أخبار عامة

“لا أرغب في العودة مجددا” تعليق توب القديم عاد للسطح مجددا بعد خبر عودة بيغ بانغ في الربيع

أسعدت وكالة YG الترفيهية يوم 7 فبراير المعجبين بإعلانها عن خبر عودة بيغ بانغ (BIGBANG) التي طال انتظارها. لكن هذا الخبر السعيد أتى مع خبر جانبي مفاجئ وهو خبر خروج العضو توب (T.O.P) من الوكالة.

وعلى الرغم من تأكيد الوكالة أن توب سيستمر في الترويج مع الفرقة كلما سنحت له الفرصة إلا أنه لم يسع المعجبين إلا أن يتساءلوا عن السبب وراء قراره بعدم تجديد العقد مع الوكالة.

ولقد عاد للسطح مجددا تعليق قديم أدلى به توب في شهر فبراير 2020 حين قدم بث مباشر على الإنستقرام. تفقدوا المقالة القديمة هنا: [الآراء] توب عضو فرقة بيغ بانغ رد على تعليق بقوله أنه لا يملك أي نية في العودة إلى الصناعة الترفيهية.

قالت توب خلال البث:

“أنا لن أعود مجددا في كوريا. أنا لا أرغب في العودة أبدا. لو أني فعلت ذلك، فسوف تُكتب عني المزيد من المقالات ولن يسمحوا لي أبدا بقول أي شيء. كل أصدقائي يطالبوني بعدم قول أي شيء. في هذه الفترة أنا كنت أصنع أغانٍ خاصة بي. الناس فظيعون جدا. دعونا نحب. سلام.”

تلقى توب فيما مضى هجوما لاذعا بعد أن اعترف بتدخينه الحشيش شهر أكتوبر 2016 وبسبب قضية الجدل هذه أدار العامة ظهورهم له. ومنذ ذلك الحين، وهو يتلقى تعليقات مسيئة لا نهائية.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى