أخبار عامة

مستخدمو الإنترنت الصينيين أغرقوا حساب بانقتان بالتعليقات الكارهة بعد أن أظهر RM دعمه لفريق التزلج الكوري

انطلقت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في مدينة بكين بالصين يوم 4 فبراير الماضي وسوف تستمر حتى يوم 20 فبراير.

دورة الألعاب الأولمبية الشتوية حدث رياضي عالمي يشاهده العديد من الأشخاص لإظهار دعمهم لرياضيي دولهم بما في ذلك الكوريين. لكن بعد أن أظهر آر إم (RM) عضو فرقة بانقتان (BTS) دعمه لفريق التزلج الكوري السريع على المضمار القصير لمسافة 1000 متر أغرق مستخدمي الإنترنت الصينيين حساب الفرقة الرسمي على الإنستقرام بالتعليقات الكارهة بما أن حساب آر إم لا يسمح بالتعليقات.

ما هو سبب غضب الصينيين؟

تمكنت الصين من التأهل للدور النهائي في سباق التزلج السريع على المضمار القصير لمسافة 1,000 متر للرجال بعد أن تم استبعاد المتزلجين الكوريين الجنوبيين في الدور نصف النهائي وهو ما أغضب الكوريين الذين يزعمون أن الفريق الكوري أحق بهذا التأهل وأن استبعاد المتزلجين الكوريين كان ظلما. أما الصينيين فيرون استياء الكوريين تصرف طفولي وغير رياضي وأنهم تأهلوا بكل عدل وإنصاف.

لماذا تم استبعاد المتزلجين الكوريين؟

خرج ثلاثة متزلجين كوريين جنوبيين في مرحلة مبكرة من منافسات التزلج السريع على المضمار القصير لمسافة 1,000 متر للرجال يوم الإثنين 7 فبراير، حيث أصيب أحدهم بعد تصادمه مع لاعب آخر، كما عوقب لاعبان آخران بعد تسببهما في احتكاكات بين متزلجين آخرين.

تجاوز صاحب الرقم القياسي العالمي في هذا الحدث هوانغ داي هيون (Hwang Dae Heon) الخط أولا في منافسات الدور نصف النهائي، ولكن تم استبعاده لارتكابه «تمريرة متأخرة غير قانونية» تسببت في وقوع احتكاك بين المتزلجين.

كان “هوانغ” في وسط المجموعة قبل أن يتصدرها عند تبقي أربع دورات في منافسة مكونة من 9 دورات. ثم وقع احتكاك بين “هوانغ” والمتزلج الصيني “لي وين لونغ”، الذي وصل إلى النهائي بدلا منه.

وبغض النظر عن استبعاد الفريق الكوري للتزلج السريع للمسافات القصيرة إلا أن آر إم أظهر دعمه للمتزلج الكوري الجنوبي “هوانغ داي هيون” من خلال منشور على الإنستقرام يظهر كيف أنه هو من تجاوز الخط النهائي أولا. نشر آر إم الفيديو القصير مرفقا معه إيومجي تصفيق للرياضي الكوري الجنوبي.

هذا التصرف أغضب مستخدمي الإنترنت الصينيين الذين يرون بأنه دلالة على أن آر إم يرى أن الفريق الكوري الجنوبي أحق بالوصول إلى النهائيات وهو ما يزعمه العديد من الكوريين أيضا الذين يتهمون الفريق الصيني بالغش وبتحيز الحكام لهم بما أن الدورة تقام حاليا في الصين.

يزعم الكوريين أن الفريق الصيني غشوا طوال السباق ولا يستحقون الانتقال إلى النهائيات متداولين بعض المقاطع القصيرة للمتزلجين الصينيين وهم يغشون على حد قولهم خلال السباق ولم يواجه أي منهم عواقب على أفعالهم.

أضاف مستخدمي الإنترنت الكوريين تعليقات مثل:

  1. كيف تكون هذه التصرفات مقبولة في الأولمبياد؟ من الظلم جدا كيف أن الرياضي الكوري الذي أُسقط عمدا لا يتأهل لكن المتزلجين الصينيين الذي غشوا طوال السباق يتأهلون هههههههه
  2. لا يجب عليهم أن يصفوا هذا بالأولمبياد، هذا تحيز صريح
  3. محزن جدا كيف أن الفريق الكوري قد استُبعد
  4. واو، ما الذي شاهدته لتوي. هل هذا حقيقي؟

وبخصوص تعليقات الصينيين في حساب الفرقة، أضاف الكوريين تعليقات مثل:

  1. أنا لا أفهم حقا لماذا يصبّون جام غضبهم على آر إم أو بانقتان
  2. آر إم هو الملك لأنه مستمر في إظهار دعمه مهما كانت التعليقات المسيئة التي يتلقاها
  3. الآن حساب بانقتان على الإنستقرام أصبح مليئا بالقلوب البنفسجية بعد أن أضاف الآرمي تعليقاتهم لمنع ظهور التعليقات المسيئة
  4. بما أن فرقة بانقتان عالمية، أنا سعيدة لأنهم لا يضطرون إلى الاهتمام بالسوق الصيني
  5. إنه الملك هههههههههه
  6. أحب كيف أنه أظهر دعمه للمتزلج الكوري
  7. أنا لا أفهم حقا لماذا يصبّون جام غضبهم على بانقتان
  8. يجب علي أن أذهب وأضيف قلوب بنفسجية أيضا ههههههه
  9. أنا لست معجبة بفرقة بانقتان حتى وعلى الرغم من هذا ذهبت وأضفت قلوب بنفسجية هناك ههههههههه

صورة لتعليقات الصينيين في حساب الفرقة:

وصورة للتعليقات التي أضافها محبي فرقة بانقتان حتى يخفون التعليقات المسيئة:

المصدر: yonhapallkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى