك القضية أثّرت في توب أكثر شيء، ولقد كشف عن مدى تأثيرها على صحته النفسية والتي قادته إلى محاولة انتحاره، حيث قال:

هذه هي أول مرة أتحدث فيها بشكل علني عن الأمر، لكني حاولت فعلا قتل نفسي قبل 5 سنوات. لقد أدركت لاحقا مدى الأذى والذكريات المؤلمة التي تسببت بها للأشخاص من حولي، ولأسرتي ومعجبيني.

في الحقيقة أنا كنت أفكر جديا في ترك صناعة الموسيقى والاعتزال. لكن خلال تلك الأوقات الصعبة والسيئة، كان الشيء الوحيد الذي يحفّزني على الاستمرار هو الموسيقى.

لقد كتبت أكثر من 100 أغنية طوال الخمس سنوات الماضية. ذلك كان دافعي، مثل الرغبة في ملء رف كتب بأعمالي. لقد كان شغفي. لقد أدركت إلى أي درجة الأمر ثمين بالنسبة لي أن أرد الجميل لأولئك الذي قدموا لي الكثير. هذا الشيء جعلني أشعر وكأني قد وُلدت من جديد.

تحدث توب أيضا عن كيف أن معدل الانتحار في كوريا الجنوبية هو الأعلى من بين دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية. وعلى الرغم من هذه الحقيقة إلا أنها ما تزال موضوع محظور ويصعب التحدث عنه في مجتمعهم التقليدي.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى