تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Triangle

القصة:
تدور أحداث الدراما حول ٣ أشقاء يتقابلون بعد ٢٠ سنة، حيث افترقوا بعد وفاة والديهم قبل عقدين من الزمن. الأخ الأكبر أصبح شرطي أم الأخ الأوسط فأصبح رجل عصابات والأخ الأصغر هو ابن متبنّى في عائلة غنية.

العنوان: 트라이앵글 / Triangle
العنوان بالعربي: المثلث
يُعرف أيضاً بـ: Hidden / Three Foolish Brothers
التصنيف: ميلودراما، عائلي، رومنسي، آكشن
عدد الحلقات: ٢٤ حلقة
شبكة العرض: MBC
فترة العرض: من ٥ مايو ٢٠١٤ إلى ٢٢ يوليو ٢٠١٤
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء

طاقم التمثيل

Lee Bum Soo بدور (جانغ دونغ سو)

هو الأخ الأكبر من بين الثلاثة أشقاء. كبر ليصبح شرطي متبعاً خطوات والده وأكبر أمل لديه هو أن يلتم شمله مع أخوته الضائعين، إلا أنه يلتقي بهم مجدداً بطريقة غير متوقعة.

Triangle 1

Kim Jae Joong بدور (جانغ دونغ تشول / هيو يونغ دال)

هو الأخ الأوسط، كبر في الشوارع وأصبح رجل عصابات، اعتاد على استخدام قبضته ودهائه للبقاء على قيد الحياة وليتسلق سلّم العصابات وصولاً لقمة الجريمة. حاول اخفاء هويته الحقيقية من أخيه الأكبر إلا أنه ينتهي به الحال في وضع خطير والذي يشمل أخيه (دونغ جون) أيضاً.

Triangle 2

Im Si Wan بدور (جانغ دونغ وو / يون يانغ ها)

هو الأخ الأصغر، تغير اسمه لـ (يون يانغ ها) رجل بارد وجاف كبر مؤمناً بأن العالم يتمحور حول المال بعد أن تم تبنيه من قِبل عائلة غنية من دون أن يملك أي ذكريات لعائلته الحقيقية. قلبه البارد يبدأ في التغيير بعد أن التقى بفتاة يتيمة تغير نظرته للحياة.

Triangle 3

Oh Yun Soo بدور (هوانغ شين هاي)

هي فتاة يتيمة تقع في مثلث حب بين رجل العصابات ذو الدم الحار (دونغ تشول) وأخيه الأصغر بارد القلب (دونغ جون) حيث تلتقي بهما في موقفين مختلفين.

Triangle 4

Baek Jin Hee بدور (أوه جونغ هي)

(أوه يون يو) هي محللة عادت إلى كوريا بعد أن قضت سنوات تدرس في الخارج. تتصادم دائماً مع (دونغ سو) حبها الأول والذي يعمل معها في نفس مركز الشرطة بسبب اختلاف نهجيهما في حل القضايا. يطوران احتراماً متبادلاً لبعضهما البعض كشركاء في العمل، لكنهما يجدان نفسهيما في صراع آخر مجدداً بعد أن يكتشفا أن المجرم الذي يلحقان به هو (دونغ تشول) الأخ الأوسط لـ (دونغ سو)

Triangle 5

البوسترات

Triangle Poster 1

Triangle Poster 2

Triangle Poster 3

Triangle Poster 4

Triangle Poster 5

Triangle Poster 6

Trailers

نبذة عن الدراما مدتها ٥ دقائق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى