قضايا و شائعات

والدة “هان سوهي” هي الأم المتهمة بالاحتيال مستخدمة اسم ابنتها من دون علمها + الممثلة تؤكد بأنها لا تنوي سداد الدين عن والدتها

أصدرت وكالة 9ato الترفيهية وهي الوكالة المسؤولة عن الممثلة هان سوهي (Han So Hee) بيان رسمي بخصوص دين والدتها.

كشفت قناة JTBC news في وقت سابق من هذا الشهر أن والدة إحدى المشهورات متهمة بالاحتيال بقيمة 85 مليون وون. قالت الضحية أنها أرسلت ذلك المال عبر حساب باسم ابنتها المشهورة. وفي وقت لاحق كُشف أن تلك المشهورة هي الممثلة هان سوهي. ولقد زعم يوتيوبر بعد ذلك أن دعوى قضائية رُفعت ضد والدة هان سوهي بتهمة الاحتيال بقيمة عشرات الملايين من الوون. استخدمت والدة هان سوهي حساب تحت اسم ابنتها، مما جعل الممثلة تتعرض للمقاضاة لانتهاكها قانون المعاملات المالية الالكترونية.

في شهر يوليو من عام 2020، تحدثت هان سوهي لأول مرة عن التقارير التي تقول أن والدتها اقترضت بعض المال باسمها. موضحة: 

أنا لست على تواصل مع والدتي، لذا لم أعلم بدينها إلا بعد أن أكملت العشرين من عمري. لقد علمت أيضا أنها وضعت اسمي في وثائق الدين من دون علمي وأن اسمي قد تورط في دين كبير جدا لا يمكنني سداده. لقد كنت صغيرة جدا في ذلك الوقت، ومن خلال حكمي غير الناضج، اعتقدت أن الحل الوحيد هو أن أسدد الدين بدلا منها. مع ذلك، أعتقد أن تصرفي ذلك تسبب بوقوع المزيد من الضحايا، لذا أنا أعتذر عن ذلك.

وفي يوم 7 مارس أصدرت الوكالة المسؤولة عنها بيان رسمي بخصوص التقارير الأخيرة قالت فيه:

مرحبا، معكم وكالة 9ato الترفيهية.

نحن نصدر بياننا هذا لنوضح الأخبار المتعلقة بوالدة الممثلة هان سوهي.

استخدمت والدة هان سوهي السيدة شين حساب بنكي باسم ابنتها حتى تقترض أموالا. افتتحت “السيدة شين” ذلك الحساب بشكل تعسفي حين كانت هان سوهي قاصر، ولقد استخدمت ذلك الحساب لاقتراض الأموال من دون علم هان سوهي.

ولقد تكرر هذا الأمر أكثر من مرة. حتى أنه كانت هناك قضية تتعلق بتزوير وثيقة خاصة. وبسبب هذه السلسلة من القضايا، تم اجراء محاكمة مدنية بينهما، وأكدت المحكمة بشكل واضح أن هان سوهي لا علاقة لها أبدا بهذه القضايا.

وهذا ما قيل في الحكم النهائي لمحكمة مقاطعة أولسان بتايرخ 8 آبريل 2021 (تم اقتراض أموال باستخدام حساب باسم هان سوهي، لكن لا يمكن تحميل هان سوهي مسؤولية هذا الدين مع والدتها بسبب ذلك، بما أنه لا يوجد هناك دليل بأنها متورطة في هذا).

نحن نعتذر لإثارتنا قلقكم بهذه المسائل الخاصة بدلا من التحدث عن مشاريع التمثيل. مع ذلك، أردنا تقديم توضيح إضافي مجددا لأننا نأمل بأنه لن يكون هناك المزيد من الضحايا في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، أردنا أن نكشف لكم بأن هان سوهي لا تنوي تحمل مسؤولية هذا الدين. أتى قرارها هذا لتمنع والدتها من الاستمرار بهذا الطريق مستخدمة اسمها لاقتراض المال مستغلة حقيقة أن ابنتها مشهورة وسوف تسدد الدين عنها كل مرة.

صحيح أنه لا يمكن لعلاقة الأم وابنتها أن تُقطع بشكل تام. لهذا هي تشعر بالأسف تجاه الناس الذين تعرضوا للأذى ضد إرادتها. وعلى الرغم من هذا، نحن نأمل أن حوادث كهذه لن تتكرر مجددا من خلال هذا الرد القوي. رجاءًا كونوا متفهمين.

المصدر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى