أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وكالة بيغ هيت كشفت أخيرا عن كل الأعضاء السبعة لفرقة الفتيان القادمة

اكتشف مستخدمي الإنترنت سنة 2021 قناة يوتيوب تدعى Trainee A وبعد أن تحققوا من بعض الفيديوهات، علموا أن هؤلاء المتدربين هم من سيبدأون انطلاقتهم في فرقة الفتيان الجديدة التابعة لوكالة بيغ هيت ميوزك. وفي يوم 19 يناير كشفت الوكالة عن آخر متدرب من بينهم وهو المتدرب السابع.

إليكم كل الأعضاء السبعة الرسميين أدناه (تم ترتيب الأعضاء من الأكبر للأصغر).

1 Leo

هو فتى كوري جنوبي من مواليد أستراليا يبلغ من العمر 21 سنة. انتقل إلى كوريا بعمر الـ 17 حتى يبدأ انطلاقته كآيدول. هو يجيد التحدث باللغتين الكورية والإنجليزية. وفقا للفيديوهات التي نُشرت عنه، ليو يجيد الإنتاج وكتابة الأغاني وقد ظهر مسبقا في فيديو كليب بانقتان Permission to Dance.

2 Yorch Yongsin

هو آخر عضو تم الكشف عنه وهو تايلاندي يبلغ من العمر 20 سنة من مواليد 2002. هذا المتدرب بدأ انطلاقته كممثل في تايلاند في العاشرة من عمره ومعروف جدا هناك بعمله.

3 Sangwon

هو فتى كوري يبلغ من العمر 20 سنة وهو العضو الذي قضى أطول فترة تدريب من بين كل الأعضاء حيث بدأ تدريبه سنة 2016. وعلى الرغم من أن البعض يعتبره موهوب في كل المجالات all-rounder إلا أن هناك من يتوقع أن دوره الرئيسي هو الرقص بعد أن رأوا رقصه في بعض الفيديوهات.

4 Woochan

هو كوري يبلغ من العمر 20 سنة من مواليد 2002 وكان جزء من صناعة الكيبوب منذ مدة طويلة حيث كان متدرب سابق في وكالة كيوب الترفيهية ويعتقد البعض أنه سيكون رابر رئيسي في الفرقة. شارك ووتشان أيضا في برنامج Show Me the Money وبعد نجاحه في البرنامج بدأ انطلاقته رسميا سنة 2019 والآن سيصبح عضوا مهما في فريق Trainee A.

5 James

جيمس هو فتى من هونغ كونغ (مزيح صيني تايلاندي) يبلغ من العمر 17 سنة من مواليد 2005. انتقل جيمس إلى كوريا الجنوبية لبدء مسيرته كآيدول. هو يجيد التحدث بأربعة لغات هي كالتالي: الصينية، التايلاندية، الكورية، والإنجليزية. ومعروف أيضا بكونه رياضي حيث كان يمارس رياضة التايكواندو والهوكي.

6 JJ

هو ياباني أمريكي يبلغ من العمر 16 سنة من مواليد 2006. جايجاي في الحقيقة نصف أمريكي ونصف ياباني. يتوقع المعجبين أنه سيكون راقص رئيسي في الفرقة. قبل أن ينتقل إلى كوريا، كان جايجاي في الحقيقة جزءًا من فريق الرقص الياباني AMEZARI RED STARS حتى شهر ديسمبر 2020.

7 Jihoon

كوري يبلغ من العمر 16 سنة وهو أصغر عضو في الفرقة من مواليد 2006. أصبح جيهون متدربا في الوكالة سنة 2020 وهو موهوب للغاية.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: theqoo

  1. فرقتي TXT و ENHYPEN أفضل بكثير
  2. لا أعتقد أن هناك طلب عالي على أولئك الفتيان ذوي المظهر الجنوب شرق آسيوي أو الغربي في دولتنا هذه الأيام ㅜㅜ لكن هذا رأيي الشخصي فقط…
  3. ووتشان وسيم للغاية
  4. لقد أصبحت خائفة من أنه سيكون هناك شخص سيقول أنا أدعم “الصين الواحدة” في وكالة بيغ هيت الآن
  5. هناك العديد من الأجانب في هذه الفرقة. إنهم متدربون لكن مضحك كيف أنهم يعطون هالة شبيهة بالمشاهير هههههههه
  6. واو، لكنهم يعطون هالة شركة هايب فعلا
  7. جيهون يشبه جونغكوك من بانقتان
  8. ها… لقد جذبتني فرقة TXT على الفور حين رأيتها لكن لم يجذبني أي شخص هنا… ربما بدأت أكبر في العمر؟
  9. أشعر وكأن كل ما يحاولون فعله هو دخول السوق الأجنبية فقط… 4 أعضاء من بين السبعة أجانب
  10. هناك العديد من الأجانب لذا أنا لست مهتمة كثيرا بالفرقة
  11. ما أحببته في بانقتان و TXT هو أنه لم يكن هناك أي أجانب في الفرقة لذا هذا مؤسف بعض الشيء. ربما بيغ هيت تريد أن تتغير في النهاية؟
  12. لقد اعتقدت أن الفتى الكوري في المنتصف كان جونغكوك للحظة
  13. هناك العديد من الأعضاء الأجانب لذا أنا لست مهتمة
  14. الفرقة تقريبا مكونة من أجانب. أشعر وكأنهم سيغنون باللغة الإنجليزية
  15. الصين.. احم…
  16. بعد بانقتان، هايب لن تنتج أي فرقة أخرى بأعضاء كوريين فقط
  17. الصين واليابان وتايلاند

المصادر: pannchoa, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى