أخبار عامة

سون دامبي أعلنت شخصيا عن زواجها من المتزلج السابق لي كيو هيوك شهر مايو القادم

في شهر ديسمبر الماضي، أكدت الوكالتين المسؤولتين عن الفنانة سون دامبي (Son Dam Bi) البالغة من العمر 38 سنة والمتزلج السابق لي كيو هيوك (Lee Kyou Hyuk) البالغ من العمر 43 سنة علاقتهما موضحين أنهما بدآ يتواعدان منذ 3 أشهر.

وفي الأسبوع الماضي نفت سون دامبي التقارير التي أفادت أنهما سيتزوجان قائلة وقتها أنها شائعات لا أساس لها من الصحة. لكن في يوم 25 يناير، نشرت سون دامبي رسالة مكتوبة بخط يدها تعلن فيها شخصيا عن خبر زواجها.

قالت سون دامبي في رسالتها:

“مرحبا، معكم سون دامبي.

بعد أن فكرت مطولا في الطريقة التي سأخبركم بها بهذا الخبر، قررت كتابة هذه الرسالة لكم لأني أردت أن أخبر الجميع شخصيا بالأمر بدلا من أن يأتيكم الخبر من شخص آخر.

هناك شخص أود أن أعيش حياتي معه.

حين أكون معه، أنا أكون على طبيعتي. وحين أكون معه، أنا أبتسم دائما. أنا سأتزوج من الشخص الذي جعلني أدرك ما هي السعادة في شهر مايو القادم.

أنا ممتنة جدا للمعجبين الذين لطالما قدموا دعمهم لي من دون تغيير منذ أيام انطلاقتي. هذه الأيام، أنا سعيدة جدا لأني محاطة بالدعم من الناس الذين أحبهم ^^. أنا ممتنة جدا على ذلك.

بعد الزواج أنا سأواصل العمل بجد واجتهاد وأظهر لكم جانب جيد مني، وسوف أعمل على التواصل معكم جميعا.

الجو بارد جدا هذه الأيام، لذا رجاءًا كونوا حذرين حتى لا تُصابوا بالزكام. أتمنى لكم يوم سعيد اليوم.

شكرا لكم.”

بدأت سون دامبي انطلاقتها كمغنية سنة 2007، وأصدرت عدة أغاني ضاربة مثل Crazy و Saturday Night وبدأت مجال التمثيل سنة 2009 وحصدت اهتمام كبير بدورها في مسلسل When the Camellia Blooms سنة 2019.

أما خطيبها لي كيو هيوك فهو متزلج سابق في رياضة التزلج السريع على المسار الطويل والذي فاز بكأس العالم في هذه الرياضة 4 مرات في 1997 و 2001. وحقق الرقم القياسي لـ 1000 متر و 1500 متر على التوالي.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى